فنادق تايلاند

شقق ماريوت سوخومفيت بارك بانكوك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

شقق ماريوت سوخومفيت بارك بانكوك الموقع هادئ بعيد عن الضوضاء ، المكان نظيف ، الخدمة ممتازة ، الواي فاي ممتاز..ممتاز جدا جدا انصح به للجميع الموظفين خدومين ولطيفين

شقق ماريوت سوخومفيت بارك بانكوك

شقق ماريوت سوخومفيت باركشقق ماريوت سوخومفيت بارك بانكوك

شقق ماريوت سوخومفيت بارك بانكوكمميزات الشقق:

  • ممتاز جدا جدا انصح به للجميع الموظفين خدومين ولطيفين فيه مطبخ والفندق مرتب كأنك في بيتك وسعره مناسب
  • الموقع هادئ بعيد عن الضوضاء ، المكان نظيف ، الخدمة ممتازة ، الواي فاي ممتاز ، ولكن الفندق يحتاج إلى وضع المزيد من الاختيارات في وجبة الإفطار لنا كعرب
  • فندق رائع. سمحوا لي باستخدام بطاقة المكافآت الخاصة بزوجي حتى حصلت على وجبة فطور مجانية وبعد ساعة من تسجيل الخروج. فريق عمل رائع !!! بوفيه إفطار رائع. الجناح كان مذهلاً !!!!!! كان هناك غسالة ومجفف في غرفتي ويمكنك استخدام حزمة واحدة من المنظفات مجانًا. لذلك غسلت ملابسي للسفر من اليوم السابق. يوجد مطبخ كامل. ميكروويف وفرن وموقد وثلاجة بالحجم الكامل. كان السرير مريح sooooooo. أريد أن آخذ هذا السرير مع وسائده ال 10 الرقيقة ووضعه في منزلي. الحمام كان واسع مع دش رائع حقا. كان الحوض بحجم جيد لكنني لم أستخدمه. كان لدى التلفزيون بعض قنوات الأفلام مع أنواع مختلفة من الأفلام. هذا بالتأكيد مكاني الجديد للبقاء عند زيارة بانكوك. لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية. 10 نجوم لما تحصل عليه بسعر جيد حقًا.
  • لقد كنت في شقق مخدومة مختلفة في الماضي ، ولكن أعتقد أنه من السهل العيش بشكل طبيعي. شخصيًا ، يجب أن تكون الإضاءة بيضاء كما هو الحال في اليابان ، ولكن يمكنك أن تستريح جيدًا إذا كنت لا تريد غرفة فاخرة. قد يعتمد ذلك على الغرفة التي يصعب دخول موجات الراديو بها.
  • فندق نظيف للغاية وفريق عمل مؤدب. سوف يخرج عن طريقه لك في أي وقت. الفندق هادئ للغاية ويعتمد على غرفتك ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه من الغسالة / المجفف إلى أواني الطهي. الطعام كان رائعا ، مع مجموعة متنوعة. المنطقة المحيطة بالفندق هادئة ، مع مراعاة بانكوك. ستكون ركوب سيارة أجرة سريعة أو توك توك للترفيه. حانة الفندق ومنطقة الجلوس الخارجية لطيفة أيضاً ، إذا كنت ترغب في الإقامة فيها.

بوكينج

جوجل