فنادق تايلاند

منتجعات وسط بانكوك ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات وسط بانكوك الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بانكوك تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات وسط بانكوك

1- منتجع ذا سيام من منتجعات وسط بانكوك

منتجعات وسط بانكوكمميزات المنتجع:

  • أحد أرقى الفنادق في بانكوك! لقد قمنا بزيارة صيام في ثلاث مناسبات ، خلال الافتتاح التجريبي ، قبل بضع سنوات ، وقبل أسبوعين فقط. فندق Siam فريد جدًا ، ويتم صيانته جيدًا ، وتعليميًا ، وجميلًا وحميميًا – وليس سلسلة كلمات عادية أستخدمها لوصف فندق. The Siam هي ملكية مدهشة ، يديرها مدير عام رائع (Nick) موجود دائمًا ، وفريق رائع وممتع ومهتم ومتواضع.
  • هذا المكان هو ملاذ مطلق في العاصمة بانكوك الصاخبة. مزيج انتقائي من تحف العالم القديم من التأثيرات الغربية والشرقية تزين الممرات والغرف. الموقع في المنطقة الملكية الهادئة والوصول المثالي إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية عبر العبارة التكميلية التي يوفرها الفندق. اختيار الإفطار ممتاز ، كل حسب الطلب مع خيارات لذيذة لجميع الأذواق. هاتف الفندق داخل الغرفة عبارة عن هاتف خلوي (نشجعك على أخذه معك لرؤية المعالم وما إلى ذلك) مزودًا بنصائح وأدلة السفر المدمجة ، وله إمكانية الوصول المباشر إلى موظفي الفندق حتى تتمكن من طرح الأسئلة أو حجز العشاء منظمًا لك عندما تكون بالخارج وحوالي.
  • مكان مزين بشكل جميل هناك تحف معروضة ذات قيمة للمعرفة الأساسية وتجلب الشعور بجو ليس مجرد فندق. لكنها مثل قضاء إجازة في منزل رجل أجنبي قديم نبيل. هذا ما كنت أفكر فيه عن نفسي ، فقط 10٪ من القصة لم تنته بعد. لأن هناك أكثر من 90٪ لم يتم إخبارهم. عليك أن تأتي لترى بنفسك.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Mövenpick BDMS Wellness Resort Bangkok

منتجعات وسط بانكوكمميزات المنتجع:

  • بقدر ما يمكن للمرء الاستمتاع بفترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا ، فإن الفندق جعلها محتملة للغاية. حتى الغرفة العادية فسيحة ومجهزة جيدًا والقدرة على قضاء الوقت على الشرفة أحدثت فرقًا كبيرًا. كان الموظفون ودودين للغاية ويقظين ، وكان الطعام متنوعًا وذو نوعية جيدة. فى المجمل إقامة مبهجة.
  • إنه فندق لطيف للحجر الصحي (ASQ). الأطعمة جيدة مع إطلالة على الحديقة الكبيرة في قلب بانكوك. يجب أن تطلب. يوصي بأي جناح!
  • المكان نظيف ، والجو مظلل ، ومنطقة وقوف السيارات وفيرة ، والغرف مصنوعة مثل بيوت العطلات ، والموظفون يهتمون بالزوار ، ويقدمون نصائح جيدة.
  • أود أن أقول شكراً لكل فرد في الفندق ، منظم للغاية ، نظيف للغاية ، خيارات الطعام فقط هي المشكلة لأنني يجب أن أتناول الطعام الحلال ، لذلك دفعت مبلغًا إضافيًا لشراء الطعام من خارج الفندق وليس رخيصًا. الغرفة مريحة للغاية ، والتلفزيون جميل ، والحديقة رائعة ونظيفة للغاية. فندق موصى به للغاية.

بوكينج

جوجل