فنادق تايلاند

منتجعات بانكوك مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بانكوك مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في بانكوك تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بانكوك مع مساج

1- منتجع ذا سيام

منتجعات بانكوك مع مساج مميزات المنتجع:

  • أحد أرقى الفنادق في بانكوك! لقد قمنا بزيارة صيام في ثلاث مناسبات ، خلال الافتتاح التجريبي ، قبل بضع سنوات ، وقبل أسبوعين فقط. فندق Siam فريد جدًا ، ويتم صيانته جيدًا ، وتعليميًا ، وجميلًا وحميميًا – وليس سلسلة كلمات عادية أستخدمها لوصف فندق. The Siam هي ملكية مدهشة ، يديرها مدير عام رائع (Nick) موجود دائمًا ، وفريق رائع وممتع ومهتم ومتواضع.
  • هذا المكان هو ملاذ مطلق في العاصمة بانكوك الصاخبة. مزيج انتقائي من تحف العالم القديم من التأثيرات الغربية والشرقية تزين الممرات والغرف. الموقع في المنطقة الملكية الهادئة والوصول المثالي إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية عبر العبارة التكميلية التي يوفرها الفندق. اختيار الإفطار ممتاز ، كل حسب الطلب مع خيارات لذيذة لجميع الأذواق. هاتف الفندق داخل الغرفة عبارة عن هاتف خلوي (نشجعك على أخذه معك لرؤية المعالم وما إلى ذلك) مزودًا بنصائح وأدلة السفر المدمجة ، وله إمكانية الوصول المباشر إلى موظفي الفندق حتى تتمكن من طرح الأسئلة أو حجز العشاء منظمًا لك عندما تكون بالخارج وحوالي.
  • مكان مزين بشكل جميل هناك تحف معروضة ذات قيمة للمعرفة الأساسية وتجلب الشعور بجو ليس مجرد فندق. لكنها مثل قضاء إجازة في منزل رجل أجنبي قديم نبيل. هذا ما كنت أفكر فيه عن نفسي ، فقط 10٪ من القصة لم تنته بعد. لأن هناك أكثر من 90٪ لم يتم إخبارهم. عليك أن تأتي لترى بنفسك.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Ariyasom Villa من افضل منتجعات مع مساج

منتجعات بانكوك مع مساج مميزات المنتجع:

  • غرفة جميلة مع شرفة. الخدمة والطعام كانوا رائعين تحتاج إلى ركوب سيارة أجرة أو المشي إلى المترو للتجول. أحببت كم كان الفندق هادئاً بما في ذلك المسبح / الحديقة – مهربٌ صغير من المدينة. عموما جيد حقا البقاء مرة أخرى
  • مكان جميل للبقاء! له شعور منزلي تراثي وهو في الواقع لديه تاريخ خلفه. كل شيء مدروس جيداً وكنا مرتاحين جداً هناك طوال إقامتنا. الغرف تبدو مذهلة. الحمام جميل الموظفون جميعا ودودين ومتعاونين للغاية ، بذلوا كل جهدهم لجعل إقامتنا لا تنسى
  • الفيلا” رائعة ومصممة بذوق ، كانت الغرفة فخمة ، والخدمة لا تشوبها شائبة ورائعة ورعاية! الإفطار هناك لذيذ. السطح الخارجي للفيلا أخضر! يمكنك تناول مشروب على التراس ، أو الاسترخاء في المسبح ، أو أخذ قيلولة على كرسي سطح السفينة أو مجرد الاستمتاع بجمال المكان.
  • جوهرة خفية حقيقية! فندق لطيف حقًا على طراز البوتيك تقريبًا على الطراز الاستعماري ، مع مسبح طويل محاط بأشجار النخيل والنباتات. الطعام نباتي ومأكولات بحرية ، ولا يُصدق بنفس القدر! نشعر بأننا محظوظون جدًا لأننا وجدنا هذا المكان وليست هذه المرة الأخيرة التي كنا فيها هنا. رائع!

بوكينج

جوجل

3- منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

منتجعات بانكوك مع مساج مميزات المنتجع:

  • منتجع في وسط بانكوك يقع على النهر يقدم خدمة نقل بحرية مجانية عن طريق قارب للنقل لمحطة سكاي لاين في الجهة المقابلة بوفية الفطور متنوع و يحتوى على اكل حلال حمام السباحة يتوسط المنتجع والعاملين خدومين و ودودين المبنى قديم و رغم حرص العاملين الا ان يحتاج الى اعادة تأثيث..التكييف بحاجة الى ان يكون افضل
  • الفندق نظيف وهادئ ، غرف جميلة مع أجواء ، والطعام اللذيذ هو أن هناك العديد من الأطباق للاختيار من بينها. الغرفة باهظة الثمن ، لكن الأمر يستحق المجيء إلى هنا مرة أخرى ، المجيء إلى هنا للمرة الثانية. وحضر زوجي 5 مرات وقال انها كانت باهظة الثمن ولكنها كانت فندق وخدمة جيدة وغرف جميلة ونظيفة ومتنوعة من الاطعمة تستطيع اكل كل شئ طعمها لذيذ. سيعود مرة أخرى في المرة القادمة ، غرفة 423 ، أقيم في الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر 2021 البقاء لمدة 6 ليالٍ سعيدة مع زوجي.
  • أنانتارا هو فندق 5 نجوم آخر يقع على ضفاف النهر في المدينة. إنه فندق هادئ حيث الأجمل في هذه المنطقة. أيضا ، مركز تسوق كبير حيث يتم تقديم الطعام والمقهى والمتاجر الأخرى. أجواء جيدة وطريقة جيدة للموظفين.

بوكينج

جوجل

4- منتجع جاسمن من منتجعات بانكوك مع مساج

منتجعات بانكوك مع مساج

مميزات المنتجع:

  • هذا المكان جميل ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة فندقية فاخرة .. فهذا ليس كذلك. كان فريق العمل ودود للغاية. كانت الغرفة لطيفة ولكن الحمام لم يكن أعظم وليس حار بما فيه الكفاية. كانت الغرفة أشبه بشقة بمطبخ صغير وسقف مرتفع … لذا قد يكون من الرائع حقًا إذا كنت ترغب في الإقامة لمدة أسبوع والطهي.
  • مكان طيب. لقد حجزنا جناحًا متميزًا به غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلتان. كان الديكور قديمًا جدًا ورائحته رائحة السجائر على الرغم من أننا طلبنا غرفة لغير المدخنين. الهيكل (فندق ، موقف سيارات) شعر بأنه قديم بشكل عام. كان فريق العمل متعاون وودود.
  • موقع جيد للمطار وبالقرب من وسط المدينة أيضًا. يوجد منتجع صحي وغرف لطيفة. ينظف. خدمة جيدة وموقف سيارات للعملاء فقط.

بوكينج

جوجل