فنادق تايلاند

فنادق شنغماي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق شنغماي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق شنغماي

1- فندق لو ميريديان شيانغ ماي من افضل فنادق شنغماي

افضل فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق ، تصميم جميل وأنيق بالفعل. إجمالي الإقامة لمدة ليلتين هنا وسأعود بالتأكيد قريبًا.الإيجابيات: فريق عمل ودود ووجبة إفطار رائعة وصالة ألعاب رياضية رائعة ومنطقة حمام سباحة لطيفة. الغرفة لطيفة بالفعل ، وتصميم حديث. عرضت مناظر جبلية جميلة. صالة تنفيذية جيدة متاحة. الموقع هنا رائع أيضًا ، ستجد نفسك على مسافة قريبة من المعابد والمطاعم والأسواق القريبة.
  • غرفة نظيفة ، جو جيد فريق عمل مبتسم ، خدمة العقل جيدة جدًا. لكن ملحقة ببطاقة وقوف السيارات ورقة صغيرة. ويجب أن يعاد ضخها في كل مرة تدخل فيها إلى الفندق وتغادره يجب إصلاح هذا قليلا. غير ملائم للضيوف
  • إنها المرة الأولى في حياتي التي أقيم فيها في أفضل فندق في شيانغ ماي. غرفة جميلة ومبهجة. منظر الجبل جميل تقريبًا. لا أريد مغادرة الغرفة في أي مكان ، فريق عمل الخدمة جيد جدًا. أعطها خمس نجوم و ودود انتبه إلى كل التفاصيل جيدًا. أحب هناك كثيرًا ..

بوكينج

جوجل

2- فندق Syn Boutique Hotel من افضل فنادق شنغماي

فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • الغرفة نظيفة وأنيقة للغاية والمشروبات في الغرفة مجانية. يمكن أن تطلب المزيد من الماء ، ويمكن أن تبقى لمدة 24 ساعة (ما هو الوقت ، ثم الخروج في ذلك الوقت في اليوم التالي) ، لا تقلق بشأن الوقت … الكثير من مواقف السيارات ، موقع جيد فريق عمل لطيف ، خدمة جيدة كان السرير مريح للغاية. إفطار جيد جدا هناك الكثير للاختيار من بينها.
  • استمتعت بالفعل بالإقامة في هذا الفندق. كانت الغرفة لطيفة للغاية والحمام كذلك. كانت خيارات المشروبات الترحيبية ممتعة. يعجبني كثيرا. بالتأكيد ، سأعود إلى هنا في رحلة شيانغماي القادمة.
  • كانت تجربة ممتعة للغاية هنا ، وسائل الراحة حديثة للغاية ونظيفة ومريحة. الموظفون رائعون ومتشوقون للمساعدة في أي شيء. شكرا لك!

بوكينج

جوجل

3- فندق ستاي ويز نيمان ماي من افضل فنادق شنغماي

افخم فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • أقمت هنا ليوم واحد في quarrantine في ديسمبر ، يا له من فندق رائع مع فريق عمل متعاون! أعتقد أنه تمت ترقيتي إلى غرفهم الأكبر وكان الإفطار عبارة عن بوفيه قياسي ، وهو ما لم تعد تفعله معظم الفنادق بعد الآن. إنه مكان رائع لاستكشاف شيانغ ماي الجديدة ، كما هو معروف نيمان ، ومنتجع صحي رائع ، وطعام رائع ، وفندق لطيف ، ومركز تسوق مايا مع السينما. لقد استمتعت براحة رائعة وأشعر وكأنني مليونير يقيم هنا ، أتمنى أن أعود وأبقى مرة أخرى ..
  • الموقع جيد جدا ، في نهاية زقاق نيمان 5. غرف نظيفة ، فراش مريح. ما يكفي من وقوف السيارات الكثير من منافذ الطاقة ، لكني لا أحب مكيف الهواء الذي ينفخ المرتبة.
  • إقامة هادئة ، مناسبة للسفر للاسترخاء ، شخصية جيدة ، الطعام غير مشمول عند فتح الغرفة ، حوالي 200 باهت لكل فرد ، فريق عمل رائع ، خدمة جيدة ، نظيف ، أنيق ، كل شيء جيد ، به wifi ، به مصعد مناسب.

بوكينج

جوجل

4- فندق بوتيكي وسبا بينغ ناكارا من افخم فنادق شنغماي

افضل فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • الفندق جميل ، الغرف فسيحة ونظيفة للغاية ، جميع الموظفين الذين يعملون هناك ودودون للغاية. أوصي بشدة بهذا الفندق ، الإفطار ممتاز والسيدات في مكتب الاستقبال دائمًا يساعدوك في كل ما تحتاجه. خدمة ممتازة. تهانينا
  • “فندق بوتيك” لطيف للغاية وصغير ومريح مع خدمات يقظة ووجبة إفطار جيدة جدًا. الموقع مثالي بالقرب من المدينة وبه طرق ملائمة تؤدي إلى جميع أجزاء ضواحي شيانغماي. إنه محاط أيضًا بالعديد من المطاعم الجيدة على جانبي نهر بينج.
  • فندق نظيف ، مختلف حقًا عن أي شيء ذهبنا إليه من قبل. الديكور والاكسسوارات الأصلية جدا. الغرف كبيرة ، دش ومرحاض منفصل ، حيث كنا. أسعار عادلة ، فريق عمل ودود للغاية. استعادة متوسط ​​جدا. شامل وجبة الإفطار.

بوكينج

جوجل

5- فندق Smile Lanna Hotel

افخم فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • الطاقم ودودون جدا. الجو رائع توجد حديقة زهور صغيرة حمام السباحة مُدفأ لذا لا يكون الجو باردًا جدًا للسباحة. افطار لذيذ يقع في قلب المدينة ، وهو مناسب للذهاب إلى أي مكان.
  • فندق جميل وخصوصية جيدة وغرف نظيفة وفريق عمل مهذب وخدمة جيدة للغاية. إذا أتيت إلى شيانغ ماي مرة أخرى ، فسأختار البقاء هنا مرة أخرى.
  • إنه أمر لا يصدق أن هناك فندقًا جديدًا بجوار أسوار المدينة القديمة وله مساحة واسعة مثل هذا الفندق ، وهناك حقول أرز ومسابح ومقاهي في منطقة الفندق. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، فهو قريب قليلاً من سور المدينة. كلمة “انتبه” موجودة في كل تفاصيل الفندق.
  • الغرفة ، سرير مريح ، فسيحة ، كل شيء كامل. جميع الموظفين يقظون. على استعداد للمساعدة في أي شيء أفضل إفطار هناك النقانق والبيض المقلي والطعام الغربي. وتناول أيضًا طعامًا محليًا مثل النقانق المشوية ولحم الخنزير المشوي وصلصة الصويا المقلية والموز البستان ، وأفضل شيء هو الدجاج الأسود المطبوخ في الطب الصيني مع دونج كواي الطازج. طعم غير عادي رميت عدة أكواب .55 طعام كان لا بد من طهيه في ذلك الوقت. مثل أطباق البيض المختلفة ذهب لإقامة الكوة بالخارج. لا تدع رائحة الغرفة و أروع أي يوجد كشك بالخضروات المقلية. مع باتونجو أيضًا (يا إلهي ، هذا رائع)

بوكينج

جوجل

6- فندق أكيرا مانور شيانغ ماي من فنادق شنعماي

افضل فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • نبقى أنا وزوجي هنا الآن في شهر العسل ، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق !! غرفتنا رائعة ويوجد بار جميل على السطح. الديكور جديد وغير تقليدي – له شخصية حقيقية! فريق العمل ودود للغاية وترحاب ومفيد للغاية. تناولنا الطعام في المطعم قبل بضع ليال ، وكانت الوجبة على مستوى عالٍ للغاية. ينصح به بشده.
  • فندق 5 نجوم جيد جدا! كان الاستقبال رائعا. لقد حجزت الغرفة مع حوض الاستحمام الخارجي. غرف جميلة وكل شيء مصان بعناية. العيب الصغير هو الستائر التي تعمل بمثابة شاشة للخصوصية. يمكنك التفكير في التبادل. الخدمة وكذلك المطعم في الطابق الأرضي جيدان بشكل استثنائي! بكل سرور مرة أخرى!
  • أعيش في باتايا، كان ليحيا السنة الجديدة محتجز في كوريا المتوقعة ثم تغيير واحد في الخطة كفنادق شيانغ ماي، ولطف الموظفين الوحيد في موقف سامسونج كوربي يعتقد صاخبة في المساء، هادئة ونظيفة، في الواقع كان لطيفا ومريحا. وكان الإفطار أيضا لذيذ kkalkkeumhange. مساحات وقوف السيارات شحيحة سمعت ذلك، والأسرة والوسائد مثل القليل من النقاط سهلة باستثناء الموقع والجو.

بوكينج

جوجل

7- فندق بينجفيمان من افضل فنادق شنغماي

افخم فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. جميل وفي موقع رائع. قريب من وسط المدينة وقريب من المطار. الغرف فسيحة ومريحة. الإفطار على ما يرام. حمام السباحة جميل ودافئ. الشيء السلبي الوحيد هو أن الغرف تواجه منطقة الإفطار ، لذلك استيقظت في الساعة 7 صباحًا بسبب الضوضاء ولم أستطع النوم بعد ذلك.
  • موقع استراتيجي في الزاوية اليسرى السفلية من البلدة القديمة ، كانت هذه قاعدة منزلية خلال إقامتنا لمدة 4 ليالٍ في شيانغ ماي. يوفر Pingviman غرفًا فسيحة ذات طابع تايلاندي تقليدي. كان الموظفون متعاونين للغاية وقدموا خدمة رائعة. الإفطار كان لائقًا وخدم عناصر الإفطار الأساسية بالإضافة إلى لمسة من المطبخ الآسيوي. أود أن أقترح بشدة البقاء هنا لأول مرة في شيانغ ماي.
  • موقع رائع ، فريق عمل ، واو الغرف. المسبح جميل أيضًا ، على الرغم من أننا لم نستخدمه ، إلا أنه يضيف إلى أجواء المكان بمجرد النظر إليه من الشرفة.

بوكينج

جوجل

8- فندق ذي أمبرس

فنادق شنغماي

مميزات الفندق:

  • فندق رائع وجميل ويستحق الإشادة به من كل النواحي ، طاقم ودود وخدوم ، يقدم خدمة النقل من والى المطار مجانا ، الإفطار محدود للمسلمين ويجب اختيار الأصناف الحلال بعناية ،،،
  • خدمة نظيفة ورائعة وقوف السيارات مريحة وواسعة. لسوء الحظ في الغرفة ، الضوء ليس ساطعًا. بشكل عام ، إنه جيد جدًا.
  • المكان يبدو جيدًا ، الموظفون يتحدثون جيدًا ، وله الكثير من سلوكيات وقوف السيارات. الحمام جميل وواسع ونظيف.
  • إنه أحد أفضل الفنادق فى شيانجماى. الغرفة جديدة جدا ونظيفة. كان فريق العمل لطيف للغاية ولطيف. موصى بة بشدة.
  • خدمة رائعة غرف فاخرة ، نوم رائع. كيس من الوجبات الخفيفة اللذيذة طعام جيد ، غرفة اجتماعات جيدة جميع الموظفين لطيفون للغاية وجديدون ، هذه إحدى خدمات الفندق. إدارة ممتازة

بوكينج

جوجل