فنادق تايلاند

منتجعات فوكيت ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات فوكيت الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات فوكيت

1- منتجع وسبا ذا ويست سيراي باي من منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • من أروع الأماكن التي رأيتها .. منتجع هادئ جدا ونظيف جداً جداً والتعامل راقي والاستقبال جميل وكل هذا قبل ان أتحدث عن روعة الاطلالة على المحيط التي أعجز عن وصفها وخاصة في ساعة الغروب التي يقصدها الناس من كل أصقاع العالم حيث تعرف جزيرة بوكيت بروعة وجمال مشهد الغروب
  • فندق كبير جميل في فوكيت. وجبة الإفطار ماريوت هي ظاهرة. هناك كل شيء للجميع. كبيرة وصغيرة، لذيذ أو مالحة. غرفة كبيرة. مطعم كان يطبخ طعام رائع. لم تجرب للأسف الإيطالية. كوكتيلات رائعة وحمام سباحة إنفينيتي تعطيك أفضل نظرة من غروب الشمس. الوصول إلى الشاطئ ليس رائعا.
  • كانت لدينا تجربة رائعة للغاية في The Westin. كان جميع الموظفين ودودون للغاية طوال الرحلة ، وكانوا دائمًا يتقدمون بعيدًا من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة. غرفتنا كانت رائعة ، نظيفة بالفعل وعلى مستوى عال. مرافق الفندق رائعة بشكل عام على الرغم من أنه سيكون من الرائع أن تكون أجهزة التلفزيون في الغرف بالفعل أجهزة تلفزيون ذكية وتسمح بخدمة Netflix أو خدمات البث الأخرى ، لكن هذا شيء صغير حقًا! أيضًا موقع مثالي رائع على بعد حوالي 15 دقيقة من مدينة بوكيت ، حيث يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية!

بوكينج

جوجل

2- منتجع Boat Lagoon Resort

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • الغرفة نظيفة ، بها مسبح كبير ، على طراز فندق ، بيع قوارب سياحية ، مطعم مفتوح ، هواء طبيعي ، مثل الجلوس بجانب البحر ، بها قارب قارب لرؤية داخل الفندق مثل مستوطنة ، بها منزل ، بها متاجر ، وسائل الراحة ، فريق عمل مهذب ، مدراء طيبون ، نظرة عامة وابتهج لهم.حاول البقاء هنا أو ترتيب لقاء ، سيكون لديهم تدابير. رمل … باختصار ، إنه جيد.
  • مكان جميل جدا. فريق عمل ودود ومهتم. نظيفة ، جميع الملحقات متضمنة. من النافذة / الشرفة ، يمكنك رؤية خليج رائع والعديد من اليخوت ذات اللون الأبيض الثلجي
  • مكان مناسب للعيش ، مناظر رائعة على اليخوت في المرسى ، آمنة ونظيفة. يوجد سوق فيلات مُدار بشكل جيد للغاية ، والعديد من المطاعم والمقاهي (Dean و DeLuca الأفضل) ، واستوديو اليوغا ، والبنك ، ومرافق الأطفال والشركات

بوكينج

جوجل

3- منتجع The Passion Nest من منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • كانت الغرفة رائعة ونظيفة! وكان فريق العمل رائعًا لتقديم النصائح والمساعدة لك في كل شيء. لأنهم من طباعة أوراق أو متاجر أو حتى أشياء للقيام بها ، فإنهم سيرتبون لك رحلات قصيرة. أجواء المكان كله باردة للغاية أيضًا. من الجيد أن تكون “بعيدًا” عن المناطق السياحية الرئيسية ، فقد استأجرنا دراجة نارية من هناك ويمكننا دائمًا الاختباء متى أردنا
  • لقد كانت إقامة مبهجة للغاية – شكرًا. يمكنني حقا أن أوصي بالفندق. غرفة نظيفة ، حمام سباحة نظيف ، موقع هادئ. مدير مفيد للغاية مع مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والتواصل. من دواعي سروري البقاء هناك.
  • مكان جميل وهادئ. فريق عمل متعاون للغاية ومحترف ، يتحدث الإنجليزية جيدًا ، أجاب سريعًا على جميع أسئلتنا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع A2 Pool Resort

منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • أقمت هنا لمدة أسبوعين بعد اختبار كوفيد الإيجابي ، إذا كان لديك خيار البقاء هنا بدلاً من المستشفى ، فسوف أغتنم هذه الفرصة بكلتا يدي. بالنسبة للسعر ، كان هذا المكان رائعًا. الغرف كبيرة ومريحة ويوجد بها خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة وحمام كبير. 3 وجبات في اليوم يقدمها مقهى الوجبات الجاهزة على الطريق الجانبي جيدة جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن الوجبات لم يتم اختيارها من قبلك ، الجودة وإمكانية تناول الطعام رائعة. فريق العمل رائع وودود للغاية ، يمكنك طلب الطعام أو 7/11 ويسعدهم إحضارهم إلى غرفتك.
  • موقع جيد ، ملائم للغاية للسفر. مناسب للسائحين التايلانديين بالقرب من المول بالقرب من المدينة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تناول الطعام هنا ، نوصي بهذا المكان.
  • فندق بجوار الطريق الالتفافي يوجد حمام سباحة ولكنه ليس كبيرًا جدًا. بالقرب من Lotus Samkong Klai Talay ، يمكن أن تستوعب غرف الاجتماعات الصغيرة والمتوسطة حوالي 40 – 100 شخص. نطاق COVID منخفض السعر يوجد موقف سيارات يتسع لحوالي 15 سيارة ، طعام لذيذ ، فريق عمل مصان جيدًا.

بوكينج

جوجل

5- منتجع The Village Coconut Island Beach Resort

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • منتجع رائع للاسترخاء والاستجمام بعيد عن ضوضاء المدينة وصخبها قضيت فيه ايام جميلة لاتنسى العاملين رائعين ويقدمون افضل خدمة انصح الجميع بزيارته دون تردد
  • عباره عن فندقان متناصفان الجزيره ..ًلايوجد سيارات .. تصلح لشهر العسل و عشاق الغوص وصيد السمك .. فيها فلل من الطراز الفاخر مع مسبح خاص مطل على البحر .. الذهاب من الجزيره والعوده بالقارب تستغرق ٣ دقائق .. الجزيره في الليل خمول .. تستحق الزياره لمده يوم او يومين
  • رائعة حقا. الموظفين مفيدة جدا وودية. الغرف ومنطقة حمام السباحة دائما نظيفة. الطعام جميل (خاصة الأغذية التايلاندية) إفطار بوفيه ضخم متاح كل صباح – يلبي أيضا لجميع المتطلبات الغذائية. بالتأكيد أوصي جميع شاملة، لذلك يستحق كل هذا العناء! غادرت بطريق الخطأ مشاهدة أبل هناك بعد رحيلنا، لقد رتبوا أنهم أرسلوا إلى وجهتنا المقبلة، مرة أخرى يتجولون إلى ما وراء الولايات المتحدة! الرياضات المائية المجانية لجميع الضيوف في شاطئ المنتجع – أكثر ما يمكن أن تريد!

بوكينج

جوجل

6- منتجع Island Escape by Burasari من منتجعات فوكيت

افضل منتجعات فوكيت

مميزات المنتجع:

  • مكان مهيب. منظر جميل على المحيط ، حمامات سباحة رائعة. مكان نظيف جدا وجميل. في الوقت الحالي ، بعض أجزاء الفندق قيد الإنشاء ولكن يتم تنفيذها بطريقة ذكية جدًا ولا تؤثر على النزلاء. أقترح عليك أن تأخذ الفيلا مع حمام سباحة مشترك ، وسعر معقول للغاية ، وغرفة جميلة وإمكانية الوصول إلى حمام السباحة الكبير. راجع للشغل – الطعام هنا رائع. جرب الطعام التايلاندي ، إنه ليس رخيصًا جدًا ولكنه يستحق المحاولة بالتأكيد. آه ، وقم برحلة مشيًا إلى القرية في وسط الجزيرة ، ليس هناك الكثير لتراه ولكن ستشعر كيف يعيش الناس.
  • إنه فندق لطيف للغاية مع فريق عمل ودود للغاية. الغرف نظيفة. الإفطار جيد بالفعل. إذا كنت تريد الهروب من بوكيت فهذا هو المكان المثالي. إذا كنت تريد الذهاب إلى البر الرئيسي يمكنك الذهاب مع دراجة ثلاثية العجلات واسأل حسن عن رجل لطيف وودود.
  • فندق بعيد لطيف للغاية. حاليا لا يزال في نوع من مرحلة ما قبل الافتتاح. العديد من الغرف وأجزاء من المنشأة لا تزال قيد الإنشاء. لا يزال كل شيء غير منسق إلى حد ما ، ولكن جميع الموظفين يحاولون جاهدين أن يقدموا لك أفضل تجربة ممكنة. كما كان الطعام في “حسب الطلب” جيدًا جدًا. التدليك كان جيدا جدا ومريح وموصى به حقا ، حتى لو لم تكن رخيصة بالمعايير التايلاندية. الأسعار بشكل عام أعلى قليلاً من أسعارها في البر الرئيسي ، ولكن كل شيء ببساطة يجب تسليمه بالقارب. لا يوجد سوى محل بقالة صغير جدًا في الجزيرة ، وله مجموعة محدودة للغاية. الكل في الكل ، مكان يمكنك الاسترخاء فيه بالتأكيد!

بوكينج

جوجل