فنادق تايلاند

فنادق فوكيت 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق فوكيت 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق فوكيت 5 نجوم

1- فندق Supicha Pool Access Hotel

افخم فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • فريق عمل ودود فعال. يتميز هذا المكان بموقع جميل بجانب البحيرة وغرف تحيط ببركة سباحة ضخمة حيث يعزف فناني الأداء الموسيقى للضيوف في شرفاتهم ليلاً ، ويتميز هذا المكان بطابعه الخاص. قد تحتوي الغرف على ديكور قديم وربما يحتوي الحمام على مراوغات ، ولكن هذا مكان جيد للإقامة بضع ليالٍ. النقل ضروري للوصول إلى الشواطئ ومعظم الأماكن الأخرى.
  • جو جيد ، حمام سباحة أخضر كبير الغرفة جيدة وليست مريحة. مرافق كاملة الإفطار لذيذ وفير.
  • فندق جميل مع حوض سباحة محاط بالغرف ، يبدو دافئًا ومنعشًا. الغرف نظيفة مع بعض الزخارف وخاصة فى الحمام من النحاس. تبدو عتيقة.
  • الجو جيد ، يوجد حمام سباحة مظلل وهادئ. في الليل هناك موسيقى تهويدة. في المسبح (يوجد طعام جاهز للتقديم في الليل) نعم. ممتاز ، أعط 5 نجوم. ..

بوكينج

جوجل

2- فندق  Sinae Phuket من فنادق فوكيت 5 نجوم

افخم فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • فندق جامد للغاية و لذيذ. بسبب المسارات الشديدة الإنحدار ، يمكن دائمًا التنقل بسيارة الغولف داخل المجمع. تم تقديم غرف لذيذة جداً ، المياه ، الشاي ، الفاكهة ، المناشف بسخاء. كان هناك دائما أكثر مما تحتاجه. وكان المسبح ذو نوعية مياه ممتازة. قوانين الشريان التاجي كانت غير مبالغ فيها باستمرار يعمل التطبيق الخاص بالفندق بشكل ممتاز ويستبدل الدليل
  • أنا معجب جدا. موقع الفندق على منظر جميل جدا. تقع على جبل شديد الانحدار. عربات الجولف متوفرة. تم تزيين الجزء الداخلي للغرفة بشكل جيد للغاية وجميل وبه حمام سباحة في كل غرفة. كل ما يمكنك أكله ميني بار فريق عمل ودود جميل الخدمة جيدة جدا مثل فندق فخم يعجبني عندما نغادر الغرفة للجلوس عند المسبح. ثم ذهب الموظفون إلى الغرفة لوضع المزيد من الفاكهة والوجبات الخفيفة. الإفطار والعشاء كانت لذيذة. كل من الطعام التايلاندي والغربي لذيذ ، لكن ما لا أحبه هو أن الشاطئ المحيط بهذه المنطقة لا يمكن تشغيله لأن الأرضية صخرية. يمكن فقط تجديف القوارب ، ضوضاء البناء مزعجة والحصول على ستاربكس في نهاية الفندق تسبب في صوت حافلة مكوكية تمر لا أشعر بالخصوصية الشديدة ، لكن بشكل عام أحب ذلك. بالتأكيد أريد أن أعود مرة أخرى لأن غرفة عرض المحيط التي تطل على البحر مسدودة بسقف الغرفة التي أمامها. أريد أن أعيش في غرفة ذات إطلالة رائعة

بوكينج

جوجل

3-فندق Ramada Plaza Chao Fah Phuket من فنادق فوكيت 5 نجوم

فنادق فوكيت 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • كفاءة التكلفة الجيدة. فريق العمل لطفاء للغاية وقد أحببنا حمام السباحة! كل شئ يستحق 5 نجوم ماعدا الإفطار. يمكنك أن ترى عجة على صوري ؛ أضمن أنني جعلته أفضل منذ أن كان عمري 8 سنوات ، هاها. هذا هو السبب في أنني أعطيت 4 نجوم.
  • الفندق نظيف وفاخر بمرافق كاملة وطعام نظيف ولذيذ وقريب من التسوق والمقاهي ، للكلمات المغامرة أو التصوير الفوتوغرافي ، ومناسب للمجموعات السياحية. أو ندوة سنوية ومنها حفل الزفاف .. موصى به ، لن يخيب أملك.
  • غرف نظيفة مع وسائل الراحة الكاملة. قدم موظف الاستقبال خدمة جيدة. الإفطار به مجموعة متنوعة من الخيارات. لا سيما قائمة Kanom Jeen مع صلصة السلطعون تحبها كثيرًا. وهناك مطعم Hong Bao Dim Sum لذيذ وغير مكلف ، إذا كان هناك فرصة للعودة مرة أخرى بالتأكيد.

بوكينج

جوجل

4- فندق ذي تايد بيشفرونت سيراي من افضل فنادق فوكيت 5 نجوم

افخم فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • غرف رائعة فريق عمل منطقة حمام السباحة رائع دائمًا إذا كنت بحاجة إلى شيء ما. الشيء الوحيد الذي يجعلك تشعر بالراحة هو أن الإفطار دائمًا ما يكون فاترًا في أحسن الأحوال.
  • هناك مرافق كاملة وخدمة جيدة وديكور غير مكلف ومناسب بجوار البحر مباشرةً ، لكن الشاطئ في Siray ليس شديد السواد. في المساء والليل نخرج للجلوس أمام البحر ، الجو رائع. البركة خضراء قليلاً. والفندق قليل الرائحة الكريهة لست متأكدًا مما إذا كانت رائحة الخشب أو رائحة الطلاء.
  • موظف الاستقبال جيد ، يوجد مشروب ترحيبي ، غرف نظيفة للغاية ، مرافق كاملة ، مسبح واسع على الواجهة البحرية
  • فندق صغير الديكور الحديث مع وسائل الراحة موقع جيد بالقرب من البلدة القديمة يوجد العديد من المطاعم بالجوار. هناك العديد من المتاجر في الليل على جانب الطريق بما في ذلك المتاجر الصغيرة مناسب لقضاء إجازة هادئة أو التجمع الخاص.

بوكينج

جوجل

5- فندق أوشيانيك سبوتيل من افخم فنادق فوكيت 5 نجوم

افخم فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • فندق جميل أنصح به بشدة! الفندق جديد والغرف بكل تأكيد وبشكل عام الفندق رائع. الغرف مشرقة ونظيفة للغاية ، والجمالية العامة للغرف جذابة للغاية. كان الموظفون لطفاء للغاية و مستوعبين. انتهى بي الأمر البقاء بضعة أيام إضافية لأنني كنت مرتاحاً جداً.
  •  كل شيء طازج ونظيف. غرف بتصميم جميل وداخلي. فريق عمل ودود وجبات إفطار لذيذة
  • يا له من مكان رائع !! المكان جديد ، الغرف حديثة للغاية ، إفطار رائع، لكن أفضل جزء أعتقد هو ملاعب التنس الستة (الداخلية والخارجية) + صالة الألعاب الرياضية الضخمة. لم أر مطلقًا صالة ألعاب رياضية كاملة الحجم في فندق بها كل أنواع المعدات.
  • أعجب بغرفة الفندق وخدمة الموظفين جيدة جدًا ، فندق جديد ، غرفة جميلة ، داخل الفندق هناك الكثير من الأنشطة للقيام بها ، بما في ذلك التنس ، والكثير من معدات اللياقة البدنية والجديدة جدًا ، حمام السباحة وغرفة الألعاب ، ممتعة جدًا ، لا بالملل
  • فندق خمس نجوم أو فندق شبه خمس نجوم مع موضوع الرياضة ، بإجمالي 98 غرفة. تم افتتاحه في أكتوبر 2021 في منطقة كو كايو شمال فوكتاون ، ويوجد بحر قريب ، لذلك يمكن لبعض غرفه رؤية البحر. قام مدير مبيعات Miu ، الذي كان يعمل كمدير مبيعات لمنتجع سوفيتيل هواهين في الماضي ، بدعوتي للبقاء هنا في The Oceanic Spotel Phuket طوال الليل. كما يوحي الاسم ، يقع فندق Oceanic Sportel Phuket بالقرب من البحر ويحتوي على العديد من المرافق الرياضية.

بوكينج

جوجل

6- فندق DARA Hotel

افضل فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • النظافة والغرف واسعة ودورة المياه نظيفه والاسرة مريحه وحوض الاستحمام جميل ولذة الطعام المقدم من المطعم بالفندق واللوبي واسع شرح جميل
  • فندق رائع بالفعل لما نحتاجه ، قريب بما فيه الكفاية من مدينة بوكيت للقيادة فيه ولكن بعيداً عن صخب الشواطئ الشهيرة. أود أن أقول أن استئجار سيارة ربما يكون أمرا أساسيا إذا كنت ترغب في البقاء هنا.
  • الغرفة فسيحة ونظيفة والحمام نظيف والسرير كبير والمراتب ناعمة والمكيف بارد جدًا. منطقة الفندق فوضى يوجد موقف سيارات تحت المبنى. بالقرب من المنطقة المركزية وإيسعان مطاعم وبارات وبالقرب من بعضها البعض يوجد الملعب المركزي
  • فندق لطيف ، بالقرب من مدينة فوكيت وبجوار وسط فوكيت ، هناك العديد من مراكز التسوق القريبة ، ومريح للسفر ، وإقامة ممتازة ، وفريق عمل متعاون للغاية ، ومضياف للغاية ، ويبتسم ، ويوصي بمحاولة التوقف وأخذ قسط من الراحة وسيعرف الخير الخدمة. أوصي بأن عليك المحاولة والبقاء

بوكينج

جوجل

7- فندق foto Hotel Phuket

افضل فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • إنه المكان المثالي لجزء العمل من إجازة العمل. إذا كنت ترغب في التجول في الجزيرة ، فإنني أوصي باستئجار دراجة ، فإن رسوم سيارات الأجرة ستؤثر بشكل كبير على ميزانيتك. فقط تأكد من حصولك على رخصة دراجة نارية وسيحصل الموظفون على إيجار أمام الفندق.
  • غرفة جميلة منظر الصباح جيد ، والضوء جميل أيضًا. قهوة لذيذة
  • فندق جميل على شاطئ البحر ، مصمم للمساعدة في كل شيء أنيق على طراز الدب الأسود والأبيض ، دافئ ، جديد ، نظيف ، به مقهى شعبي أمام الشاطئ الجميل.
  • فندق مفهوم لطيف. الموقع بعيد قليلاً عن المدينة ولكن مناطق الفنادق ليس بها إشارة للجوّال.

بوكينج

جوجل

8- فندق نوفوتيل بوكيت فوكيثرا من افضل فنادق فوكيت 5 نجوم

افضل فنادق فوكيت 5 نجوممميزات الفندق:

  • هذا فندق لطيف. غرف جديدة وكل شئ رائع. موظفو مكتب Fromt ومدير الحجوزات كان مفيدًا للغاية. استعدت إيماني في الضيافة التايلاندية
  •  الغرفة جيدة لذا فإن السرير طري وكبير بما يكفي وتوجد ثلاجة للشاي والقهوة. غلاية ماء ساخن ، مجفف شعر ، حمام منفصل ، جاف ومبلل ، يوجد مكتب عمل وهناك أيضا أريكة للنوم في نهاية السرير مع مقعد طويل. قسم الإفطار قليلا
  • موقع جيد ومناسب للمشي والتقاط الصور. ابحث عن شيء لتأكله في البلدة القديمة الغرفة فسيحة وجديدة ونظيفة وختم الخدمة في كل مرة تزورها. تريد إضافة القنوات التلفزيونية التايلاندية أو أن يكون لديك اتصال HDMI أسهل من أن يكون رائعًا.
  • فندق جيد جدا يقع فى مدينة فوكيت القديمة ، منطقة لطيفة بها العديد من المتاجر والمطاعم. الإفطار جيد جدا :)احصل على حمام سباحة لطيف متوسط ​​الحجم ولكنه كبير بما يكفي للاستمتاع به ، إنه خارجي ولكن تحت جزء من الفندق ، لذلك حتى لو تمطر ، يمكنك الاستمتاع بالمسبح 🙂

    كان الأشخاص الذين يعملون هناك طيبون للغاية ، ودائما هناك للمساعدة.

بوكينج

جوجل