فنادق تايلاند

منتجعات باتايا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات باتايا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات باتايا

1- منتجع هيلتون من افضل منتجعات باتايا

افخم منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • تجربة رائعة في مكان مميز يتوفر فيه خدمات مناسبة لكل فرد بالأسرة للإستمتاع بقضاء عطلة ممتازة، مع التسوق وتزوق افضل المأكولات الشعبية المتميزة بنكهة رائعة من المول المجاور
  • فندق جميل يوجد تحت الفندق مول جميل وراقي يوجد به كل شي تحتاجه ، شارع يفصلك عن البحر انصح بالسكن به عيبه الوحيد ارتفاع سعره ولاكن يستاهل
  • فندق يمتاز بالاطلالة الرائعة علي شواطيء بتايا ويستحق الخمس نجوم من جميع النواحي سواء بالإقامة أو الزيارة ..

بوكينج

جوجل

2- منتجع سنتارا غراند ميراج بيتش باتايا

افخم منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • منتجع فخم ومن افخم الفنادق في باتايا ويوجد كثير من المسابح وشاطئ خاص نظيف جدا والغرف كبيره ومنظر المحيط من الغرفة رائع ومريح جدا
  • هذا المكان ممتع جدا !!!! حمام السباحة يفوق الكلمات. تشعر حقًا وكأنك في حديقة مائية! أشياء كثيرة للعب خاصة للأطفال!

    نأتي خلال عطلة نهاية الأسبوع ، لذا فإن هذا المكان مزدحم تمامًا. موقف السيارات ضيق للغاية حيث يوجد العديد من النزلاء.

    الفندق بجوار الشاطئ. يمكنك المشي مباشرة من منطقة المسبح إلى الشاطئ!

    حقا سوف نعود هنا!

  • مكان رائع للإقامة ، مناسب جدا للعوائل ، الأطفال لن يملوا في مكان كهذا ، يستحق الزيارة مجددا. الفطور منوع ويفي بمتطلبنا كخليجيين ، يوجد عدة مطاعم في المنتجع ، المسابح والشاطئ والديكورات والترتيب والنظافة مبهرة، جو رومانسي للأزواج
  • المكان رائع ومناسب للعوائل والأطفال يوجد به عدة مسابح وحديقة مائيه ومطل على شاطئ خاصص وتوجد به صالة العاب الكترونيه لصغار وحضانه مصغره وصاله رياضيه

بوكينج

جوجل

3- منتجع سيام بيشور

افخم منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  •  مشرق ونظيف. منطقة الإفطار لطيفة ونظيفة ومتنوعة الاختيار. احب ذلك. يقدمون القهوة الطازجة من حبوب البن في الإفطار ، لا بأس ولكن أفضل من القهوة المسلوقة. حصلنا على الغرفة في المبنى القديم. لكنني أفضل الجديدة في منطقة الحديقة.
  • الإفطار اللذيذ ، غرف كبيرة ونظيفة. موقع ملائم في شارع المشاة. فريق عمل لطيف ومتعاون. الكثير من عوامل الجذب في المنطقة. أوصي.
  • خدمة ممتازة معجب جدًا ، مثل منزل ثان ، غرفة نظيفة ، مسبح نظيف ، ماء دافئ طوال الوقت ، رائع ، حتى أتمكن من ممارسة الرياضة في الماء في الصباح والمساء. الأهم من ذلك ، الهواء منعش لأن هناك العديد من الأشجار والحدائق الجميلة والطعام اللذيذ ، ينصح بشدة بالبقاء ، أحب ذلك حقًا.

بوكينج

جوجل

4- منتجع دوسيت تاني باتايا من افضل منتجعات باتايا

افضل منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل يقع مباشرة على الشاطئ في وسط باتايا على بعد 300 متر فقط من مركز التسوق الشهير Terminal 21. يقنعني الفندق بحوض السباحة الذي يبلغ طوله 25 مترًا والموقع مع طاقم عمل ودود للغاية ومحترف للغاية يقرأ كل رغبة من شفاههم. ولكن أيضًا مركز اللياقة البدنية المزود بمعدات من ماركة Life Fitness المعروفة. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني كثيرًا هو أن السجادة في الغرفة قديمة جدًا ، وأعتقد أنها لم يتم تجديدها في العشرين عامًا الماضية ، وبالتالي فهي تنبعث منها رائحة غريبة بعض الشيء.
  • فندق ذو موقع جيد ، بالقرب من Terminal21 ، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يوجد عدد كبير من المرافق ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، ومسبحين ، والطابق الثاني والرابع (موصى به في الطابق الرابع Lagoon Pool ، منظر جميل جدًا). الطريق الى الشاطئ مناسبة للاسترخاء أو تغيير العمل فريق الخدمة جيد جدا.
  • غرفة الفندق ليست كبيرة جدًا وقديمة جدًا ولكنها في حالة جيدة. يتم توفير الماء والوجبات الخفيفة مجانًا. (باستثناء المشروبات الكحولية) الحمام ضيق جدًا وقديم بعض الشيء ، به حوض استحمام ، ولكن لا يوجد خرطوم في المرحاض. الإفطار عالمي.
  • يقع الفندق في موقع رائع في نهاية شاطئ شمال باتايا. يمكن تجديد المعدات الموجودة في الغرفة ولكنها لا تزال في حالة جيدة. السرير مثالي للنوم الجيد مع إطلالة جميلة جدًا على شاطئ باتايا. الإفطار متوسط ​​ويمكن تحسينه. أحد المطاعم القليلة في باتايا التي تقدم الكعك الصيني.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Navana Nature Escape

منتجعات باتايا الفخمة

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها. الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • الفندق نظيف للغاية. فريق خدمة جيد منذ ذلك الحين خادمة لموظف استقبال غرف نظيفة معجبة للغاية ، مرافق كاملة. يمكنك أن تأكل كل الأشياء في الغرفة ، هاها.
    الطعام لذيذ ، حسب الطلب ووجبة الإفطار.المذاق تايلاندي للغاية وحار.
  • مكثت في Banyan Pool Villa في ذلك الوقت ، كان السعر حوالي 8300 ، عندما سافرنا معًا ، تم تخفيض السعر بمقدار 3000. نظرًا لأن السعر كان لا يزال مرتفعًا. الغرفة ليست بجوار البحر. إنها غرفة في الطابق الثاني مع شرفة وحمام سباحة صغير. السرير مواجه للمسبح ، السرير جيد ، كبير ، سرير مريح ، الحمام واسع للغاية ، به حوض استحمام ، توجد منطقة دش ، توجد منطقة مرحاض منفصلة بوضوح ، وحوض مزدوج أيضًا.

بوكينج

جوجل

6- منتجع وسبا غاردن كليف من منتجعات باتايا الفخمة

منتجعات باتايا الفخمة

مميزات المنتجع:

  • لقد أتينا لنبقى ليلة واحدة لستة أشخاص مع طفل واحد بسبب متابعة إجراءات الدولة. افتتح مؤخرا للخدمة قد لا يكون بعضها جاهزًا بعد. لكن نظافة الغرفة متوفرة ، مكيف الهواء بارد ، حمام السباحة جميل ، المنظر جيد ، لكن في اليوم الذي يكون فيه الماء غير واضح ربما لأن هناك العديد من المستخدمين. إذا كنت تريد الذهاب إلى البحر ، فهناك ممشى على الشاطئ. وهو شاطئ مغلق كشاطئ خاص الإفطار كامل كمعيار. لكن غرفة الإفطار صغيرة قليلاً بالنسبة لعدد الضيوف.
  • الجو رائع المنظر فخم جدا ، الغرف نظيفة ، يوجد شاطئ خاص. اجلس واسترخ ، هدئ أعصابك ، مريح جدا ، الطعام لذيذ. بخلاف ذلك ، إنه أفضل من الرقم إقامة 1 أخرى رائعة للغاية.
  • منظر جيد لكن مبنى قديم. السعر المناسب. إنه يحتوى على حمام سباحة وشاطئ وحوض استحمام. خدمة جيدة للعقل.

بوكينج

جوجل

7- منتجع The Monttra Pattaya

افضل منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • الإقامة في الفيلا خاصة جدا. جو مريح ، مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الاسترخاء الحقيقي ، والأشجار الظليلة ، والأشجار المظللة ، والشاطئ الخاص ، والموظفين اليقظين ، وميني بار مجاني ، وكريم الاستحمام من L’occitane ، والعناية بالبشرة للاستخدام ، ورائحة عطرة للغاية ، وقد يكون سعر الإقامة قليلاً عالية ، نوصي بالشراء.أثناء الترقية
  • فريق خدمة جيد جدًا ، ودود للغاية ، وجو جيد ، وإطلالة على البحر ، والكثير من الأشجار ، ورائع جدًا ، بالقرب من العديد من المطاعم بالداخل ، وهناك خدمة طعام جيدة جدًا ، ويمكن للجميع القدوم.
  • منتجع سلمي جميل ، فريق عمل لطيف.
    هذا المنتجع الصغير ذو مناظر طبيعية جميلة.
    الهدوء والخصوصية. بالقرب من المطاعم الشهيرة مثل ذا سكاي جاليري ومصنع الشوكولاتة وثلاث حوريات البحر. نبقى في نوع 2 غرفة.
    1. غرفة نسيم البحر بإطلالة جميلة على البحر. نحن نحب المنظر من هذه الغرفة.
    2. حوض الغطس المظلة. تقوم إدارة المنزل بتصريف المياه من المسبح وتنظيفها وتعبئة المياه الجديدة قبل تسجيل الوصول. إنها عملية جيدة في هذا الوقت الوبائي.
    يمكننا أن نرى خدمة جيدة لجميع الموظفين هنا.

بوكينج

جوجل

8- منتجع LK Mantra Pura Resort من افضل منتجعات باتايا

افضل منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • الفندق رائع والمسبح والمرافق أكثر من كافية لأي إقامة. كانت الغرفة التي مكثت فيها دائمًا مصانة جيدًا ومرتبة. كان السرير أكثر من مريح. يبدو أن الحمام والحمام غير مصممين بشكل جيد حيث أنهما يغمران الأرضية دائمًا عند الاستحمام. لكن بصرف النظر عن هذه الغرابة الصغيرة ، كان الأمر جيدًا.

    سأبقى هنا مرة أخرى حيث إنه قريب جدًا من كل شيء دون أن يكون بصوت عالٍ مزعجًا أو يرسم أجواء احتفالية.

    رائع للأطفال وكذلك حمام السباحة كبير الحجم وموقع مركزي.

  • أماكن الإقامة نظيفة وواسعة وكاملة ، بما في ذلك واي فاي ، كما تتوفر فرش الأسنان. مع شرفة للجلوس والاسترخاء يوجد حمام سباحة كبير. فريق عمل خدمة جيدة ، الإفطار ، الإقامة بالقرب من متجر عصيدة السمك و 7-11 ، جيد جدًا إذا كانت هناك فرصة ، ستبقى مرة أخرى.
  • إنه فندق يسهل العثور عليه. بجوار طريق شمال باتايا ، جو جيد ، مسبح جميل للعب. لكن خلال الطقس البارد المياه في المسبح باردة أيضا ، والحمام واسع ونظيف ، والغرفة واسعة ، وهناك شرفة للجلوس والنظر إلى منظر المسبح. الإفطار لديه مجموعة متنوعة. قيمة جيدة مقابل المال.

بوكينج

جوجل

9- منتجع ساندالاي

منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • الفندق نظيف ، الموقع على الشاطئ مباشرة. سهولة الوصول إلى الشاطئ بالقرب من متجر صغير ، يوجد موقف للسيارات ، الغرفة نظيفة ومزينة جيدًا ، ويتوفر أيضًا الإفطار. فريق خدمة جيد مؤدب ودود اعطاء نصائح جيدة حول اماكن الزيارة.
  • أقمنا في Sandalay Resort at Pattaya مرتين .. لأن الفندق ليس كبيرًا ، لكن الغرف كبيرة ، وموقف سيارات مناسب .. الطعام جيد جدا ، الخدمة جيدة جدا ، منظر البحر جميل جدا ، الأهم من ذلك السعر معقول …
  • بالقرب من الشاطئ ، يتم تقديم وجبة إفطار بسيطة ولكنها لذيذة ، وتحب ركن القراءة والوسائد ذات الألوان الزاهية في الغرفة ، وقد يكون تسجيل الوصول بطيئًا بعض الشيء ولكن يتم صيانته وتحدثه جيدًا. الراحة والشعور بالراحة
  • هذا المكان كان رائعا! الغرفة كانت رائعة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. المطعم كان طعام رائع. نحن هناك مرتين يوميا خلال إقامتنا لمدة أربعة أيام. الفرقة التي لعبت في المطعم ست ليال في الأسبوع كانت رائعة. ونحن بالتأكيد سوف يعود

بوكينج

جوجل

10- منتجع إنتركونتيننتال باتايا من افخم منتجعات باتايا

افضل منتجعات باتايا

مميزات المنتجع:

  • الفندق جميل وهادي يصلح للاسترخاء بعيد قليلا عن وسط المدينة مسافة ٢ كيلو ولاكن الفندق يقدم خدمة التوصيل
  • يقدم الفندق ضيافة رائعة حقًا في منطقة هادئة في باتايا. بعد تسجيل الوصول ، لم أضطر إلى فتح محفظتي مرة أخرى حيث يقدم الفندق استراحة شاي وساعة سعيدة في المساء. الموظفون كرماء ويقظون حقًا لتقديم الخدمة لك. البدلة فسيحة حقًا وفاخرة ومريحة. يوجد 2 حمامات سباحة مناسبة للعائلة. الإفطار به خيارات كبيرة من الطعام. شكر خاص لموظفي النادي الذين كرمونا حقًا و P ‘Vi الطاهي الأكثر ودية ورائع الذي قابلناه على الإطلاق. سنعود مرة أخرى إذا سمحت لي الفرصة. استمروا في العمل العظيم.
  • أكثر الفنادق التي يسهل الوصول إليها من فندق ومنتجع إنتركونتيننتال من بانكوك. على الرغم من أنها منطقة منتجع ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بإقامة أنيقة بسعر معقول حسب اليوم.
    الموظفون الموجودون بجانب المسبح منتبهون جدًا ولديهم انطباع جيد عن الخدمات مثل المناشف والمياه.
    المطاعم أسعارها منتجع ، لذلك لا يمكن مساعدتها ، لكنها كلها لذيذة. الانطباع بأن بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت قريب جدًا من الشعب التايلاندي. موصى به لأولئك الذين يرغبون في تناول الكثير من المحار النيء والمأكولات البحرية!
    تبدو المنشأة بأكملها قديمة بعض الشيء ، ولكن يتم صيانة المسبح والمناطق العامة جيدًا ويمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة.
    زرت مرتين هذا العام ، وفي المرتين كنت راضيًا جدًا عن الاستجابة الذكية لموظفي مكتب الاستقبال.

بوكينج

جوجل