فنادق تايلاند

فنادق باتايا على البحر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق باتايا على البحر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق باتايا على البحر

1- فندق هوليداي إن باتايا من فنادق باتايا على البحر

فنادق باتايا على البحر 

مميزات الفندق:

  • يقع الفندق على الشاطئ في شمال باتايا، بالقرب من مراكز التسوق والمطاعم وغرف جميلة، ومرافق كاملة نظيفة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وحوض سباحة، ومنتجع صحي وغرف مع شرفات. باتايا عرض الشاطئ جميل جدا. ومن فندق واحد أن ينصح للاسترخاء في باتايا.
  • غرف جميلة ، فسيحة ، مريحة ، غير مقطوعة ، تجهيزات الغرف جيدة ، الإفطار لذيذ ، متنوع وساخن. أعيدت صياغتها طبقًا طبقًا ، وشعرت بأنها جيدة جدًا.
  • الفندق نفسه لطيف ، فريق العمل لطيف وله مناظر جميلة لخليج باتايا وجزيرة كوه لارن وغروب الشمس. بوفيه المأكولات البحرية يوم السبت من 5 إلى 9 مثير للإعجاب: القريدس النهري والكركند المشوي والمحار وسرطان البحر المطبوخ والمحار … والحلويات التي ستموت من أجلها ، بما في ذلك نافورة الشوكولاتة. وبسعر 999 بات شامل المشروبات الغازية والحجز قبل الساعة 4 عصراً.

بوكينج

جوجل

2- فندق أماري باتايا

افخم فنادق باتايا على البحر

مميزات الفندق:

  • مكان ساحر وجميل نظيف أسعد بالذهاب اليه والاقامه فيه أقمت فيه 5مرات والغرف رائعه ومكان للهدوء احب زياره المكان وهو قريب من كل شي وتحصل على احسن معامله شكرا لكم
  • الفندق جميل جدا في كل زاوية. موقف سيارات ، إذا كنت تريد المشي ، يمكنك المشي مثل الصعود إلى أعلى التل ورؤية المنظر. الغرفة جميلة ونظيفة ، لكن لدينا غرفة بها مكيف الهواء على رأس السرير ، لذا فهي ليست باردة . الدرج الذي يضع جهاز التحكم عن بعد ، ويضع أكياس الشاي والقهوة ، ويضع كل فرش الأسنان المخدوشة. يجب تغييره ليكون فندق 5 نجوم خط الإفطار جيد. لكن بعض الأشياء ليست لذيذة يوجد ركن للأطفال للجلوس وتناول الطعام أثناء اللعب. الذهاب في أيام الأسبوع ، ولا يزال ينتظر تسجيل الوصول لفترة طويلة
  • بدون الوصول إلى صالة النادي ، ربما لن أبقى هنا. بعد قولي هذا ، لقد استمتعت بوقتي هنا. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون للغاية. الموقع مباشرة على الجانب الآخر من الشاطئ على بعد مسافة قصيرة من التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية.

بوكينج

جوجل

3- فندق سيلاكشن باتايا

افخم فنادق باتايا على البحر

مميزات الفندق:

  • فندق جيد جدًا ، قديم ولكنه جيد ، غرفة نظيفة ، مكيف هواء بارد ، سرير مريح ، حمام نظيف ، فريق عمل رائع ، خدمة جيدة ، ليس وقتًا طويلاً لانتظار إجراءات الوصول. موصى به.
  • فندق جيد! مرافق لطيفة تتضمن الإفطار وموقف سيارات. بالقرب من شاطئ البحر وطريق الشاطئ ، يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة. يمكن الحصول على خصم أفضل على أساس مناسبات مختلفة. الغرف التي تواجه البحر أفضل؟ للحصول على منظر جيد. موقع رائع واتصال. الدعم المقدم من الفندق لأشياء مختلفة. جيد للعائلة مع الأطفال. فى المجمل ، مكان جيد للبقاء
  • المكان جيد لكن عليك أن تكون على دراية بموظفي الفندق. إنهم لا يعرفون الكثير من اللغة الإنجليزية وأيضًا إذا قمت بتسخير أي من غرفهم بطريقة غير مقصودة مثل رداء الحمام أو المنشفة ، فسوف يتقاضون رسومًا باهظة. لذلك ضع ذلك في الاعتبار. إنه يحتوي على حمام سباحة جميل رائع. والشاطئ هو خارج حقا لذلك عظيم.

بوكينج

جوجل

4- فندق Mera Mare Pattaya

افضل فنادق باتايا على البحر مميزات الفندق:

  • جمالية حديثة لطيفة للفندق ، نظرًا لأنه مبنى جديد. ومع ذلك ، فإن الجودة المبنية تكون رخيصة بمجرد دخولك إلى الغرفة. وقوف السيارات مكتظة. الإفطار جيد بالفعل وكذلك منطقة تناول الطعام المطلة على البحر. سيبقى مرة أخرى على الرغم من النظر في جودة الفنادق في هذه المنطقة مع قرب الشاطئ قليلة.
  • غرفة لطيفة ونظيفة ، بجوار شاطئ باتايا ، سعر جيد ، خدمة جيدة ، تناول الإفطار ، لكنها قد لا تكون لذيذة. لكن متجر الحلويات لذيذ .. لنذهب ونرى .. موقف السيارات صغير بعض الشيء.
  • فندق جميل ، خدمة جيدة ، غرف مزينة بشكل جميل. الفندق ليس كبيرًا جدًا ، لكن المرافق كاملة ، وموظفو الخدمة جيدون جدًا ، وموقف عقل الخدمة ، وكل شخص لديه متجر كعك أمام المدرسة ، ولا يمكنه تذكر الاسم ، والكعك اللطيف ، باهظ الثمن ولكنه لذيذ.
  • حتما رائع. نظيف جدا. موقع عظيم. فريق عمل ودود للغاية. الإفطار والمطبخ رائع بالتأكيد. فندق حديث ، أود زيارته مرة أخرى في نبضات القلب.

بوكينج

جوجل

5- فندق افاني من افضل فنادق باتايا على البحر 

افضل فنادق باتايا على البحر مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز جدا . موقع وسكن وراحه الا ان اسعاره غاليه بعض الشيء . حيث يقع في المنتصف من اماكن السياحه الشامله . ويلتصق به مجمع الرويال وهو مجمع مشهور بالمطاعم من مختلف بلدان العالم . والمطاعم السريعه . لذلك فان موقعه مميز ويطل علي البحر ويوجد به حديقه منظمه ومميزه وبركه سباحه بالهواء الطلق وكوفي شوب بالحديقه
  • فندق تم تجديدة منذ فترة كان سابقا باسم ماريوت وهو ملاصق لمول تجاري .. فيه حوض سباحة جميل محاط باشجار الغابات المطرية وحديقة جميلة جدا وبه مخرج للشاطيء من جهته الجنوبية . بوفيه المطار نوعا ما جيد

بوكينج

جوجل

6- فندق سيام@سيام ديزاين هوتل

فنادق بتايا على البحرمميزات الفندق:

  • فندق جميل خاصه حوض السباحه والطاقم حدا مرح وبشوش الغرف واسعه لم يعجبني وجود المغسله بالغرفه ودورة المياه ليس عليها باب فقط ستاره والشور كذلك قريب من الشاطئ والترمنال 21بتايا
  • من افضل الفنادق في بتايا وانصح فيه طبعا انا كنت مع ولدي والحمد الله استانسنا في الفندق والمعامله جداااا راقيه والمكان والفندق جذا ممتاز انصح فيه بس السعر شوي غالي وبالاخص اذا خذيت في اي بي عندهم شي تدفع زياده حق الاونج وحمام السباحه بس ممتاز
  • استقبال رائع في الطابق السفلي للسيارات. السعر الصحيح جدا للخدمات المقدمة. غرفة في الأعلى …. تلفزيون RAS مع الكثير من القنوات … حديث للغاية … طبقة … بلوتوث …. مع مناظر رائعة. جو البار / أرضيات حمام السباحة ممتعة حقًا ، لا سيما الطابق العلوي مع منظره المدهش! أنا أوصي به حقًا.

بوكينج

جوجل

7- فندق Mandarin Eastville, Pattaya من فنادق باتايا على البحر 

فنادق باتايا على البحرمميزات الفندق:

  • خدمة الفندق الذي تم افتتاحه للتو جيدة. غرفة مريحة الغرفة كبيرة وبها حوض استحمام ، ويمكن فتح الستارة لرؤية الغرفة بأكملها ، ويقع المسبح بجوار المطعم. ليس بعيدا عن المنطقة عند استقبال الضيوف الذين يأتون لتسجيل الوصول  بشكل عام الإفطار متوسط ​​، وليس أكثر أو أقل.
  • الفندق نظيف للغاية. طاقم رعاية جيد الغرفة واسعة ومناسبة للراحة موصى بها ونظيفة حقًا وعادة ما يكون الأشخاص الذين يلتقطون البقع على السرير بدون علامات.
  • كانت الغرفة نظيفة جدا. الموظفون في جميع نقاط الخدمة جيدون ومراعيون ومهتمون بالعملاء المسنين. طعام لذيذ جدا مطعم نظيف الموظفون في المطعم خدمة جيدة للغاية. موصى به للغاية للبقاء هنا.

بوكينج

جوجل

8- فندق Mytt Beach Hotel من افخم فنادق باتايا على البحر 

فنادق باتايا على البحرمميزات الفندق:

  • فريق عمل رائع ، غرف بحجم جيد مع مرافق ممتازة ، أسرّة مريحة جداً ، أطقم أسرّة عالية ومناشف وقريبة من الشاطئ. كان لدي بعض المشاكل الصغيرة مع الإلكترونيات وتم تصحيحها بسرعة كبيرة. لا يوجد شيء يخيب ظنك هنا. قيمة ممتازة للمال سوف نستخدمه بالتأكيد مرة أخرى عندما نكون في باتايا
  • فندق جميل جدا مناسب للعوائل إطلالة المسبح روعه دقيقتين سيرا للشاطي وقريب من كل شيء موظفين قمه في التعامل اشكرهم جميعآ على المعامله الممتازه التي حضيت بها انا واسرتي سيكون فندقي الدايم في بتايا انصح به اتمنى من اداره الفندق توفير غرفه للأطفال.
  • موقع جيد ، بالقرب من الشاطئ ، مبنى الركاب 21. أماكن إقامة / مرافق جيدة. طاقم عمل جيد ومهذب وخدمة. إفطار جيد جدا. العشاء جيد أيضًا (لقد حصلت على ترقية لهذه الوجبة لـ 2 pp) يوجد مقهى بالقرب من الفندق ، بيبين! لطيف جدا ولذيذ
  • إفطار لذيذ ونظيف بشكل لا يصدق مع خيارات جديدة كل يوم. نود أن نشكر موظفي الفندق مانه الذي كان أكثر الأشخاص ودية الذين التقينا بهم في تايلاند. خدمة عملاء رائعة وسنعود إلى هنا إذا قمنا بزيارة باتايا مرة أخرى.

بوكينج

جوجل