فنادق تايلاند

فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في تايلاند التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم

1- فندق جي دبليو ماريوت من افضل فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم

افضل فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • فندق 5 نجوم يستحقها وزيادة. موقع مناسب قريب من أفضل مزارات بانكوك وسط البلد والمولات و شارع العرب بالقرب منه سوبرماركت كبيرة والكثير من المطاعم والمتاجر والمقاهي المختلفه. أستقبال ولا اروع و استلام وتسليم الغرف بسرعة . موظفين ودودين ذوي خبرة وسرعة في خدمة وتفهم الضيوف . يوجد به بهو كبير جدا ومريح للجلوس به . مصاعد عديدة سريعة واسعة . غرف لا بأس بحجمها جميلة الأثاث و الديكور المتميز . سرير كبير مريح . حمام واسع نظيف جميل التوزيع و التنسيق به كل ما يحتاجه السائح . لم أجرب الفطور …. أشكر جميع الموظفين على حسن المعاملة ورحابة الصدر .
  • فندق فخم وهادئ ونظيف والاستقبال سريع كذلك خدمة الغرف سريعة ،الفندق قريب من شارع العرب ومجمع نانا ،تغلق ابواب الفندق بالعاشرة مساء وبإمكان المقيم بالفندق فتح باب الفندق عن طريق بطاقة الغرفة كذلك المصعد لايعمل الابالبطاقة ، المطاعم بالدور الارضي
  • الفندق جميل وراق وفيه غرف مفتوحة على بعض للعائلات العربية مقابله يوجد مركز تسوق بلونشيت سنتر متصل مع الفندق بواسطة جسر مغلق داخل هذا المركز يوجد مطعم بيروت اللبناني ومقهى بيروت وستاربوكس ومكدونالد وفيه سوبر ماركت كبير جدا من افضل السوبرماركات الموجودة بالمنطقة حيث تجد فيه المعلبات والاجبان بانواعها والخبز والغير متوافرة لدى سفن اليفن وفاميلي ماركت وكذلك المشوربات والفواكه وداخل المركز يوجد محلات متنوعة مثل حلاق ومحل فضيات وملابس وسياحة الفندق بجانب محطة الترام وبجانب حي العرب مطعم ناصر المصري يبعد مسافة مئتي متر عن الفندق مركز سيام باراغون يبعد عن الفندق خمسة عشر دقيقة مشيا بالإضافة لمركز ام بي كي ومركز سيام سنترال الفندق مناسب للعائلات ذوي الدخل فوق المتوسط

بوكينج

جوجل

2- فندق رامادا بلازا بانكوك مينام ريفرسايد

فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • فندق على نهر تشاو فرايا مع منظر جميل. يوجد الكثير من أماكن وقوف السيارات وغرف ذات جو جيد ومريح. فريق خدمة جيد
  • لقد كانت إقامة مبهجة للغاية في كانون الأول / ديسمبر 2016. كل شيء هنا كان نظيفًا للغاية والتقينا فقط بالموظفين الودودين. الاستقبال في منطقة VIP بالطابق الخامس عشر. بقينا أيضا في الطابق الخامس عشر ، وكان منظر جميل جداً على بانكوك. خاصة في الليل عندما يضيء كل شيء. الإفطار كما وجبة خفيفة بعد الظهر مع الشاي والقهوة ممتازة. منطقة حمام السباحة كانت لطيفة للغاية ، ولسوء الحظ كان لدينا فقط الماء البارد الجليدي. لا يمكن التغلب على الموقع على Chao Praya ، حيث يمكنك استخدام سيارات الأجرة المائية ، للوصول إلى وجهات مختلفة.
  • لقد كان وقتي الرائع! الفندق هادئ ومناسب للاسترخاء. يمكنك رؤية منظر النهر الرائع من غرفتك. غرفة الزاوية مثالية لإطلالة على مدن بانكوك وإطلالات على النهر. يمكنك الاستمتاع بها طوال الوقت عند الإقامة هنا. فريق العمل لطيف وودود. لا يسمحون لك بفعل أي شيء بدون أيديهم. قيمة فندق المال هنا. سأعود بالتأكيد. شكرا لك على العناية الخاصة بك.

بوكينج

جوجل

3- فندق ميلينيام هيلتون من افخم افضل فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم 

فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • أحببت هذا الفندق. الفاخرة و القطيفة. أقمنا في جناح بانورامي. كان رائعا. موقع ريفرسايد. طعام جميل جدا. الجانب السلبي الوحيد هو قوائم الانتظار في مكتب الاستقبال وتناول الإفطار والافتراض المحزن بأن أرملة والدي التايلاندية قد تسللت لتناول إفطار مجاني. لقد دفعت مقابل غرفة خاصة بها كان بإمكانهم فحصها دون إحراجنا جميعًا في المطعم.
  • موظفو مكتب الاستقبال والحجز متعاونون للغاية ، الذين ساعدوني في العديد من المشكلات الحرجة بالنسبة للوقت ، بما في ذلك عندما تم تسجيل خروجي بالفعل. مجد لهم. يتمتع موظفو سيارات الأجرة بالكفاءة أيضًا في المساعدة في سيارات الأجرة ، أفضل من Grab أو Bolt. الغرف جميلة ، ولا سيما الغرفة البانورامية رائعة. الإفطار رائع ، وصالة الألعاب الرياضية لائقة ، والصالة التنفيذية تدار بشكل جيد.
  • فندق ذو موقع جيد مع منظر على النهر بجوار أيكون مول ، ولكن عليك المشي قليلاً في الغرفة بهدف جميل لكن الغرفة صغيرة بعض الشيء وكبار الشخصيات وقوف السيارات أشعر وكأنني أشوش طريقي لغير كبار الشخصيات. لأنها كانت متوقفة تسد مدخل الردهة من الصعب بعض الشيء سحب الأمتعة لتسجيل الوصول.

بوكينج

جوجل

4- فندق جراند سنتر بوينت بلونشيت

فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • فندق جيد وواسع ونظيف. فريق عمل لطيف. تستخدم للاختبار والذهاب للموقع. احذر ، إذا كانت نتيجة الاختبار سلبية ، فعليك إما الاستمرار في البقاء في الغرفة أو تسجيل المغادرة. لا يمكنك المجيء والذهاب. عندما وصلنا في الصباح الباكر ، كانت لدينا نتيجة سلبية بحلول الساعة 6 مساءً. لم يكن بإمكاننا الخروج لتناول العشاء واضطررنا إلى المغادرة بدلاً من ذلك. لقد حجزنا في فندق ماريوت قاب قوسين أو أدنى ، لذا فقد أهدرنا تكلفة الإقامة لليلة واحدة.
  • بانكوك كانت تجربة رائعة بالفندق الغرفة تحتوي ع مطبخ وغسالة خدمة غرف ممتازة توفر يوميا ضيافة وصابون للغسالة الغرف واسعة ضيافة باللوبي مشروبات طول اليوم موقعه ممتاز قريب من جميع المولات مشي عشر دقائق اطلب خريطة ويوضحون لك الاتجاهات تحب شوبيق احجز فيه ماجربنا الفطور لانه كان غالي وقت الحجز ومااحتجنا ناكل بمطاعم الفندق لوجود مطبخ وستار بكس قريب منه والمولات المسبح والسونا جميل لكن صغير

بوكينج

جوجل

5- فندق بولمان بانكوك كينغ باور من افضل فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم 

افضل فنادق بانكوك تايلاند مميزات الفندق:

  • كانت إقامتي في ديسمبر 2021 هي إقامتي الثانية هنا وكانت كلتا الزيارتين في عام 2021 وهناك العديد من الأشياء التي تعجبك في هذا الفندق. مكتب الاستقبال محترف للغاية ومهذب ولا تشوبه شائبة. كان نفس الانطباع الذي كان لدي خلال زيارتي الأولى. تم الحفاظ على الغرفة جيدًا وهذا أحد الفنادق التي أقمت فيها في عام 2021 والتي لا تزال تقدم خدمة ترتيب الأسرّة ، وهي دائمًا لمسة لطيفة. الشيء الوحيد الذي لم أكن سعيدًا به هو على الأرجح حقيقة أن ملء حوض السباحة نصف ممتلئ فقط. قد يكون توفير التكلفة ولكن في بعض الأحيان شعرت أن حمام السباحة كان ضحلًا جدًا. نأمل أن يكون هذا مؤقتًا فقط.
  • مكان جميل وواسع توجد غرفة اجتماعات لاستيعاب الحمامات وتنظيفها وركن لالتقاط الصور ، وهذا هو موسم الكريسماس. هناك شجرة عيد الميلاد والغزلان مزينة بالأضواء. مناسب لالتقاط الصور مع المهرجان والطعام اللذيذ وبوفيه الفندق ذو القيمة الجيدة. حساء الكمأة طعمه جيد. هناك مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية للاختيار من بينها. فريق خدمة جيد
  • خدمة جيدة جدا وفندق. أحجز الفندق لـ SHA + وأنا معجب جدًا بخدمة موظفيهم ومساعدتهم. لقد نسيت هاتفي في سيارة النقل وتواصل الموظفون مع سائق الشاحنة. استلمت الهاتف مرة أخرى في الوقت المناسب. الغرفة نظيفة وجميع وسائل الراحة معبأة في أكياس بلاستيكية. لقد أجريت اختبار PCR في الساعة 2 صباحًا وتم إرسال نتيجة PCR مبكرًا في الساعة 8 صباحًا. الموقع ملائم للغاية وقريب من كل شئ. طلبت العشاء من الغرفة في الساعة 2.30 صباحًا لأن رحلتي تأخرت. وحصلت على خصم على الطلب من الغرفة. الطعم لذيذ وطازج. الغرفة ودورة المياه نظيفة رغم أنها قديمة بعض الشيء. أوصي بشدة بالفندق.

بوكينج

جوجل

6- فندق Oakwood Suites Bangkok

افخم فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • مرافق رائعة. موقع ممتاز بالقرب من التسوق وقطار السماء. موقف الموظفين مذهل ولطيف. شركة سرير ومريح جدا. أماكن الإقامة على أعلى مستوى على الإطلاق. يغطي المطعم جميع القواعد ، ولكن إذا كان لا يناسبك ، فهناك مئات الخيارات في غضون 5-10 دقائق سيرًا على الأقدام.
  • الغرفة نظيفة وبسيطة وبسيطة للغاية ويمكنها الطهي أيضًا. مناسب للإقامة مع العائلة أو مجموعة من الأصدقاء. لكن الغرفة ليست عازلة للصوت
  • موظفو الاستقبال مبتسمون ، خدمة جيدة ، الجميع ، بما في ذلك حارس الأمن ، هناك بعض ربات البيوت واقفات عند المصعد ، يساعدون في استخدام البطاقة للمس المصعد. جعل وجهًا غير راضٍ. انها مثل القول انها ليست وظيفة.

بوكينج

جوجل

7- فندق سيام كمبنسكي من افخم فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم

افخم فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لا مثيل له في شرق قارة اسيا وليس فقط في تايلاد حيث الخدمة ذات 6 نجوم والطعام الحلال والاستجمام الراقي والمولات القريبة والاهتمام بالضيوف ..والمرافق المختلفة والغرفة مع الشرفة ودورات المياه للعرب والمسلمين مناسبة والقبة محددة مع توفر سجادة الصلاة ومن الصغب ان اسكن في فندق غيرة ..وسوف ارجع تايلاند للفندق والاستجمام فيه فقط ولو كانت الغرفة في الليلة الواحدة ب400 دولا فسوف تكون مناسبة انصح به وبشدة
  • فندق راقي جداً والتعامل ولا اروع ، وعندهم سبا خطير ، والجيم عجيب ،، واللوبي شرررح ،، واهم شي قريب من mbk ومن سيام مول وعندهم توصيل للمولات فري ، الريوق عادي ، افضل بدون ريوق ويكون الريوق في المول وشكرا
  • من اجمل وارقئ الفنادق في مدينة بانكوك ويتميز بقربه من سيام براجون ويوجد به مسابح ومرافق ممتازه جدا

بوكينج

جوجل

8- فندق SKYVIEW Hotel

افخم فنادق تايلاند بانكوك 5 نجوم مميزات الفندق:

  • هذا هو الفندق الذي يوجد مطعم في أعلى المبنى الذي يقع في سوخومفيت 24. لقد حجزت مجموعة البوفيهات مع عدد قليل من أصدقائي وهو يستحق كل هذا العناء. الطعام كان مذهلا، كان الرأي لا خيبة أمل على الإطلاق. أستطيع أن أقول إن مجرد وجهة نظر نفسه كان بالفعل يستحق المال الذي قضيت. أيضا، هناك أنواع مختلفة من الأطعمة التي يمكن اختيار من مثل السباغيتي، الجمبري المشوي وأطباق المأكولات البحرية وأكثر من ذلك بكثير والتي جميعها كانت مدهشة وعظماء. أنا يوصي الجميع لمحاولة زيارته واستطيع ان اؤكد فلن نأسف سنتا التي قمت إلى المستهلك.
  • الذهاب لأول مرة ، منبهر جدًا ، المنظر من غرفة النوم جميل ، الخدمة ممتازة ، من مدبرة المنزل ، حارس الأمن ، غرفة الإفطار لذيذة. خدمة الغرف جيدة. حتى المقدمة ، استمر في الحجز فورًا للعودة مرة أخرى ، وانزل إلى الجانب الآخر من الغرفة ، مختلف تمامًا لكن الخدمات الأخرى لا تزال جيدة كما كانت من قبل. هناك فرصة للعودة مرة أخرى. موصى به. يذهب الجميع للراحة.

بوكينج

جوجل