الإمارات العربية المتحدة

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي مكان رائع على البحر مناسب للاستجمام وتمضية العطله السنويه فيه العديد من المطاعم ويملك شاطئ كبير وحدائق واسعه

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي

منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتشمنتجع وسبا لو رويال مريديان بيتشمنتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش

مميزات المنتجع:

  • المنتجع كبير وجميل ونظيف اللوبي جميل ومنطقة المسابح كبيرة وفيه مسابح للكبار وللاطفال الاطاله كانت جميلة وبوفيه الافطار متنوع ولذيذ
  • بشكل عام ممتاز من جميع النواحي والخدمات
خدمة الغرف ممتازة وسريعة
عملية التسجيل والخروج سريعة والموظفين ودودين 
انصح بهذا الفندق 
وبالتأكيد سوف اقوم بالحجز به مرة اخرى شكرا لجميع العاملين بالفندق على حسن الخدمة والضيافة
  • المنتجع جميل ونظيف وحسن استقبال تعامل ممتاز منطقة المسابح كبيرة وفيها عدة مسابح للكبار والصغار تجربتي فية رائعة وسوف اعود الية مررة ثانية جميل جدآ للعائلة اشكرهم ومزيد من التوفيق .
  • فندق رائع وأكثر من رائع سواء في الاستقبال أو الراحة أو الأمان والافطار روعة ومطعمهم رفاهية ويوجد لديهم نادي أطفال ممتاز جدا لمن لديهم أطفال وأفضل شيء الغرف المطلة على البحر روعة جدا وبالذات عند الغروب .
  • افضل فندق سكنته في دبي. نسيت اغراض خاصه ورجعت للفندق بعد 4 شهور واعطيتهم بطاقتي وتاريخ الحجز وعلطول أعطوني الاغراض مع العلم ان من الاغراض خاتم ذهب نقطه رائعه من الفندق
  • منتجع رائع على شاطئ البحر في منطقة مرسى دبي. عظيم للعائلات ، الأزواج أو العزاب. موصى به للغاية لقضاء إجازة مريحة على الشاطئ.
  • هذا هو المفضل لدينا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع متعة الشاطئ وحمام السباحة. نحصل على تصريح مرور ليوم واحد ونخيم على المروج أو الرمال. إنه ليس مزدحمًا بشكل مفرط ولا يوجد نادٍ مثل الموسيقى ، لذا فهو اختيار جيد للعائلات. تشمل تذاكر اليوم أيضًا قسائم الطعام والشراب ، لذلك نختار عمومًا القريدس وسلطة يونانية مع المشروبات ، بالإضافة إلى منزلقات للأطفال. تصميم وتخطيط المسبح جيد ، ربما يفضله على الشاطئ. مستوى الخدمة جيد جدًا بشكل عام.
  • منتجع رائع على شاطئ البحر في منطقة مرسى دبي. عظيم للعائلات ، الأزواج أو العزاب. موصى به للغاية لقضاء إجازة مريحة على الشاطئ.

بوكينج

جوجل