الإمارات العربية المتحدة

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي (المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي فندق مذهل ، منظر رائع على القناة من الغرف واللوبي والمسبح وغرف مجهزة على أعلى مستوى و نظيف جدا وسرير مثالي ودش

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

فندق سانت ريجيس داون تاون بدبي فندق سانت ريجيس داون تاون

فنادق دبي 5 نجوم مميزات الفندق:

  • فندق لطيف ونظيف مع موقع جيد. فريق العمل ودود وترحاب. الغرف كبيرة. تتوفر بياضات ومناشف نظيفة وجديدة. لم تتح الفرصة لتجربة الإفطار ولا خدمة الطعام. استمتعت بالإقامة. موصى به للغاية وسأعود بالتأكيد مرة أخرى.
  • فندق أعمال رائع مع إطلالة على الخور وبرج خليفة أعيد بناؤه وافتتاحه قبل شهرين فقط. الغرف حديثة ومشرقة ومؤثثة بلطف شديد. الخدمة في المطاعم وجميع الموظفين ودودون ومتعاونون للغاية. حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية أيضًا لا يتركان شيئًا مرغوبًا فيه. الإفطار رائع أيضًا ، فقط القهوة لم تكن لذوقنا.
  • لقد حجزت هذا الفندق لعائلتي ، وعلى الرغم من أنني واجهت صعوبة في إجراء الدفع من كندا ، فقد قطع الموظفون ، ولا سيما السيد أحمد الفقي ، أميالاً إضافية للتأكد من أنني أستطيع تحقيق ذلك! بصرف النظر عن ذلك ، لديهم غرفة جاهزة لتسجيل الوصول المبكر ، والتي كانت حوالي الساعة 9:30 صباحًا! علاوة على ذلك ، فإن عائلتي مسرورة جدًا بالنظافة والموقع والخدمة والغرفة التي يقيمون فيها! منظر القناة رائع أيضًا (وفقًا لأمي!)
  • السعر له ما يبرره ، إذا كان لديك المال لتحمل هذا الفندق ، فإنني أوصي به بنسبة 100٪. إفطارهم صلبة 9/10 ، كانت الغرفة نظيفة للغاية وكان الموظفون محترمين وودودين
  • فندق لطيف للغاية فى وسط المدينة. زرنا في الليلة التي أضاءوا فيها شجرة عيد الميلاد. الفندق لطيف بالفعل ونظيف والموظفون مرحبون. تم الترحيب بنا وتقديم المشروبات وملفات تعريف الارتباط. لفتة لطيفة وخدمة الضيافة.
  • فندق جديد! ديكور نظيف للغاية وحديث ومركز اتصال رائع كانوا متعاونين للغاية ..

    كانت غرفتنا جناحًا ، وكانت كبيرة جدًا وأحببت الحمام ، والأسعار جيدة! وقد أحببت منطقة الإفطار التي كانت تطل على القناة!

    المنظر مباشرة على القناة والمدينة .. موقع الفندق مثالي حيث يمكنك أن تجد العديد من المطاعم والأسواق أو الصيدليات من حولك

    بالنسبة إلى مواقف Valet ، أحببت فكرة أن تذهب إلى الطابق السفلي هناك غرفة زجاجية بها مكيفات وكراسي “منطقة انتظار” حتى يتمكنوا من إحضار سيارتك هناك بدلاً من الذهاب إلى مكتب الاستقبال ، رائع!

بوكينج

جوجل