فنادق الرياض

فندق إنتركونتيننتال الرياض ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق إنتركونتيننتال الرياض يقع فندق إنتركونتيننتال الرياض وسط 100 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة، وهو فندق فاخر يجمع بين المناطق المحيطة الهادئة وحياة المدينة.

فندق إنتركونتيننتال الرياض

فندق إنتركونتيننتال الرياض

فندق إنتركونتيننتال الرياض

مميزات الفندق:

  • يقع هذا الفندق الحديث في حي المعذر تقاطع الملك فهد. مع نفق وزارة الداخليه على بُعد 4 كيلومتر من ناطحة السحاب “برج الفيصلية” و6 كيلومتر من “المتحف الوطني” و8 كيلومتر من “قصر المصمك” الذي يعود إلى القرن التاسع عشر ، ويحتوي على قاعات احتفال وملعب للقولف على اعلى مستوى والاقامة به لها طعم مميز.
  • فندق كلاسيكي عريق وليس عصري … الاثاث قديم نوعاً ما ولكن المكان هادئ والخدمة ممتازة.. بصراحة لن اختار هذا المكان للسكن مرة أخرى يوجد خيارات افضل بكثير خصوصا من ناحية الموقع.
    الغرف واسعة ومريحة .. وجود طاولة مكتب وكرسي فادني كثير .. الانترنت جيد
  • فندق خمس نجوم رائع وضخم. مرافق ومقاهي ومطاعم متنوعة وجميلة. طبعا الأسعار مرتفعة جدا ولكن لأنه خمس نجوم. مجرد زيارة وليس إقامة. آخر إقامة كانت عام 2004م قبل تجديد الفندق.
    Very good 5 stars Hotel. Very nice Facilities, cafés and restaurants. Really expensive because it’s reasonably a luxury hotel. I didn’t stay here just visit, last stay was in 2004 before renovation and refurbishment
  • مكان جدا جميل واسعار مقارنه بالفنادق الاخرى الخمس نجوم هو الافضل
    الجوده جدا ممتازه فيه مرافق كثيره ووباعلى معايير الجوده والنظافه
  • قمة ماشاءالله في الهدو والجمال بالديكور و دخولك للفندق تحس بالروقان
    والجلسه في البي واخذ شاهي اخضر او قهوة تعتبر يومك هذا يوم جميل
    وفوق هذا عندك الروم سيرفس يقدم خدمات خارجية ٢٤ ساعة لين جعت لاتقول مافيه مطعم اكل منه لا اختار من الاصناف ماطاب ولذ
  • من اجمل الاماكن بالرياض ..
    استمتع بالجلوس وتناول القهوه او الشاي فيه ..مناسب جداً للاجتماعات والجلسات ..اجواء جميلهـ ، خصوصية ، يستحق الزياره ..زرت مطعم البستان ..شيء جميل الاكل عندهم اصناف منوعه ..وجودة الاكل ممتازه تليق بالمكان وتليق بالزوار ..تعامل جداً راقي استقبال حفاوة ..من الاشياء الجميله بكل امانة ..
  • من أقدم الفنادق ولكن مازال محافظ على مكانته وقوته .. فندق رائع ونظيف جدا ومتكامل من كل النواحي.

بوكينج

جوجل