فنادق الرياض

فندق هيلتون الرياض ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق هيلتون الرياض المكان جميل واطلالة الغرفة كانت روعة والتعامل مرة كويس من الموظفين موظفين الاستقبال بشوشين ومرة كويسين، تعامل راقي وسريع.

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون الرياض

مميزات الفندق:

  • منطقة الاستقبال جيده في راىيي ممكن يكون افضل
    الممرات نظيفه ومرتبه الا انها مربكه لانها متفرعه وتتوه وكئيبه نوعا ما.
    المصاعد ٦ ماشاءالله وكلها سريعه 👍👍
  • الغرفه ممتازه جدا حجما وراحه، مزوده بجدار زجاجي يعطي منظر جميل للخارج. وايضا ستارتين اوتوماتيكيه ويدويه للخصوصية.
    حتى مفتاح الماستر لتشغيل واطفاء كل انوار الغرفه موجود في جانبي السرير. مكتب الكومبيوتر مريح وافياش كافيه للشحن والكمبيوتر، بس ينقص الغرفه شواحن للجوال لكن ليس بشيء مهم.
  • الحمام كبير ومرتب ونظيف
    ارضية الغرفه من بساط مريح للقدمين
  • النادي صغير لكن الجو العام فيه جيد والاجهزه عاليه الجوده وشامله لكل التمارين.

    الافطار لذيذ ، لذيذ، لذيذ، فيه تشكيله واسعه من كل شيء حتي سندوتشات العكك بالكنافه اللبنانيه موجود، البانكيك والوافل روعه المكان استراتيجي وقريب من المول وكارفور واكسترا.

  • الفندق جديد واقتنعت بتجربته حيث انني كنت دائما افضل كراون بلازا النخيل وهذه اول تجربة لي مع هيلتون الرياض وصراحة من البداية لاحظت قربه من المطار واستقبلني موظف الاستقبال الاستاذ ابراهيم بكل ترحيب دون ادنى انتظار واعطاني جميع الخيارات المتاحة لاختيار غرفتي وكان غاية بالادب والاحترام والمهنية العالية صراحة جدا افرحني السيد ابراهيم باستقباله الرائع وانتقلت للغرفة بالدور العاشر ولاحظت من البداية ضخامة حجم الصالات والقاعات والممرات والعدد الكبير من المصاعد بالفندق مما يعطي خصوصية بالتنقل والاستمتاع بمشاهدة منظر الدائري الشرقي والشوارع المحيطة والمباني ومحطات المترو بشكل بانورامي خرافي يختلف ويزيد جماله من دور لدور.
  • بحسب تجربتي اقمت عندهم ٩ ايام حجر صحي بعد رجوعي من خارج المملكة قمه في التعامل والرقي والعناية الفائقة والاجراءات الاحترازيه وهناك دور كامل للطاقم الطبي من وزاره الصحة مكان بصراحة يستحق الاقامة والسعر مناسب مقابل ما تتلقاه من خدمات ورعاية وتجاوب بأسرع وقت. ستكون لي زيارة ثانية بإذن الله واتمنى لكمم ذلك
  • موقع الفندق ممتاز.
    بداية مدخل الرياض وانت جاي من طريق الدمام
    لوبي وسيع وكبير
    توجد بقالة في اللوبي
    غرف الديلوكس مالها حل
    السعر: بين الغالي والمتوسط
    الخلاصة: يستحق التجربة

بوكينج

جوجل