فنادق الدوحة

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة مكان جدا جميل ورائع وملاصق للمول ستي سنتر الشهير من الدور الثاني ..مواقف ممتازه ✅ تعامل ممتاز ✅ يتسم بالفخامه

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنترفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحه

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

مميزات الفندق:

  • مكثت في الحجر الصحي بالفندق ، الغرفة فسيحة مع نافذة كبيرة منظر جميل من هناك ، خدمة جيدة من الموظفين والالتزام بالمواعيد في خدمة إقامة كاملة. الأسرة مريحة. كانت الإقامة مريحة للغاية.
  • فندق جميل يقع في قلب الدوحة بجانبة السيتي سنتر وكورنيش الدوحة لا يبعد عنة كثير تستطيع الوصول للكورنيش مشيا على الأقدام..
    غرف الفندق وااسعة وجميلة..
    نظافة الفندق وجمالية ديكورات التي بة 👌..
    يوجد في الفندق قاعات كبيرة لاغراض كثيرة كلاعراس وحفلات الميلاد وغيرها..
    كما يوجد في الفندق غرفة للصلاة مخصصة للرجال وآخرى للنساء..
    تستطيع أن تستفسر عن الاماكن السياحية في قطر وطلب خدمة النقل لتلك الأماكن من الفندق نفسة..
    🌹فندق انصح بة 🌹
  • زرنا هذا الفندق في فترة جائحة كورونا ، حيث تم عزلنا لمدة 10 أيام في هذا الفندق. هذا هو يومنا العاشر ، نحصل على خدمة جيدة للغاية هنا ، بدون مجال للشكوى.
    الغرفة واسعة نوعا ما مع منظر جميل جدا من نافذة كبيرة جدا. الأسرة الموفرة مريحة للغاية. كانت إقامتنا في هذا الفندق مريحة وفاخرة!
  • انصح بة خدمة ممتازة داخلة مول الستي سنتر فية كل ماتحتاجة مطاعم .ملابس .صيدليات . عطور .حقائب متجر متكامل من كل الماركات العالمية ماعليك سوي المشي من داخل الفندق دقيقة واحدة بتكون داخل المتجر موقع ممتاز قريب من كورنيش الدوحة وكل شيء تحتاجة حولك
  • فندق جميل جدا ومريح وخدمة فوق الخيال. يوجد به اكثر من مطعم مختلف البلدان وجميع الاصناف. كما يربط بين مول ستي سنتر. هو فندق كامل الخدمات المتعددة
  • فندق جميل يتميز بكونه في قلب المدينة وسط ابراج الدوحة، كما أنه قريب جدا من أهم المجمعات التجارية “السيتي سنتر” ومن مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات الذي يحتضن غالبية الفعاليات الكبرى بدولة قطر.
  • مرحبًا ، ليس لدي أي دليل ، لقد بقيت هناك ، وكان ممتازًا من جميع النواحي ، سأوصي به بشدة. أول مرة في الدوحة وعليك أن تذهب! إنه المكان الأكثر روعة بالطعام الرائع .. لقد قضيت وقتًا رائعًا !! كانت الخدمة التي تلقيتها مذهلة للغاية وسأعود بالتأكيد مرة أخرى. أستطيع أن أشعر بالدفء موضع ترحيب ومنحنا تجربة مدهشة.

بوكينج

جوجل