فنادق الدوحة

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بالقرب من الاستاد  التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر

1- فندق الريان الدوحة من فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر

مميزات الفندق:

  • فندق هادئ يوجد به مدخل لمجمع الريان في حال احببتم التسوق ، اسعار الفندق مرتفعه الى حد ما
  • مكان جميل جدا ويوجد فيه حجز المسافرين الداخلين الاقطر لمدت اسبوع هههههه
  • روووعة وتصاميم جميلة واستقبال راقي والفندق ضمن المول فتحصل على ما تريده دون هدر وقت للوصول للمكان الذي تريده

بوكينج

جوجل

2-Al Aziziyah Boutique Hotel

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر مميزات الفندق:

  • فندق نظام بوتيك، فخم وراقي وقريب جدا من سباير او يعتبر جزء منه.. طبعا ما جربنا الغرف ولكن رحنا المطعم اسمه glass house المطعم في الطابق الاول .. الجلسة حلوة في المطعم والاجواء تبعث علي السعادة.. الاكل طعمه حلو، والاسعار جيدة.
  • ما أجمل المكان وما أروع الأكل!😍 مريح وموسيقى هادئه واطلاله تفوق الروعه على حديقه اسباير سهل الوصول اليه مطعم GLASS HOUSE
  • جيد جداً
    يقع فندق العزيزية البوتيكي ذو مستوى الـ 5 نجوم والمُصمم على الطراز الفيكتوري داخل منطقة أسباير الرياضية ذات الطراز العالمي، ضمن مسافة مشي قصيرة فقط من مول فيلاغيو الراقي، ويشمل مركز رياضي مع مسبح داخلي و3 مطاعم ذات طابع خاص وصالة شاي ذات طراز فيكتوري. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.تتميز الغرف الـ 139 في فندق العزيزية البوتيكي بأثاث وديكورات أنيقة مستوحية من العصر الفيكتوري، وتحتوي جميع الغرف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومنطقة جلوس مع كراسي بذراعين ومكتب للعمل، بالإضافة إلى توفر خدمة الواي فاي مجاناً. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع.

بوكينج

جوجل

3-فندق الشعلة من فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر 

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر مميزات الفندق:

  • فندق أكثر من رائع ويعتبر معلم من معالم الدوحة وأستثنائي بالفعل وأنصح بالإقامة فية لمن أراد الفخامةوالراحة وأشكر العاملين فيه لحسن تعاملهم وسرعةخدماتهم، وأخص بالشكر والعرفان للأستاذة نسرين المباركي لحسن تعاونها وتعاملها واسلوبها الراقي.
  • فندق الشعلة هو احد معالم مدينة الدوحة الجميلة ، فندق رائع من فئة الخمس نجوم ، كانت تجربة جميلة جداً و تستحق التكرار ، الغرف واسعة و فيها منطقة جلوس و ركن كوفي و تحكم إلكتروني في الانارة و التلفاز و الستائر عن طريق الايباد ، اسفل الفندق يوجد للاجير مول و يوجد جسر يوصلك مباشرة الى المول ، الافطار كان منيو يوصلك للغرفة بحكم اوضاع الكورونا حالياً و لكن تقديمهم كان جيد ، العاملين فيه بشوشين و خدومين كثير ، اشكالية الفندق ماعندهم مواقف مضللة .
  • جميل نظيف آمن.. موقع رائع متصل بجسر مكيف بأحد أجمل المجمعات التجارية في قطر فيلاجيو … موظفين رائعين فالتعامل محمد أمين.. لوسي.. نسرين.. أبوبكر.. وموظف مصري نسيت اسمه للأسف… خدمة رائعة سريعة.. تعاون لأبعد الحدود…

بوكينج

جوجل

4- فندق وارويك الدوحة

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر مميزات الفندق:

  • الفندق جميل وهادي والطاقم اللي فية استقبال متعاونين قمة اخلاق بالتعامل يصبحون عليك ويمسون علي زوار سواء طلع او دخل للفندق يلبون طلبك باي شي ناقصك في الغرفة او تطلب مساعد يستجبون وخاصة الموظفة الاستقبال ميس كانت بقمة الإحترام.
  • فندق راقي جدا وتعامل الطاقم الاداري جدا جميل وخصوصا المهندس عمر في المطعم انسان خلوق لأبعد الحدود اتمنى إعطائه مسؤليه اكبر للاستفاده من امكانياته. اتمنى اضافه رسومات توضيحيه لاستخدامات اجهزه الجم
  • مكان هاء جدا ويقع بالقرب من مول الولو وشارع السد وكثير من المطاعم.. الفندق ذو طابع كلاسيكي جميل جدا. وراقي. انصح الجميع بالزيارة والاقامة. كمان سعرة رخيص جدا. يوجد به اكثر من مطعم واسعارة ممتازة. ننصحك به.
  • فندق انيق وراقي ، سعر جيد جدًا للغرف بالنسبة لفندق ٥ نجوم
    الستاندر في موقع بوكينق بين الـ ٤٠٠ والـ ٥٠٠
    الريوق جدًا عادي في مطعم الفندق، انصحكم تتريقون في المطعم التركي اكيد بيكون وايد ألذّ.
    الكافيه اللي فاللوبي اسعاره شفت انها مبالغ فيها،
    لكن الجلسة تستحق والله..
    الكابتشينو ٣٠ ريال
    كب كيك حجم صغير جدًا الحبة ب ١٠ ريال

بوكينج

جوجل

5- فندق ازدان الدوحة من فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر

فنادق بالقرب استاد أحمد بن علي قطر مميزات الفندق:

  • فندق جميل ونظيف في الدفنة ذو اطلالة على البحر وابراج الدوحة. خدمة مميزة ومنظر رائع. يحتوي على حوض سباحة واسع واماكن للعب الاطفال وجاكوزي خارجي وصالة رياضية. اشبه بمنتجع سياحي. يحتوي على سوبر ماركت ومطاعم ومحاط بالعديد من المطاعم واماكن الخدمات العامة.
  • المكان شعبي و قديم نوعا ما ولكن ال pool عندو جيدة جدا فيها نسبة كلور عالية شوي ولكن الامور مقبولة بالنسبة للسعر
  • مكان جميل وهادئ من الخدمه والاستقبال والتعامل والرقي لكن اتمنى بان يكون لرواد هادا المكان كعميل دائم توفير بعض الغرف ذات الاطلاله على البحر او المسبح من خلال حفظ رقم الزائر الدائم.
  • فندق جميل وهادى.. واجمل ما فيه اطلالته ومن الواجهة الزجاجية نشاهد في الجهة المقابلة سوق واقف.. اعجبني حوض السباحة كثيرا.. بس العامل اللي في الحوض ازعجني بسبب لبسي سروال سباحة للركبة.. حسب قناعتي الدينية اقمت 40 يوما فيه من اجمل الايام والليالي

بوكينج

جوجل