فنادق اليونان

فنادق سانتوريني للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق سانتوريني للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق سانتوريني للعرسان

1- فندق غوليلموس من فنادق سانتوريني للعرسان

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ونظيف وموظفيه ودودين ومتعاونين موقعه ذو اطلالة رائعة يبعد عن مركز المدينة مسافة ١٢كم تقريباً والافضل يكون معك سيارة لسهولة التنقل والتجول في سانتوريني
  • يتمتع الفندق بأفضل موقع على الجزيرة بأكملها ، حيث إنه هادئ (على الرغم من الطريق الذي يمر أعلاه) ومنظر الحفرة بأكملها لا مثيل له. يوجد موقف للحافلات أمام الفندق وفي مكتب الاستقبال يمكنك استئجار أي شيء يذهب أو حجز جولة بالقارب. كان لدينا غرفة مطلة على فوهة البركان تحتوي على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. الإفطار الممتاز يتناسب بشكل مثالي مع الموظفين اليقظين والوديين للغاية والمتعاونين. حمام السباحة مصمم بلطف للغاية ويوفر الكثير من الكراسي والمقاعد. يتم توفير مناشف الحمام مجانًا ، بالنسبة لنا كانت الإقامة لمدة 4 ليال رائعة بكل ما تحتاجه. كان الجو رائعًا حقًا. ملاحظة: بالمناسبة ، شطيرة النادي مذهلة والسعر على ما يرام تمامًا.
  • كل ما يمكن أن تطلبه! إطلالة مذهلة! – فريق عمل ودود ومتعاون. مطعم ممتاز. مجموعة إفطار واسعة ورائعة. جميل – غرف نظيفة جدا. في أي مكان تجلس فيه في الهواء الطلق ، سواء كان ذلك بجوار منطقة المسبح ، أو لتناول العشاء في “The EDGE” أو لتناول المشروبات وما إلى ذلك ، فهو مذهل! لقد أحببناها! تريد العودة مرة أخرى في وقت قريب جدا!

بوكينج

جوجل

2- فندق إيرا هوتيل آند سبا من فنادق سانتوريني للعرسان

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • المنظر رائع وفريق العمل ودود ومتعاون. ولكن ليس فندق 4 نجوم. الإفطار ليس متنوعًا ولا يوجد بار في المسبح. يجب عليهم أيضًا الاستثمار في آلة صنع قهوة أفضل. رغم أن المنظر كان جيدًا بما يكفي لتعويضه.
  • كان هذا فندق رائع! موقع رائع وغرف نظيفة للغاية. كان الموظفون في المقدمة (كريستوس وجياني) رائعين! لقد ساعدونا في الحصول على سيارة أجرة إلى الميناء ، وساعدونا في الحصول على مركبات ATV لإقامتنا ، وأوصوا بأفضل المواقع للشواطئ والمطاعم. لقد ذهبوا إلى أبعد الحدود للتأكد من أن تجربتنا في سانتوريني كانت مثالية! بالتأكيد سيبقى هنا مرة أخرى!
  • أقمت في عدد قليل من الأماكن في سانتوريني وكان هذا إلى حد بعيد أجمل من نواح كثيرة. يحتوي الفندق على العديد من مناطق الصالة الداخلية والخارجية حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة وتناول المشروبات الخاصة بك. لا توجد فنادق فوق أو أسفل ، لذلك هناك مناظر غير منقطعة للمحيط ولا أحد ينظر إلى الأسفل – أو ضوضاء من مكان قريب. الغرف جميلة وتحتوي على أسرة مريحة ، وكان الموظفون رائعون بكل بساطة. كان بوفيه الإفطار لذيذًا وسخيًا للغاية – يمكنك تناول وجبتك والجلوس في شرفة أو في غرفتك أو في مطعم مريح.
  • فندق ممتاز. إطلالة رائعة على كالديرا. كانت غرفتنا تتمتع بإطلالات أخاذة ، وكانت كبيرة بما يكفي على الرغم من احتوائها على 11 درجًا ، لذلك يتعين على المرء أن يطلب عدم وجود سلالم بالداخل ، إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك. الإفطار كان لطيفا للغاية مع البيض والخضروات والفواكه والجبن وبالطبع الزبادي اليوناني yummi. الأهم من ذلك كله هو الأشياء اللطيفة للغاية ، وكلهم سعداء بالمساعدة في أي وقت.

بوكينج

جوجل

3- هوني موون بيترا فيلاز

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • كنا سعداء جدا .. خدمة ممتازة .. طعام ممتاز .. غرف نظيفة ، أسعار رائعة. نوصي به بشدة .. استمرار جيد
  • واو جعلونا نشعر وكأننا VIP! الخاصية هي الصورة المثالية تماما! وافق مصورنا! لقد استمتعنا حقًا هنا … لدرجة أننا لم نكن نريد المغادرة خلال النهار! كان فريق المكتب / الاستقبال مدهشًا ولم أدرك مدى أهميتهم واحتياجهم (الزهور ، اختبار COVID ، سيارات الأجرة ، المصور ، إلخ) لقد اهتموا بكل الاحتياجات لقد بحثنا كثيرًا قبل الاختيار ، وسعداء جدًا باختيارنا. ينصح به بشده
  • فندق جميل جدا مع خدمة ممتازة. الإفطار متنوع ولذيذ. المنظر والمسبح رائعان حقًا. إقامة شهر عسل مثالية
  • لا تنظر أبعد من ذلك … إنه بالتأكيد أحد أفضل الفنادق في الجزيرة. يقع المنتجع على طرف Imerovigli الذي يقدم تجربة حميمة ومذهلة. الخدمة دافئة وحساسة ، الطعام لذيذ ومحيط الفندق يوفر الاسترخاء التام. منطقة حمام السباحة رائعة. لا توجد العديد من الفنادق ذات أحواض سباحة جيدة الحجم في الجزيرة ، وكان هذا ميزة كبيرة خاصة خلال أيام الصيف الحارة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Santonero – The Philoxenia Project

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • Wow. What a hotel. From start to finish everything was perfect. The breathtaking views, large private pools and beautifully designed and spacious rooms were everything we had been looking for but on top of that the breakfast was the best we have ever had. It was extremely generous and you got to enjoy it on your own private terrace. I cannot describe just how incredible the views were. The other thing that really made it for us were the staff. The manager, Alex, was extremely attentive and nothing was too much. Every single other member of staff from the waiters, reception staff, cleaners and maintenance men were so friendly and lovely. This was one of our favourite hotels stays we have had the pleasure of doing and we will be saving our pennies to come back. Thank you Santonero, we cannot wait to see you again.

بوكينج

جوجل

5- فندق فوس ذا بوتيك

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • شكرا لك على إقامة مذهلة !! شكر خاص لثيودوسيا ودوروثيا الذين عملوا بلا كلل للتأكد من تلبية جميع طلباتنا بسرعة – لقد ساعدوا حرفياً في بناء إجازتنا في سانتوريني وجعلوا كل شيء سهلاً وبسيطًا بالنسبة لنا. الغرفة فسيحة مع مساحة خارجية هائلة تطل على أروع منظر للكالديرا ، خاصة كما يمكن للمرء أن يتوقعها. هادئ للغاية ومريح ، تمكنا حقًا من قطع الاتصال. أخيرًا ، كان طعام الإفطار والعشاء لذيذًا. فى المجمل – إجازة رائعة!
  • كانت المرافق رائعة ونظيفة ومريحة حقًا. كان لدينا كل ما يمكن أن نحتاجه. كان الموظفون ودودين حقًا ومستعدون لتلبية جميع احتياجاتنا. شكر خاص لثيو التي جعلت نفسها متاحة لنا في أي ساعة. نوصي بالتأكيد.
  • تجربة مدهشة! إنها ليست فقط واحدة من أكثر المناظر إثارة على الجزيرة ولكن الموظفين ووسائل الراحة جيدة بنفس القدر. العشاء على ضوء الشموع هو واحد من أكثر الوجبات الرومانسية التي تناولتها على الإطلاق ويجب أن تبقى هنا. تفضل لنفسك ولا تتردد في حجز إقامة لبضع ليالٍ

بوكينج

جوجل

6- فندق ميلتيمي فيليج من فنادق سانتوريني للعرسان

فنادق سانتوريني للعرسانمميزات الفندق:

  • فندق رائع بالفعل! لقد أحببناها. أسعار معقولة جدًا ، بار رائع ، إفطار رائع مشمول في السعر النهائي. نظيف للغاية ، فريق عمل مبهج. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم آيس كريم ترحيبي لنا؟
  • إقامة مذهلة! لقد حصلنا على جناح به دوامة خاصة جيدة الحجم وغرفة جميلة. الموقع رائع مع محطة أتوبيس بالخارج مباشرة تذهب إلى فيرا. إفطار رائع مع الكثير من الخيارات والطعام كان دائمًا ساخنًا! كان هناك أيضًا مسبح شبه خاص للضيوف المتميزين الذين استخدمناهم ، ومسبح رئيسي كبير لجميع الضيوف مع بار مسبح وموسيقى. نوصي بشدة بهذا الفندق ، إقامة رائعة بالتأكيد ستعود!
  • فندق مبهج للغاية ، حمام سباحة كبير مع بار. غرفة نظيفة ، فريق عمل مبتسم ومرحب. واجهتنا مشكلة مع المرحاض المتسرب ، تم تغيير كل شيء بمعدات جديدة أثناء تواجدنا بعيدًا ، مع ترك كل شيء نظيفًا للغاية. أسبوع من العطلات الرائعة في قرية ميلتيمي! أوصي.

بوكينج

جوجل

7- فندق بيريفولاز 

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بغرف جميلة وقطط ودودة تتجول حوله.إذا بقيت هنا ، فإن Orangina (قطة برتقالية) حلوة للغاية وتقدر الطعام. هناك أيضًا قطة كاليكو الأم بها 4 قطط ، إنها خائفة ولكنها ودودة بمجرد أن تكون لطيفًا. يرجى أن تكون طيب القلب وحاول إطعامهم ، فهم شركة رائعة ويحتاجون فقط إلى بعض الطعام والحب! (يقول الفندق إنهم يطعمون القطط بأنفسهم في بعض الأحيان ، لكنها جميعًا نحيفة جدًا. لذا يمكنهم دائمًا استخدام المزيد من الطعام).فريق العمل ودود ، ولا سيما كل من خوادم Achilles. يمكن تحسين الإفطار ، خاصة في قسم الفواكه الطازجة ولكن ليس بالأمر المهم.

    الغرف شيء يستحق المشاهدة ، حيث تم تحويل كهوف صيادين عمرها 300 عام. بالإضافة إلى منظر رائع في جميع أنحاء الفندق. إذا كنت تخطط لزيارة أويا ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك الأول. إنه قريب بما يكفي من المركز للزيارة ولكنك لا تزال تحتفظ بالخصوصية (المركز مشغول للغاية ومليء بالسياح الذين يلتقطون الصور في فنادق الأشخاص الآخرين).

  • أنا بالتأكيد أريد أن أذهب مرة أخرى! الإفطار لذيذ ، الخدمة جيدة ، الغرف مساحات مشتركة ، المرافق من الدرجة الأولى! لأنه بعيد قليلاً عن المدينة ، لقد كان منظر رائع يطل على مدينة أويا بأكملها! !
  • جنة الاختباء مثالية في جزيرة الجنة نفسها !! يشعر بطريقة ما وكأنه ملاذ وأكثر هدوءًا من الأماكن الأخرى حيث بقينا في الجزيرة. الداخلية نظيفة جدا ، باردة ومثيرة للاهتمام. خدمة كبيرة رائعة ، لا يمكن الهذيان عن ذلك بما فيه الكفاية. أنها تلبي كل نزوة وأكثر من ذلك.

بوكينج

جوجل

8- فندق آرت ميزون أويا كاسل من فنادق سانتوريني للعرسان

فنادق سانتوريني للعرسان

مميزات الفندق:

  • حقًا مكان رائع مع أكبر فناء في المنطقة! فريق العمل ودود للغاية والطعام جيد. كان الموقع لا يعلى عليه … كان الجميع يأتون إلى حليفنا لالتقاط صورهم. الطريقة التي تكون بها التلال في هذا الجزء من الجزيرة جعلت الفندق في وضع يتيح لك رؤية 270 درجة يوميًا. حاولت البحث عن فندق آخر بالمعايير ولم أجد أحدًا بصدق. عندما يوصون بالعشاء في الفناء الخاص بهم ، يرجى تقديم خدمة لنفسك وافعل ذلك عند غروب الشمس. تغيرت ألوان السماء حوالي خمس مرات ، وأفضل جزء لم نكن مكتظين في مطعم مليء بالناس. سعيد جدا جدا مع الخبرة الشاملة
  • أحببت كل شيء عن إقامتي في Art Maisons! بمجرد وصولنا ، ساعدتنا إيفي في كل شيء وقدمت لنا جولة صغيرة حولها وكانت مفيدة للغاية ولطيفة للغاية ، يمكنك أن تقول إنها متحمسة لوظيفتها إنها ملاك حقًا. حتى أن الفندق ساعد في الاحتفال بمناسبة الأسرة واستمتعنا بكل ثانية منها. كانت الفيلا نظيفة للغاية ومذهلة مع مناظر رائعة لغروب الشمس. بالتأكيد سأعود إلى هذا الفندق.
  • أفضل مكان في سانتورين … أجنحة شهر العسل المذهلة وفريق العمل الرائع ، شكرًا لك على جعل إقامتنا رائعة للغاية! 10/10 للإطلالة وخدمة ومساعدة الفريق وجودة الطعام (إفطار ممتاز!) وراحة الغرفة ونظافتها. أتمنى رؤيتك قريبا !

بوكينج

جوجل