فنادق اليونان

منتجعات سانتوريني مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات سانتوريني مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار

منتجعات سانتوريني مع جاكوزي

1- منتجع ويست إيست سويتس

منتجعات سانتوريني مع جاكوزيمميزات المنتجع:

  • فندق رائع. تلبية كل التوقعات وأكثر من ذلك. الغرفة رائعة ، المنظر رائع ، المسبح جميل ويطل على منظر خلاب وقبل كل شيء هناك الأشخاص والخدمة الذين فعلوا كل شيء بابتسامة وبصدق ومنحنا أفضل شعور يمكن أن يكون في عطلة مثل هذه . الإفطار ممتاز وواحد من أفضل ما رأيناه على الإطلاق. كانت الخدمة في المسبح ممتازة ، مع القليل من المفاجآت التي يقدمها الموظفون من وقت لآخر ، والمياه الممتعة في المسبح والخدمة التي تلبي كل شيء. في الختام – فندق موصى به للغاية يوفر قيمة ممتازة للمال
  • إقامتنا في جناح حمام السباحة اللامتناهي كانت رائعة! الخدمة في جميع مناطق الفندق كانت مثالية. أقترح بالتأكيد الفندق على كل من يريد الاستمتاع بإقامته في سانتوريني! الإفطار في غرفتنا مع إطلالة مذهلة على كالديرا كان رائعا. يُقترح أيضًا تناول الطعام في مطعم Fly Away!
  • هذا المكان رائع جدا! لقد أجريت الكثير من الأبحاث للعثور على المنتجع المثالي وكان هذا نجاحًا! كان الموظفون مذهلين للغاية – ودودون للغاية ومرحبون ومستجيبون. يجعلونك تشعر وكأنك ملوك. الطعام والشراب كانت لذيذة.
  • كانت تجربتنا مع الفندق مذهلة منذ الدقيقة الأولى ، والاهتمام من قبل جميع الموظفين لا مثيل له ، فهم دائمًا يقظون جدًا. الغرف مذهلة وكلها تتمتع بسحر خاص ، بالإضافة إلى المناظر من الفندق والمسبح عند غروب الشمس مذهلة! إفطار رائع ومتنوع للغاية! نوصي به بالتأكيد 100٪

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا إمبيريال ميد من منتجعات سانتوريني مع جاكوزي

منتجعات سانتوريني مع جاكوزي مميزات المنتجع:

  • مكان جميل ، الشاطئ على مرمى حجر من المنتجع مع طريق داخلي ، فريق عمل ودود ومتعاون. من العيوب التي لاحظناها: ليست حلوة جدًا في وجبة الإفطار (تخيلت الحلويات والكرواسون حسب الرغبة) ، ماكرة بعض النادل الذي يطلب منه فحم الكوك ويقدمها لك مقابل أجر عندما يتم تضمينها في نصف إقامة (4 € زجاجة فحم الكوك من 330 مل ولكن حسنًا) … وغرف التنظيف دائمًا في أوقات مختلفة ، مما يضع الضيف في صعوبة بعض الشيء لأنه لا ينظم في أحسن الأحوال للحظات التي لا يكون فيها موجودًا في الغرفة. لبوفيه العشاء كل شيء ممتاز ورائع وموقع ساحر وود ولطف.
  • مكان رائع! على بعد خطوات قليلة من البحر ، يمكن الوصول إليه بسهولة من المطار ، وتحيط به المساحات الخضراء ، إنه يستحق بالتأكيد اختيار هذا الفندق لإقامتكم في سانتوريني!
  • إنه يحتوى على منتجع صحى ومطعم مع أطعمة ممتازة وشاطئ خاص وحمام سباحة وهو أعجوبة! غرف كبيرة ومريحة يتم تنظيفها كل يوم. فريق العمل مؤدب للغاية ولطيف للغاية ، بدءًا من المديرة السيدة أنتيغوني ، والمايتري فاسيليس ، والنادل ماريا ، والفتيات اللائي اهتمن بتنظيف الغرف جيري ، سونيا ، ديما ، جانكا ، المديرة السيدة نيللي ، الصغيرة سمير والنوادل جانيس وجورجوس ونيفيلي وأليشي وإليكترا … لم أستطع سردهم جميعًا ، لكن لطفهم ولطفهم جعلني أشعر أنني في المنزل! شكر خاص لمرشدنا السيدة فولا التي رافقتنا لعدة أيام في أجمل الأماكن على الجزيرة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Vedema, a Luxury Collection Resort, Santorini

افخم منتجعات سانتوريني مع جاكوزيمميزات المنتجع:

  • منتجع جميل مع فريق عمل رائع ومرحب يقع في مدينة جذابة للغاية ورائعة في الليل. الغرف مجهزة جيدًا وحمامات السباحة رائعة. بوفيه إفطار ممتاز. موصى بة بشدة.
  • لقد كانت عطلة رائعة في أغسطس في سانتوريني. كان موظفو الفندق ودودون ومتعاونون للغاية. هنا يمكنك الاسترخاء بعد ضوضاء الجزيرة المزدحمة في المسبحين أو في الجاكوزي. القرية جميلة ويمكنك تناول الطعام إما هناك أو في مطعم الفندق. وكان الإفطار بوفيه ولذيذ جداً. كانت الغرف حديثة وكبيرة ونظيفة للغاية مع أسرة كومفي سوبر. أود المجيء إلى هنا مرة أخرى.
  • فندق جميل جدا ، خدمة ممتازة ، موقع رائع وهادئ. حمامات السباحة رائعة ، فريق العمل متعاون للغاية. المطعم المحلي ، على الرغم من كونه غالي الثمن ، يقدم تجربة لذيذة. ومع ذلك ، فإن غرفتنا ليست مثالية ، والمياه الموجودة في الدش لا تستنزف تمامًا ، ومن الصعب بعض الشيء إغلاق المياه تمامًا ، وتظل تقطر إذا أدرت الصنبور طوال الطريق ، عليك المغادرة انها “مفتوحة” قليلا لتجنب سماع مزعج يقطر خلال الليل. كما كان الجو صاخبًا بعض الشيء في الصباح – يمكننا سماع الأطباق والنظارات من منطقة الإفطار. ومع ذلك ، كانت تجربتنا رائعة ونحن بالتأكيد نوصي بهذا الفندق لأي شخص.

بوكينج

جوجل

4- منتجع Andronis Arcadia Hotel

منتجعات سانتوريني مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • تجربة لا تصدق ، من البداية إلى النهاية! طاقم عمل ودود ومتعاون ، حدائق / غرف نظيفة ومُعتنى بها جيدًا على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة أويا ولكنها منعزلة بما يكفي لإبعاد الضوضاء وتجعلك تشعر وكأنك في جنتك الخاصة. لم تكن غروب الشمس مثل أي شيء شهدناه من قبل. 5+ نجوم في جميع المجالات!
  • يمكن تلخيص إقامتنا في Andronis Arcadia بكلمة واحدة بسهولة ؛ ظاهرة. منذ لحظة تسجيل الوصول إلى اللحظة التي ركبنا فيها سيارة الأجرة للمغادرة ، كانت الضيافة رائعة. الطعام في المطعم كان مذهلاً. كان إفطارنا كل صباح طازجًا حسب الطلب ولذيذًا تمامًا! أيضا ، مجاني! عجة طازجة بالطريقة التي تريدها مع أشهى سلطة يونانية ومربى البرتقال الطازج ، كان هذا من أبرز معالم إقامتنا! أيضا ، الغرفة كانت مثالية.
  • المناظر من سريرنا ، من الفناء ومن المسبح الخاص ، كان من المقرر أن يموت من أجلها. نوصيك في 10/10 بحجز هذا الفندق للأسباب المذكورة أعلاه ، ولكن أيضًا بسبب الراحة في كل شيء في أويا. إنه قريب جدًا من وسط المدينة وجميع مناطق الجذب الرئيسية. يتمتع Andronis بخصائص متعددة وهذا يمنحك أكبر قدر من الخصوصية مما رأيته.
  • موقع رائع يجمع بين الوصول المباشر إلى أويا والعزلة الكاملة! غرف رائعة مع مسبح خاص وإطلالات على غروب الشمس … فريق عمل لطيف ووجبة إفطار لطيفة للغاية. فندق لا تريد مغادرته …

بوكينج

جوجل