فنادق اليونان

فنادق أثينا جليفادا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أثينا جليفادا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أثينا جليفادا

1- فندق بالميرا بيتش من فنادق أثينا جليفادا

فنادق أثينا جليفادا

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف .. والموظفون ودودين. الغرف المطلة على الشارع فيها عزل ممتاز وباب البلكونة مدبّل وهذا الشيء ساهم بهدوء الغرفة. قرب الفندق من الشاطئ وقربه من شارع المطاعم والتسوق في منطقة جليفادا. قرب محطة الترام والباص. الإفطار كان جيد مقارنة بافطار الفنادق باوروبا. مواقف السيارات متوفرة ومجانية. تصميم الغرفة بسيط وانيق ومريح
  • الفندق رائع وبقرب البحر ويوجد محطة باص وترام قريبة وقريب من سنتر جليڤادا حيث العديد من المطاعم والمقاهي.
  • غرف فسيحة لطيفة للغاية. كان من المفيد جدًا أنه حتى بعد تسجيل الخروج ، سُمح لنا بالبقاء في المناطق العامة بالفندق. بل لقد أعطونا مكانًا لتجديد نشاطنا منذ أن كانت رحلتنا في وقت متأخر من الليل. كان عظيما.

بوكينج

جوجل

2- فندق كونغو بالاس من فنادق أثينا جليفادا

فنادق أثينا جليفادا

مميزات الفندق:

  • لقد مكثت مؤخرًا في فندق كونغو بالاس لمدة 10 أيام ومكثت هنا مرات أخرى أيضًا منذ أكثر من 1.5 عام وما زال الموظفون يتذكرونني! لقد كانوا جميعًا طيبين للغاية ومستعدين لمساعدتي في العديد من الطلبات من مكان الذهاب لتناول الطعام وإنجاز المهام اليومية.
  • أخبروني من أين يمكنني الحصول على شاحن كمبيوتر يعمل في أوروبا وكان ثمنه 3 يورو فقط! لقد ساعدوني أيضًا في تحديد مكان وكيفية الذهاب للحصول على بعض الأعمال التجارية وأعمال التسجيل التي أحتاج إلى القيام بها هنا! كلهم سعداء وودودون ولكن هناك بصدق للمساعدة وجعل يومك أفضل! كان الفندق نظيفًا والمجمع كان لطيفًا للغاية ومريحًا. بالقرب من الكثير من المتاجر والمطاعم ، يسهل الوصول إلى الحافلات والترام. سهولة الوصول إلى شواطئ المشي وأيضًا الشواطئ الأخرى التي يمكنك اصطحابها بالسيارة أو الحافلة
  • مكان رائع ، موقع جيد جدا في وسط جليفادا. فريق عمل رائع وودود للغاية !! حمام السباحة لطيف للغاية ونظيف. ينصح به بشده!!!

بوكينج

جوجل

3- فندق بومو بالاس

فنادق أثينا جليفادامميزات الفندق:

  • الفندق جميل .. الافطار اعلي من العادي بقليل .. مساحه الغرف مناسبه و تعتبر كبيره .. حمام السباحه نظيف و لكن غير آمن للاطفال بمفردهم .. الموقع ممتاز .. ٣ دقائق مشي للمترو و ٢ دقيقه مشي لمحطه الباص .. كما انه علي الشارع الرئيسي من جهه و مطل علي البحر من الجهه الاخري .. يمكن التمشيه للشاطئ العام في دقيقه او اقل.. العاملين و المسؤلين متعاونين جداً و بشكل لطيف ..
  • حمام سباحة لطيف للغاية فريق عمل ممتاز خدمة لا تشوبها شائبة … سؤال واحد فقط … الليلة الماضية عندما خرجت من الأضواء وكانت العلامة الموجودة في حديقة السطح مضاءة ولكن في اليوم التالي أخبرتنا الفتاة أنهم كانوا يقومون بالتجديد ورأيت بالفعل حرفيين في الطابق العلوي … لمصادفة شيطانية قبل عامين عندما ذهبت إلى المتجر مرة أخرى حدث نفس الشيء … لكن في المسبح قبلونا كان لطيفًا جدًا !!! … تهانينا !!!!

بوكينج

4- فندق سي فيو 

فنادق أثينا جليفادا

مميزات الفندق:

  • بجد مكان تحفة اووووي وشيك والغرف نضيفة وكل يوم الصبح بتتنضف واحسن حاجة فيه انه بيجمع البحر وحمام سباحة في مكان واحد من غير اي رسوم وكل الناس اللي هناك معاملتهم حلوة اوووي وكل حاجة هناك مش هتحتاج تخرج من الفندق كل حاجة متوفرة فطار مجانا وممكن تطلب غدا وعشا وتحاسب عليهم واسعارهم كويسة جدااا واسعار الغرفة في اليوم يتراوح من ٦٠٠ج الي٩٠٠ج بس الحاجة الواحدة اللي ممكن تكون صعبة الطريق لحد ما توصله وغير كدة هو مش فيه اي غلطة فندق زي الكتاب ما قال شكرااا اووي علي مجهوداتكم لازم تروحوا هتتبسطوا اووووي
  • الفندق جميل وقاعة الافراح ممتازة.. والاسعار جيدة جدا العيب الوحيد هو صعوبة الوصول للمكان وعدم وجود لوحات ارشادية تسهل الوصول
  • الفندق من الداخل مستواه لا يرتقى عن ثلاث نجوم . لاكن الوصل إلى موقع الفندق بالسيارة خاصة فى موسم الصيف متعب جدا ومرهق جدا وسيئ جدا ، لأن شارع الجمعيه اللي فيه الفندق عباره عن سوق وضيق جدا وصرف طافح وشيئ مقزز الصراحه .

بوكينج

جوجل

5- فندق إيمانتينا من فنادق أثينا جليفادا 

فنادق أثينا جليفادا

مميزات الفندق:

  • إنه فندق رائع. لقد سافرت إلى كثير من أنحاء أوروبا للعمل وهذا المكان به كل ما قد تحتاجه. السفر للعمل أو قضاء العطلة مع عائلتك ، أوصي بشدة بالبقاء هنا حتى لو كان عليك السفر قليلاً. الموظفون ودودون للغاية ومتواجدون دائمًا للمساعدة. يمكنك أن تجد Nick عطاء البار الخاص بنا على البار الموجود على السطح (Cloud 33) وهو لطيف وودود ويسعد دائمًا بالمساعدة. لن تشعر بخيبة أمل مع هذا الفندق.
  • الفندق قديم بعض الشيء ، الغرف بها أثاث قديم ، بشكل عام سجاد ، لكن فريق العمل ترحاب للغاية ومحب. يقع على جانب الطريق الذي يربط أثينا بغليفاذا ، منطقة الشاطئ وهناك الكثير من الضوضاء بسبب حركة المرور ، ولهذا السبب لديهم صفان من النوافذ. كان الطعام جيدًا جدًا ، الإفطار والعشاء. بقينا 5 أيام وشعرنا بالملل قليلاً من نفس الطعام في العشاء ، طلبنا شيئًا آخر في المركز الرئيسي وقدموا لنا 3 خيارات إضافية. يقع المسبح في الطابق العلوي في الطابق الخامس حيث يوجد البار وحيث يتم تقديم العشاء. من الأعلى يمكنك رؤية البحر ومدينة أثينا. الشاطئ غير مرتب وليس بها كراسي استلقاء للتشمس وهناك حجارة عند مدخل المياه.

بوكينج

جوجل

6- فندق لندن

فنادق أثينا جليفادا

مميزات الفندق:

  • في أي وقت نذهب إلى اليونان ، هذا هو المكان الذي نبقى فيه. نحن نحبه هنا! الموظفين دائما ودية ومفيدة للغاية. يمكننا الذهاب إلى أماكن أخرى ، لكننا نفضل دائمًا العودة إلى هنا لأن لدينا دائمًا تجربة جيدة. ليندا ودافني هما الأفضل على الإطلاق. نتوقف دائمًا في الردهة لزيارتهم قبل مغادرتنا لليوم وعندما نعود. موظفو مكتب الاستقبال متعاونون وودودون للغاية أيضًا. إذا كان لدى أي شخص تجربة غير سارة معهم ، فإن نصيحتي هي أن الأمر كله يتعلق بكيفية توصيل اتصالاتك. عامل الآخرين كما ترغب في أن يعاملوك. إذا حافظت على نبرة صوتك ودودة ومحترمة ، فستحصل على نفس الشيء في المقابل. لم يكن لدينا أي مشاكل على الإطلاق هنا. أحب دائمًا ، رعاة فندق لندن المخلصون
  • فندق بسيط يستحق الثمن. الغرف نظيفة ، كل شيء يعمل. تحتوي الشرفة على طاولة وكرسيين. مناظر جميلة من الشرفة. يتكون الفندق من 4 طوابق فقط. يوجد مصعدين صغيرين.
  • يوجد بار في الطابق الأرضي حيث يمكنك طلب القهوة. يفتح المطعم الموجود على السطح من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 11 مساءً. المشي لمدة 5 دقائق إلى البحر.

بوكينج

جوجل