فنادق اليونان

فنادق أثينا بلاكا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أثينا بلاكا الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أثينا بلاكا

1- فندق هيرميس من فنادق أثينا بلاكا

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • كان الموقع مثاليًا ، على بعد مسافة قصيرة جدًا من حافلة المطار x95. كان هذا المكان بمثابة تغيير في اللعبة في ليلة غير متوقعة في أثينا بعد أن فاتنا رحلتنا. تمكنا من المشي إلى الأكروبوليس ، وقضينا المساء في التجول في الحي. يقع في الحي الآسيوي بأثينا ، وهو في الحقيقة مجرد مبانٍ قليلة في منطقة بلاكا السياحية. كان الإفطار جيدًا ، على الأقل كان هناك الكثير معروضًا. كان الناس في المنضدة الأمامية رائعين. فقط مفيد جدا. كانت الغرفة صغيرة ولكنها تحتوي على شرفة لطيفة شعرت أنها امتداد للمساحة. كان الحمام لطيفًا للغاية مع ضغط ماء قوي ولكن صابون وشامبو متوسط. كان الانطباع العام فندقًا سهلاً ونظيفًا للغاية وذو موقع جيد انتهى به الأمر إلى أن يكون مناسبًا لمسافرين متعبين مع قضاء ليلة في أثينا.
  • فندق لطيف للغاية ، 4 زيارات ، غرفة لا تشوبها شائبة بالإضافة إلى التنظيف ، الترحيب المهني ، مجرد جانب سلبي صغير للإفطار ، الموظفون في رأيي بارد جدًا ، قلة الابتسامة ، الود ، ربما حاجز اللغة أو سخط العملاء من التواجد حولهم كل صباح. يقع فندق Hermès في موقع جيد جدًا لزيارة أثينا سيرًا على الأقدام ، خاصة في المساء بعد العشاء لمشاهدة أضواء الأكروبوليس والاستمتاع بها ، إنه ممتع حقًا. لدينا غرفة كبيرة جدا وهادئة. فريق عمل متعاون وودود للغاية ، كل شيء مثالي؟

بوكينج

جوجل

2- فندق آدامز

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • غرف صغيرة ولكنها جميلة ونظيفة ومرتبة وحمامات نظيفة مع أدوات النظافة والمناشف وتكييف الهواء والتلفزيون. هناك خدمة wifi مجانية ، كان الرجل المحترم في مكتب الاستقبال لطيفًا للغاية … كان العيب الوحيد في خرائط Google هو أنه كان من المستحيل العثور عليه وعدم دفع سيارة أجرة … تم العثور عليه عن طريق سؤال المطاعم القريبة😉
  • فندق لائق للغاية يقع فى قلب مدينة أثينا القديمة. غرف وديكورات بسيطة للغاية (يوجد تكييف). ومع ذلك ، فإن الموظفين والافطار ليسوا في القمة. أكثر من ذلك بقليل ، يحتوي الفندق على شرفة على السطح مع إطلالة رائعة على الأكروبوليس (خاصة في الليل).
  • في المركز ، مريحة للغاية. حمام صغير مع ستارة دش ، ريترو سووو ووجبة الإفطار غير مشمولة. حقا فريق عمل لطيف للغاية. سعر منخفض بالفعل مقارنة بأي فندق في وسط أي مدينة إيطالية

بوكينج

جوجل

3- فندق أوميروس من فنادق أثينا بلاكا

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • موقع مركزي للغاية ، إفطار أساسي للغاية ، مستوى الخدمة بحاجة إلى التحسين. لم يكن هناك ماء عندما وصلنا متعبين بعد رحلة جوية والإجابة المعطاة لنا هي أنه بمجرد استخدام عدة غرف للماء الساخن معًا ، لم يتبق أحد. تم إصلاح مشكلة أخرى بعد أن قدمنا ​​شكوى
  • غرفتنا كانت لائقة ونظيفة. تم تجديد الحمام ، ولكن كانت هناك مشكلة في الماء الساخن ، لأنه كان ينفد فجأة واضطررت إلى الانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين حتى يسخن مرة أخرى. هذا ليس أفضل وقت للاستحمام. كما أن وحدة تكييف الهواء في الغرفة كانت قديمة وربما تحتاج إلى استبدال. كافحت ، لكنها قامت بعملها. الأسرة والمراتب جيدة جدا وكذلك الشراشف والشراشف. إفطار الفندق ليس غنيا. حرص المدير على إطعام صواني البوفيه كثيرًا ، لكن لم تكن هناك خيارات كافية مع بعض العناصر القياسية ، مثل فطائر النقانق. موقع الفندق جيد وآمن للغاية ، في حين أن منظر البارثينون وإريخثيون من شرفة الفندق ، فريد من نوعه!

بوكينج

جوجل

4- فندق إلكترا بالاس أثينا

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • فندق ممتاز ، الموظفين رائعين ، الفطور ممتاز ، الأماكن السياحية قريبة ، مراكز التسوق والماركات العالمية قريبة جدا ، يمكن الوصول إلى أي مكان سيرا على الأقدام من الفندق الى سينتجما سكوير ثم اومونيا سكوير ، والتسوق في اروع سوق لكل الماركات العالمية ” اتيكا ” .
  • كانت الغرفة رائعة مع منطقة جلوس وشرفة … كان الشاب المتعاون في مكتب الاستقبال الذي أوصلني بسيارة أجرة في وقت متأخر من الليلة الماضية هو الأجمل وجعل التجربة أفضل. أخبرني بما يجب أن أتوقعه من الرسوم وتجاذبنا أطراف الحديث أثناء انتظاري لسيارة الأجرة الخاصة بنا …. قضى أعز أصدقائي الليلة في الفندق.
  • فندق ممتاز ، فريق العمل ودود للغاية. بالرغم من أن الغرف ليست كبيرة فهي مناسبة تمامًا لإقامتك. احصل على غرفة مطلة على الأكروبوليس والتي تكون رائعة عند إضاءتها ليلاً. تستحق التكلفة الإضافية. الإفطار لديه الكثير من الخيارات مع مناظر رائعة. مطعم على السطح ممتاز. مركز جيد لمعظم المواقع الأثرية والتسوق. ينصح به بشده.
  • هذا موقع رائع وفندق جميل! كانت الغرفة مجهزة بشكل جميل ومريحة وهادئة ونظيفة. قدم لنا ديميتري في الشريط العلوي على السطح مشروبات رائعة للاستمتاع بغروب الشمس وإضاءة الأكروبوليس كل ليلة. كان جورج في المنضدة الأمامية مفيدًا جدًا أيضًا. تعال إلى أثينا وأقم هنا – بلاكا – أفضل موقع وفندق !!

بوكينج

جوجل

5- فندق ميتروبولس من فنادق أثينا بلاكا

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • اختيار رائع من زوجتي! موقع رائع قريب جدا من الأكروبوليس. غرف نظيفة ومفروشة بشكل جيد. أفراد طيبون. لا تتوفر وجبة فطور في الفندق ، لكنك لا تفوتها: الكثير من الأماكن الرائعة القريبة. حمام صغير مع دش. نسبة الجودة / السعر جيد جدا.
  • فريق عمل لطيف للغاية. كانت الغرفة صغيرة ولكنها لطيفة للغاية ونظيفة. الأسرة مريحة أيضًا وتتسع لشخصين. كان الحمام نظيفًا. يتم تغيير بياضات الأسرّة والمناشف كل يوم. موقع جيد للغاية لزيارة المعالم السياحية.
  • تأكد من التحقق من حجم الغرفة قبل الحجز. حجزنا غرفة مزدوجة مزدوجة لليلة والمكان صغير للغاية. شخصان لا يستطيعان المشي في نفس الوقت. إذا كان لديك أمتعة لفتحها ، فعليك القيام بذلك فوق السرير. الشرفة الصغيرة صغيرة جدًا بحيث يتسع لشخص واحد فقط. ومع ذلك ، كانت الغرفة نظيفة ، كان فريق العمل لطيف والموقع رائع. فقط تأكد من مضاعفة التحقق من الحجم من قبل.

بوكينج

جوجل

6- فندق إلكترا متروبوليس من فنادق أثينا بلاكا

فنادق أثينا بلاكا

مميزات الفندق:

  • الفندق لطيف وتعاملهم ممتاز وميزته وسط المدينه الفطور مكانه روعه لكن انه غير متنوع شوي والباقي كان ممتاز لكن انه غالي شوي
  • قريب جداً من شارع التسوق والمطاعم يعتبر وسط المدينه فندق فخم وافطار ممتاز وجلسات ليليه مطله على المدينه يستحق تكرار الزيارة .
  • الموقع راقي جدا في اشهر شارع تسوق في اثينا كل البراندات المالميه كارتييه وايرميز شوباررد دقيقه اقل من 3 دقايق مشي
  • فندق راقي، وجميل في موقع ممتاز دقيقة واحدة من ساحة سانتجما الشهيرة .

بوكينج

جوجل