فنادق اليونان

فنادق أثينا مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق أثينا مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق أثينا مع مسبح

1- فندق دوريان ان من فنادق أثينا مع مسبح

فنادق أثينا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • هيكل ممتاز مع حمام سباحة بانورامي رائع في الطابق العلوي مع بار. غرفة عائلية واسعة مع حمام مجهز جيدًا بالمنتجات. سرير الأريكة كله مريح. العيب الوحيد هو قليلاً خارج المركز ، في منطقة غير سياحية. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى Monastiraki في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام
  • فندق رائع. لا يعطي التصنيف سببًا للخدمات المقدمة وجودتها. إنه بالفعل 4 نجوم ، غرف مجددة وجديدة. إفطار ممتاز بتكلفة معتدلة. ساحر الشرفة مع حمام السباحة وإطلالة ساحرة على البارثينون وجميع أثينا خاصة في المساء. سعر مبيت منخفض ومناسب أيضًا فيما يتعلق بالموقع المركزي للفندق.
  • نوصي! فريق عمل ودود مركزي للغاية ومجهز جيدًا. قد لا يكون الماء في المسبح هو الأنظف ، لكن المنظر يعوض عنه! لسوء الحظ ، الأبواب والجدران ليست عازلة للصوت ، وهذا هو السبب في أنك تستيقظ على الفور في الصباح بمجرد أن يترك شخص ما في الردهة الباب يغلق.

بوكينج

جوجل

2- فندق Bespoke House Athens

فنادق أثينا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • أنا وشريكي أحببت بالتأكيد الإقامة هنا. حصلنا على غرفة فاخرة بدون حمام سباحة ، كانت فسيحة ومريحة. كانت المرتبة مذهلة والديكور كان رائعًا حقًا ، خاصة بالنسبة لغرفة فندق ذات أسعار معقولة. كان كونستانتينوس مضيفًا لطيفًا ، وكان لديه بعض التوصيات الرائعة للطعام في المدينة ، بل إنه ذهب بعيدًا لترتيب اختبار COVID لنا لرحلاتنا. هذا هو المكان الأول الذي سنقيم فيه عندما نعود إلى أثينا!
  • لقد كنت عدة مرات في Bespoke house في أثينا ، وفي كل مرة كان من دواعي سروري الحقيقي. كل الغرف صغيرة أو كبيرة مريحة للغاية وذات ديكور جيد للغاية
  • أفضل بكثير من معظم الغرف في أثينا. تشعر حقا وكأنك في المنزل. آخر مرة كنا أيضًا ليلة واحدة في حمام السباحة والغرفة وكانت رائعة جدًا !! إنه أيضا ذو موقع جيد بجوار البقع الرئيسية ولكن أيضا فى مناطق جديدة لطيفة للغاية للخروج. المالك والموظفون رائعون ، الأفضل حقًا. بالتأكيد سأعود مرة أخرى !! أنا أوصي به حقًا!

بوكينج

جوجل

3- فندق جراند حياة أثينا من فنادق أثينا مع مسبح

 فنادق أثينا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف والآثاث جديدة وتعامل الموظفين رائع والقيمة المدفوعة تستحق الخدمات المقدمة والإجراءات لمنع إنتشار فيروس كورونا تستحق الإهتمام
  • كل شيء كان رائعا ، فندق نظيف للغاية وفريق عمل جميل. لم يكن هناك أي مشكلة. المسابح لطيفة جدا للتبريد فيها
  • فندق فخم جدا موقع سهل قرب الي وسط بلد وع بحر موظفين جدا ودودين
  • Great room. Elegant with attention to the finer details like slippers, robes, shoeshine kits, and great smelling shower gels and soaps. House keeping even folded our clothes we left lying around. Bless her! The concierge and lovely lady at the transfer desk recommended wonderful local restaurants and sites to see. The employees at this hotel have earned every star.
  • فندق ممتاز. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. غرف نظيفة وحديثة بها تلفزيون يمكن توصيله بجهازك الشخصي. عرض الإفطار مع الكثير من الخيارات. يوجد مسبحان في الهواء الطلق بهما قضبان ، أحدهما على السطح والآخر في الفناء ، حيث قضينا بعض الوقت. قام الموظفون هناك بعمل ممتاز في إدارة الضيوف وتقديم خدمة بجانب المسبح (طعام ومشروبات). يحتوي الفندق أيضًا على مرفق سبا واسع مع غرفة بخار وساونا وجاكوزي ومسبح داخلي. توجد صالة ألعاب رياضية بها مناشف مجانية وجميع الضروريات الأساسية (باستثناء بار قابل للسحب).

بوكينج

جوجل

4- فندق إلكترا متروبوليس من فنادق أثينا مع مسبح

 فنادق أثينا مع مسبح مميزات الفندق:

  • الفندق لطيف وتعاملهم ممتاز وميزته وسط المدينه الفطور مكانه روعه لكن انه غير متنوع شوي والباقي كان ممتاز لكن انه غالي شوي
  • قريب جداً من شارع التسوق والمطاعم يعتبر وسط المدينه فندق فخم وافطار ممتاز وجلسات ليليه مطله على المدينه يستحق تكرار الزيارة .
  • الموقع راقي جدا في اشهر شارع تسوق في اثينا كل البراندات المالميه كارتييه وايرميز شوباررد دقيقه اقل من 3 دقايق مشي
  • فندق راقي، وجميل في موقع ممتاز دقيقة واحدة من ساحة سانتجما الشهيرة .

بوكينج

جوجل

5- فندق بومو بالاس

 فنادق أثينا مع مسبح مميزات الفندق:

  • الفندق جميل .. الافطار اعلي من العادي بقليل .. مساحه الغرف مناسبه و تعتبر كبيره .. حمام السباحه نظيف و لكن غير آمن للاطفال بمفردهم .. الموقع ممتاز .. ٣ دقائق مشي للمترو و ٢ دقيقه مشي لمحطه الباص .. كما انه علي الشارع الرئيسي من جهه و مطل علي البحر من الجهه الاخري .. يمكن التمشيه للشاطئ العام في دقيقه او اقل.. العاملين و المسؤلين متعاونين جداً و بشكل لطيف ..
  • حمام سباحة لطيف للغاية فريق عمل ممتاز خدمة لا تشوبها شائبة … سؤال واحد فقط … الليلة الماضية عندما خرجت من الأضواء وكانت العلامة الموجودة في حديقة السطح مضاءة ولكن في اليوم التالي أخبرتنا الفتاة أنهم كانوا يقومون بالتجديد ورأيت بالفعل حرفيين في الطابق العلوي … لمصادفة شيطانية قبل عامين عندما ذهبت إلى المتجر مرة أخرى حدث نفس الشيء … لكن في المسبح قبلونا كان لطيفًا جدًا !!! … تهانينا !!!!

بوكينج

6- ديفاني أبولون بالاس آند ثالاسو

 فنادق أثينا مع مسبح مميزات الفندق:

  • اجمل منتج في اليونان قريب من المطار ويبعد عن وسط أثينا ٣٠ دقيقة،،،هدووووء وشاطئ خاص بهم ، وتعامل راقي من العاملين في الاستقبال ، افطار متنوع، أنصح به ، السبا عندهم ممتاز
  • Amazing helpful staff and beautiful location close to the beach with direct access to the private beach of the Hotel. Delicious Greek food within the Hotel. Thanks for making my stay such a pleasant one 🙏👍
  • إنه فندق لطيف فى موقع جيد جدا على طول الساحل الأثيني !! إفطار جيد جدا وغني مع خدمة جيدة. الغرف فسيحة مع منظر جميل ونظيفة للغاية! لكن الأسعار من حيث الجودة أغلى بكثير مما ينبغي. يوجد بجوار الفندق وخارجه العديد من المطاعم وبعض المقاهي تمنحك خيارات للاختيار من بينها !!!

بوكينج

جوجل

7- فندق ذا ستانلي من فنادق أثينا مع مسبح

فنادق أثينا مع مسبح

مميزات الفندق:

  • قمت بتمديد الاقامة فيه بسبب أن المكان كان مناسب وللاسباب التي ذكرتها في التقييم السابق ومنها حسن الاستقبال
  • فريق عمل رائع!!! كان الجميع مفيدًا للغاية ، لطيفًا ومهذبًا ، إذا حدثت أي مشكلة صغيرة ، حصلنا على المساعدة على الفور! موقع رائع – محطة المترو بجوار الفندق مباشرة ، بسيطة للغاية للوصول إلى وسط المدينة أو أكبر مناطق المعالم السياحية. حمام السباحة على السطح هو مكان مذهل لقضاء أيامك البطيئة في السباحة و الاسترخاء و الاستمتاع بوجبات و مشروبات لذيذة جداً (سواء خلال النهار أو الليل – استمتعت بعشاء رائع في المطعم كذلك). الإفطار لذيذ جداً ، ومتنوع جداً من الطعام. عموما – نحن سعداء جداً بالتجربة بأكملها ، كان بالتأكيد يستحق السعر! شكرا للذكريات الرائعة
  • موقع بيجنن و المظر اكتر من رائع! نصيحة للجميع اذا حابب تجرب حياة الرفاهي!! السعر مقبول مقارناة ب الخدمة للي رح تحصل عليها.
  • الداخل جميل جدًا ، هناك دائمًا موظفو استقبال تحت تصرفك لأي مشكلة قد تظهر (حتى أنهم قاموا بطباعة بعض المستندات من أجلي).
    كانت الغرفة لطيفة ومريحة وتلبية كل حاجة لدينا. تم تغيير أدوات النظافة كل يوم حيث استخدمناها وكانت الغرفة نظيفة بشكل لامع كل يوم.
    المجمع مذهل! ليست كبيرة جدًا ، ولكنها تحتوي على أماكن للجاكوزي وتوفر مناشف حمام السباحة (بتكلفة قليلة).
    كان الإفطار مذهلاً: يمكننا الاختيار من بين مجموعة متنوعة جدًا من الوجبات: البيض والحبوب والأشياء المخبوزة الطازجة والفواكه ومشروبات الصباح المختلفة التي تناسب أي ذوق.
    المترو على بعد دقيقتين من الدخول وهو وسيلة جيدة للالتفاف. يوجد مطاعم جيدة بالجوار ، بما في ذلك المطعم الموجود أعلى الفندق. لسوء الحظ ، الحي ليس نظيفًا جدًا.

بوكينج

جوجل

8- فندق تروبيكال

 فنادق أثينا مع مسبح مميزات الفندق:

  • الموقع ممتاز وقريب من المواصلات بأنواعها ومن شاطئ البحر
  • فندق استثنائي يقع في موقع رائع مقابل الطريق مباشرة من الشاطئ. نظيف للغاية ، فريق عمل مؤدب للغاية ، غرفة كبيرة ، حمام واسع ، إفطار نظيف ومرضي. يحتوي الفندق على خمسة أماكن لوقوف السيارات فقط ، ولكن توجد مساحة كافية في الأماكن العامة ، كما أن محطات الترام والحافلات بالقرب من الفندق. يبدو أنك اتخذت الخيار الأمثل. لكن … حسنًا ، هناك نوعان من “لكن”. الأول يسمى الطريق القريب. إن إسفلت الطريق له طبيعة تجعله يصدر ضجيجًا كبيرًا عند مرور عجلات المركبات. صوت عالي لدرجة أنني لم أستطع التحدث في الغرفة إذا كانت النافذة مفتوحة. والثاني هو الموقع. الحي هادئ للغاية واختر أنه لا يوجد متجر ، ولا سوبر ماركت ، ولا حانة ، ولا شيء يجعلك تمشي في المساء. لشراء مغناطيس الثلاجة كان علينا الذهاب إلى بلاكا.
  • موقع مذهل وعملي مع سهولة الوصول ومواقف السيارات ، وإلغاء بسيط دفعنا 95 جنيهًا مصريًا في اليوم ولم يُسمح بالدخول إلى المسبح ، والأطفال في مكتب الاستقبال طيبون للغاية في جميع النوبات ، والفتيات اللواتي عملن في وجبة الإفطار ودود للغاية ، يحصل الفندق على علامة إيجابية وبضع لمسات يمكن أن يصبح أقوى.

بوكينج

جوجل