فنادق اليونان

فنادق ميكونوس مع جاكوزى ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس مع جاكوزى الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس مع جاكوزى

1- فندق Epic Blue Mykonos من افخم فنادق ميكونوس مع جاكوزي

فنادق ميكونوس مع جاكوزى

مميزات الفندق:

  • المنظر من الغرفة جميل ، يوجد مسبح خاص ، الملكية بعيدة عن وسط ميكونوس ، الخدمة رديئة بالنسبة للسعر ، كن حذرًا مع خدمة غسيل الملابس التي أتلفوا بها فستان ألكسندر ماكوين ولم يفعلوا ذلك أبدًا اعتذر. لقد قمت بالحجز عبر البريد الذي يعطي معلومات غير صحيحة عن الفندق ، وهناك عدد قليل جدًا من الإمدادات في الغرفة.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Epic Hotel! إذا كنت تبحث عن فندق فخم مع خدمة رائعة ، فانتقل إلى هناك وأغمض عينيك! الفريق مرحب للغاية ويلبي جميع احتياجاتنا! شكرا لتاجيانا وديميتري على مشورتهم ودعمهم. المسبح الخاص هو ميزة إضافية مع إطلالة رائعة. الغرفة فسيحة ونظيفة والفراش مثالي! خدمة النقل المكوكية الخاصة بالفندق ميزة حقيقية ، شكرًا لك ديميتري على خدمته التي لا تشوبها شائبة ودائمًا بابتسامة! نود أن نوصي بهذا الفندق دون مشكلة وسنعود بالتأكيد!
  • إقامة رائعة في Epic Blue! فريق حذر ومبتسم يهتم برفاهية عملائه. في حفل الاستقبال ، يبذل كل من Tatjana و Dimitris قصارى جهدهما لإيجاد أفضل الأنشطة والمطاعم وغيرها من النصائح المحلية الرائعة! أما الانتقالات فجميعها قام بها ديميتريس بابتسامة وقائمة تشغيل رائعة !!! خدمة المطعم ممتعة للغاية ، البار على أعلى مستوى! أخيرًا ، كان لدينا غرفة مع مسبح خاص كبير وواسع وممتع. يتم التنظيف مرتين في اليوم!

بوكينج

جوجل

2-فندق Adama Mykonos Boutique Hotel من فنادق ميكونوس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • مكان هادئ يجعل قلبك مليئًا بالبهجة والنعيم! الغرف فخمة ونظيفة للغاية والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية! أيضًا طعام رائع وكوكتيلات لذلك لا داعي لمغادرة هذا المكان – مثل الجنة! أنا أوصي به بالتأكيد!
  • كرم الضيافة في مكان دافئ بشكل لا يصدق. كل شيء نظيف. غرف جميلة منسجمة مع المناظر الطبيعية. إفطار وطعام ممتاز. ولكن ما أكسبنا منذ اللحظة الأولى هو السلوك الذي لا تشوبه شائبة من إيوانا والمدير. مهذب ومبتسم ومتعاون ومستعد دائمًا. شكرًا لك إيوانا على جعل إقامتنا القصيرة في الجزيرة جميلة جدًا !!!
  • فندق بوتيك صغير وغرف مذهلة وحمام سباحة. كل شيء نظيف للغاية ، وليس موقعًا مركزيًا بالقرب من المطار ، لكنني استمتعت بالإقلاع والهبوط بجوارنا. سعر مثالي!

بوكينج

جوجل

3- فندق Ornos Blue

فنادق ميكونوس مع جاكوزى

مميزات الفندق:

  • الغرف تبدو تماما كما في الصورة. أجابت صوفيا بصبر على كل سؤال وشرحت لنا أين نذهب.كانت هناك مرونة خلال ساعات تسجيل الوصول. تم تغيير أغطية السرير والمناشف كل يوم، وتم غسل الأطباق وترتيب الغرفة. كان مجرد
  • الموقع مذهل! لديك غروب الشمس جميل ومنظر على Ornos. الشيء الوحيد الذي لم نكن نعرف عنه هو أن الطريق كان صعودا بعض الشيء. ومع ذلك ، لم يكن هناك مشكلة في المشي صعوداً وهبوطاً ، الشاطئ قريب جداً من الشاطئ والمدينة. ولكن يجب مراعاة ذلك إذا لم يكن المسافر مناسبًا للمشي على الأقدام
  • نحن حقا نحب موقع العقار ، كان على بعد 500 متر فقط سيرا على الأقدام (على الطريق) إلى شاطئ Ornos الشهير في ميكونوس. كما يوفر مكان الإقامة إطلالة رائعة على الشاطئ، ويمكنك الاسترخاء لمشاهدة غروب الشمس الجميل من مكان الإقامة نفسه. صوفيا – المضيف كان مفيداً للغاية وكان مجرد رسالة واتساب. She took care of all our needs, extra towels, cab arrangements etc

بوكينج

4- فندق  Pietra e Mare

فنادق ميكونوس مع جاكوزىمميزات الفندق:

  • الغرف كبيرة إلى حد ما ، ولكنها ليست مجهزة بشكل مفرط ، ومنطقة المسبح رائعة ، الموقع الجغرافي ، الاستيقاظ أمام البحر رائع جدًا ، إقامة غريبة ، لكن يجب أن يتم نقلك ، على ما أعتقد ، للإقامة في هذا الفندق.
  • فندق على قمة الجرف لذا فهو ذو مناظر رائعة. معاملة استثنائية واهتمام يجعلك تشعر بأنك مميز. غرف بسيطة وصغيرة ، لكنها كافية بسبب الشرفة الكبيرة التي يجب أن تتمتع بالمناظر. منطقة حمام السباحة مع أسرة ومنطقة أرجوحة. منطقة هادئة 2 دقيقة أسفل منحدر من الشاطئ. أوصي باستئجار دراجة نارية (يمكنك استئجارها في الفندق) للقيام بجولة في الجزيرة.
  • اخترنا الغرفة مع الجاكوزي الخارجي وأحببناها. إطلالات لا مثيل لها على الشاطئ والشرفة الفردية ، بالإضافة إلى الاهتمام المثالي منذ وصولنا. لقد جعلونا بالتأكيد نشعر بأننا في المنزل. لقد أحببنا تصميم الغرفة. كان مشابهًا جدًا لأسلوب سيزار مانريكي. لا يسعنا إلا أن نقول إننا اخترنا أفضل مكان لإنهاء شهر العسل دون دفع تجاوزات الفنادق الأخرى في المنطقة.

بوكينج

جوجل

5- فندق كنشو بسارو

فنادق ميكونوس مع جاكوزى

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع منظر رائع وطعام! هادئ ولكن قريب من كل إثارة ميكونوس. قبل كل شيء ، فريق عمل جميل. إنهم يريدون حقًا أن تشعر بأنك في بيتك وأن تكون منتبهًا جدًا. شكرًا لفريق Ornos اللطيف ، ليست المرة الأولى هنا ومن الواضح أنها ليست الأخيرة!
  • فندق بوتيك مريح وبارد ، تم التفكير في الديكور بأدق التفاصيل. رحب بنا المدير بنفسه وأظهر لنا حولنا ، مليئًا بالسحر ولا سيما المنتجع الصحي اللانمطى على شكل كهف !! بعد حدوث خطأ في الحجز ، تلقينا زجاجة من الورد والشوكولاتة والفواكه الطازجة ، شكرًا لك على هذا الاهتمام اللطيف من الموظفين. بعد قليل من الانتظار ، حصلنا أخيرًا على غرفتنا في اللحظة الأخيرة. التصميم رائع
  • مذهل ، فريق عمل ودود للغاية ومحترف ، موقع مثالي. يمكنك استخدام شاطئ Kensho Psaros المذهل برسوم مخفضة. الكل في الكل Kensho هو فندق بوتيك فاخر حقيقي يجعلك تشعر بالترحاب والخاصة.

بوكينج

جوجل

6- ميكونوس بانثيون من فنادق ميكونوس مع جاكوزى

فنادق ميكونوس مع جاكوزى

مميزات الفندق:

  • لويزا ، موظفة الاستقبال كانت لطيفة ولطيفة ، من الجيد جدًا أن تجد ابتسامة رائعة. كانت المرأة التي كانت نظيفة غرفتنا (لا أتذكر اسمها) هي أجمل وألطف شخص في هذه الرحلة. على مقربة من الفندق ، يمكنك العثور على شاطئ رائع اسمه Kalo Livadi ، وهو عبارة عن مبنى بعيد عن أعماق المدينة ومكان مثالي للاسترخاء.
  • جميل ، هذه هي الطريقة الوحيدة لوصف هذا الفندق ، الهدوء ، الهدوء ، بالقرب من الشاطئ. يمكنك تناول عشاء لذيذ في الموقع
  • بقينا في هذا الفندق لمدة أسبوع وسار كل شيء على ما يرام ، لا يوجد الكثير من المتاعب للموظفين.كانت الغرفة نظيفة للغاية ، مع إطلالة جميلة على المسبح والبحر ، ووجبات الإفطار كانت وفيرة وذات نوعية جيدة ، والمطعم أيضًا جيد جدًا!يقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة من المركز ، ويمكن لمكتب الاستقبال طلب سيارات الأجرة أو توجيهك إلى وكالة تأجير سيارات رباعية أو دراجات بخارية.من جانبنا ، استأجرنا سيارة رباعية وكل شيء سار على ما يرام ، يمكنك إيقاف سيارتك أمام الفندق بأمان تام.شكراً مجدداً لستيفاني التي ساعدت كثيراً في تنظيم أنشطتنا 😊

بوكينج

جوجل