فنادق اليونان

فنادق ميكونوس للعرسان ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ميكونوس للعرسان الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ميكونوس للعرسان

1- فندق غريكو فيليا ميكونوس البوتيكي

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق فاخر رائع على الإطلاق يقع على حافة منحدر يطل على شاطئ اليا؛ المناظر من كل مكان في مكان الإقامة تستحق الموت من أجلها؛ حمام سباحة لا نهاية له جميل؛ جاكوزي في جناحنا؛ دش رائع وأسرّة مريحة للغاية؛ المطعم في الموقع أسفل المياه (تيكي) مدهش وهو أمر لا بد منه، حتى إذا لم تكن تقيم في الفندق؛ الموظفون ودودون ولطفاء – قدموا لنا توصيات رائعة، التقطنا من الشاطئ، وحتى قاموا بترقية غرفتنا في الليلة الأخيرة من إقامتنا، والتي كانت استثنائية حقًا
  • إقامة رائعة من الألف إلى الياء. كل شيء كان مثاليًا ، الإفطار ، المنظر ، الغرفة ، الخدمة. يقدمون لك كعكة قرفة لذيذة كترحيب. الأردن في مكتب الاستقبال شخص لطيف للغاية ويقظ ، ومستعد دائمًا لتزويدك بالمعلومات من أجل الاستمتاع بإقامة ممتعة في الجزيرة. شكراً جزيلاً لنيكوس ، الشخص الرائع الذي استمتعنا كثيرًا بالدردشة معه وقدم لنا الإفطار كل صباح. الفريق بأكمله رائع. شكرا مرة أخرى ونراكم قريبا سنعود.
  • أقيم أنا وزوجي حاليًا في هذا الفندق لقضاء شهر العسل ، ونحن في مهب رائع بهذه المنشأة الجميلة. الموظفين ودية للغاية والمهنية ، وعلى استعداد للذهاب أبعد من ذلك للحفاظ على ضيوف الفندق سعيدة. الأغذية والمشروبات في المطعم والتجمع ممتازة. هذه الخاصية مذهلة للغاية ويبدو وكأنها شيء من مجلة. المدير كان لطيفا بما يكفي لترقية لنا إلى أجمل غرفة لديهم والتي كانت مفاجأة رائعة وغير متوقعة! لا يمكننا الانتظار للعودة.

بوكينج

جوجل

2- فندق ذا وايلد باي إنتيرني من فنادق ميكونوس للعرسان

فنادق ميكونوس للعرسانمميزات الفندق:

  • مكان لطيف للغاية مع شاطئ خاص مذهل وإطلالة. خدمة الطعام والمطعم جيدة جدا خدمات الفنادق كما هو الحال في التقاط السيارات وما إلى ذلك سيئة للغاية. أنصح بترتيب عمليات الالتقاط الخاصة بك. إذا كنت لا تعتمد على خدمة كونسيرج الفندق (نجمة واحدة) ، فإن الفندق مكان جيد وسأعود.
  • فندق رائع مع مسبح لا متناهي وإطلالة على البحر. لقد جئنا لتناول طعام الغداء في المطعم (ممتاز) وتمكنا من الاستمتاع بالمسبح بقية فترة ما بعد الظهر. يوجد أيضًا خليج صغير خاص به مياه شفافة. المضيفون محبوبون ومهتمون. الديكور استثنائي بالفعل.
  • ملاذ به شاطئ خاص جميل وغرف رائعة ومطعم رائع ومنطقة لياقة بدنية خارجية صغيرة وخدمة ودودة للغاية. بالتأكيد سأعود مرة أخرى.

بوكينج

جوجل

3- فندق كنشو بسارو

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف مع منظر رائع وطعام! هادئ ولكن قريب من كل إثارة ميكونوس. قبل كل شيء ، فريق عمل جميل. إنهم يريدون حقًا أن تشعر بأنك في بيتك وأن تكون منتبهًا جدًا. شكرًا لفريق Ornos اللطيف ، ليست المرة الأولى هنا ومن الواضح أنها ليست الأخيرة!
  • فندق بوتيك مريح وبارد ، تم التفكير في الديكور بأدق التفاصيل. رحب بنا المدير بنفسه وأظهر لنا حولنا ، مليئًا بالسحر ولا سيما المنتجع الصحي اللانمطى على شكل كهف !! بعد حدوث خطأ في الحجز ، تلقينا زجاجة من الورد والشوكولاتة والفواكه الطازجة ، شكرًا لك على هذا الاهتمام اللطيف من الموظفين. بعد قليل من الانتظار ، حصلنا أخيرًا على غرفتنا في اللحظة الأخيرة. التصميم رائع
  • مذهل ، فريق عمل ودود للغاية ومحترف ، موقع مثالي. يمكنك استخدام شاطئ Kensho Psaros المذهل برسوم مخفضة. الكل في الكل Kensho هو فندق بوتيك فاخر حقيقي يجعلك تشعر بالترحاب والخاصة.

بوكينج

جوجل

4- فندق Dreambox Mykonos من فنادق ميكونوس للعرسان

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • غرف نظيفة ، خدمة منتظمة. فريق عمل لطيف في بار حمام السباحة (مفتوح لفترة قصيرة جدًا). منظر جميل للخليج.
  • لقد كان نظيفًا ولطيفًا للغاية وكان الموظفون أكثر من ودودين الفتاة كاترينا من طاقم الخدمة والافطار كان لطيفًا حقًا لقد فعلوا أكثر مما كان عليهم القيام به.استغرق فاسيلي من مكتب الاستقبال الوقت الكافي لشرح كل شيء عن الجزيرة أين يذهبون ماذا يفعلون أو أين يأكلون شرحًا حول كل نصيحة حول موقع أو شاطئ فقط رائع كل الناس المحبوبين موظفو مكتب الجبهة
  • مكان جميل مع كل التفاصيل جيدا رعاية. الود الشديد للموظفين. فقط ولكن … هي الخدمة في بار المسبح ، حيث تم تقديم الإفطار أيضًا. إنها بطيئة للغاية ، ولكن حتى تتمكن من الاستمتاع بالجو

بوكينج

جوجل

5- ميكونوس بانثيون من فنادق ميكونوس للعرسان

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • لويزا ، موظفة الاستقبال كانت لطيفة ولطيفة ، من الجيد جدًا أن تجد ابتسامة رائعة. كانت المرأة التي كانت نظيفة غرفتنا (لا أتذكر اسمها) هي أجمل وألطف شخص في هذه الرحلة. على مقربة من الفندق ، يمكنك العثور على شاطئ رائع اسمه Kalo Livadi ، وهو عبارة عن مبنى بعيد عن أعماق المدينة ومكان مثالي للاسترخاء.
  • جميل ، هذه هي الطريقة الوحيدة لوصف هذا الفندق ، الهدوء ، الهدوء ، بالقرب من الشاطئ. يمكنك تناول عشاء لذيذ في الموقع
  • بقينا في هذا الفندق لمدة أسبوع وسار كل شيء على ما يرام ، لا يوجد الكثير من المتاعب للموظفين.كانت الغرفة نظيفة للغاية ، مع إطلالة جميلة على المسبح والبحر ، ووجبات الإفطار كانت وفيرة وذات نوعية جيدة ، والمطعم أيضًا جيد جدًا!يقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة من المركز ، ويمكن لمكتب الاستقبال طلب سيارات الأجرة أو توجيهك إلى وكالة تأجير سيارات رباعية أو دراجات بخارية.من جانبنا ، استأجرنا سيارة رباعية وكل شيء سار على ما يرام ، يمكنك إيقاف سيارتك أمام الفندق بأمان تام.

    شكراً مجدداً لستيفاني التي ساعدت كثيراً في تنظيم أنشطتنا 😊

بوكينج

جوجل

6- فندق Aeonic Suites and Spa

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • كانت إقامتنا مع Aeonic هي أبرز ما في العام! مدهش! كان جميع موظفي الفندق أشخاصًا رائعين ومتعاونين. لقد تم تزويدنا بسائق مجاني من المطار ، عند الوصول تم الترحيب بنا بكوكتيل الجن وأعطينا جولة حول مكان الإقامة. كلها مصممة بشكل جميل. مناظر من المطعم والمسبح مذهلة. شكر خاص للفتيات اللواتي يعملن في مكتب الاستقبال على كل ما فعلوه – حتى ساعدن في تنظيم اختباراتنا في غرفتنا. أيضًا Stathis الذين جعلوا تجربة الإفطار الخاصة بنا مميزة جدًا. أحببت الغرف ، أحب الطعام والمشروبات. لقد كنت في المنزل منذ أسبوعين وما زلت أعاني من كآبة ما بعد العطلة. تجربة سوف أتذكرها إلى الأبد. شكرا لك
  • إنه فندق رائع مع خدمة استثنائية من جميع النواحي. كان الناس في مكتب الاستقبال على دراية كبيرة خاصة بالمطاعم المحلية وأماكن الذهاب إليها. يجب الإشارة بشكل خاص إلى Stathis الذي يعمل في نوبة الإفطار. لقد تذكر دائمًا نظامنا ورحب بنا دائمًا بابتسامة. لا يمكنني الأنتظار لكي أعود!
  • فندق بوتيك رائع في موقع رائع. فريق عمل مدرب تدريباً عالياً ، غرف ضخمة رائعة ، ردهة جيدة الإعداد. حمامات سباحة بتصميم فريد وخدمات سبا لا تُنسى ومطعم يرضي فقط التوقعات العظيمة. أوصي بشدة بإقامة طويلة في مثل هذا المكان مع الأشياء اللطيفة.

بوكينج

جوجل

7- فندق  Pietra e Mare

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • الغرف كبيرة إلى حد ما ، ولكنها ليست مجهزة بشكل مفرط ، ومنطقة المسبح رائعة ، الموقع الجغرافي ، الاستيقاظ أمام البحر رائع جدًا ، إقامة غريبة ، لكن يجب أن يتم نقلك ، على ما أعتقد ، للإقامة في هذا الفندق.
  • فندق على قمة الجرف لذا فهو ذو مناظر رائعة. معاملة استثنائية واهتمام يجعلك تشعر بأنك مميز. غرف بسيطة وصغيرة ، لكنها كافية بسبب الشرفة الكبيرة التي يجب أن تتمتع بالمناظر. منطقة حمام السباحة مع أسرة ومنطقة أرجوحة. منطقة هادئة 2 دقيقة أسفل منحدر من الشاطئ. أوصي باستئجار دراجة نارية (يمكنك استئجارها في الفندق) للقيام بجولة في الجزيرة.
  • اخترنا الغرفة مع الجاكوزي الخارجي وأحببناها. إطلالات لا مثيل لها على الشاطئ والشرفة الفردية ، بالإضافة إلى الاهتمام المثالي منذ وصولنا. لقد جعلونا بالتأكيد نشعر بأننا في المنزل. لقد أحببنا تصميم الغرفة. كان مشابهًا جدًا لأسلوب سيزار مانريكي. لا يسعنا إلا أن نقول إننا اخترنا أفضل مكان لإنهاء شهر العسل دون دفع تجاوزات الفنادق الأخرى في المنطقة.

بوكينج

جوجل

8- فندق ميكونوس آموس من افضل فنادق ميكونوس للعرسان

فنادق ميكونوس للعرسان

مميزات الفندق:

  • فندق مميز وخدمات رائعة مقابل الشاطئ. هناك أيضا الكثير من الخدمات قريبه من الفندق. مثل المطاعم ومكاتب تأجير السيارات والدرجات. وبه مواقف سيارات مجانية
  • شاطئ جميل ، حيث يوجد مطعم به طاولات خارجية تحت ظلال أشجار الصنوبر. أطباق الخضار والأسماك ممتازة مع فريق عمل ودود. قائمة النبيذ
  • الفندق رائع للغاية. استقبلنا جوزيف وقدم لنا جولة في مكان الإقامة ومن المدهش حقًا التأكد من تلبية جميع احتياجاتنا. كل فريق العمل منتبه ولطيف للغاية. الغرف كلها محدثة ومذهلة. لدينا حتى مرآة الحائط التي كانت أيضًا تلفزيون! الحمام ديفين وكذلك السرير. إنه لأمر رائع أن لديهم كراسي استلقاء رائعة ومناشف ومظلات في منطقة خاصة من الشاطئ للضيوف فقط. يجلبون لك دلو ثلج مع ماء كبير طوال اليوم. الإفطار المتضمن في الغرفة عبارة عن بوفيه يحتوي على كل ما تريده بما في ذلك ركن العجة ، و Lox ، والمكسرات المتنوعة ، والحلويات ، والحبوب ، والفواكه ، والخضروات ، والزبادي … حقًا كل شيء وكان رائعًا. أوصي بشدة بهذا الفندق للإقامة في ميكونوس.

بوكينج

جوجل