فنادق اليونان

منتجعات ميكونوس للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات ميكونوس للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في اليونان التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات ميكونوس للعوائل

1- منتجع ميكونيان فيلا كوليكشن من منتجعات ميكونوس للعوائل

منتجعات ميكونوس للعوائل مميزات المنتجع:

  • أحد أجمل المجمعات الفندقية التي رأيتها حتى الآن. الفخامة والخدمة والجمال والطعام الجيد للغاية كلها مصنوعة لقضاء إجازة لا تُنسى.
  • إقامة لا تُنسى: نظافة ، خدمة ، لطف لا يُصدق ، مكان خلاب … وكابان ، مطعم فندق لا يُنسى !! اكتشاف تذوق الطعام لطيف للغاية ، وطاقم عمل شغوف ورائع.
  • بيئة مضيافة ، فريق عمل ممتاز ، خدمة لا تشوبها شائبة ، إفطار غني ، نظيف ، موقع مثالي ، جميل من جميع النواحي !!! كل ما يقوله المرء عن هذا الفندق ، إنه قليلاً ….
  • .. مكان رائع به الكثير من المطاعم وحمامات السباحة اللامتناهية والوصول إلى الشاطئ. يمكنك أيضًا الحصول على انتقالات مجانية إلى وسط المدينة أو الميناء أو المطار.

بوكينج

جوجل

2- منتجع مايكونيان إمبريال

منتجعات ميكونوس للعوائل مميزات المنتجع:

  • خاصية مذهلة. الشاطئ على مسافة قريبة. فريق العمل في المطاعم المختلفة مؤدب للغاية ولطيف للغاية. ينصح به بشده. العيب الوحيد هو الغرف الموجودة تحت منطقة الاستقبال. احصل على واحدة مخصصة لك في المنطقة العليا ويمكن أن تطل على البحر.
  • كل شيء مثالي ماعدا تسجيل الخروج. اضطررنا إلى المغادرة في الساعة 3 صباحًا ، فقد طلبنا على وجه التحديد ، منذ أن تم دفع ثمن الإقامة الليلية ، تناول وجبة “الإفطار أثناء التنقل” في المطار. لم نكن نريد شيئًا لا يُصدق بشكل خاص ، كان يكفي شطيرة وعصيرًا وفاكهة ، كما حصلنا عليها في المؤسسات الأخرى التي ذهبنا إليها. ومع ذلك ، في وقت تسجيل المغادرة ، تم تزويدنا بعربة بها خبز ومربى ومشروب ساخن ، ليتم تناولها في مكتب الاستقبال قبل المغادرة ، وهو أمر من الواضح أنه غير ممكن ، لأننا سنضطر قريبًا إلى الوصول إلى المطار
  • بناءً على طلبنا للتوضيحات ، قيل لنا إنهم لا يقدمون هذا النوع من الخدمة ، في حين قال مكتب الاستقبال عكس ذلك خلال النهار. بالنسبة للباقي جميعهم لطيفون للغاية ، فإن رجال الإفطار طيبون للغاية ومفيدون ، وكذلك الرجال على الشاطئ ، وجميع العمال الجادّين ، الموجودين في الهيكل من الصباح الباكر إلى وقت متأخر من المساء ، جيد حقًا ، والذين لم يظهروا أبدًا التعب على الرغم من ساعات طويلة في الشمس ، والعملاء الصعبون.
  • كل شيء ممتاز. مع فندق واحد فقط لديك خمسة مع العديد من المطاعم وحمامات السباحة. فريق عمل ودود للغاية ولطيف للغاية. إذا أتيت إلى هنا ، لم تعد ترغب في زيارة الجزيرة والمغادرة.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Mykonos Blu, Grecotel Boutique Resort من منتجعات ميكونوس للعوائل

منتجعات ميكونوس للعوائل مميزات المنتجع:

  • كان هذا أفضل فندق أقمت فيه على الإطلاق بشكل عام. كانت الخدمة من الدرجة الأولى. كان كل موظف لطيفًا جدًا وخرج عن طريقه من أجلك. كنت مهووسًا بردهة الفندق بمجرد دخولي ، شعرت وكأنني كنت أسير إلى منتجع صحي فاخر. منطقة المسبح لطيفة حقًا ويمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على شاطئ بسارو. يقع الفندق على أفضل شاطئ في ميكونوس. شاطئ بسارو هو الأفضل لأنه ليس عاصفًا مثل الشواطئ الأخرى. يعجبني أيضًا كيف لا يتعين عليك دفع ثمن سرير التشمس عندما تريد الاستلقاء ، كما تفعل الشواطئ الأخرى. الموظفون الذين يعملون على الشاطئ لطيفون للغاية أيضًا. لا أطيق الانتظار للبقاء في هذا الفندق مرة أخرى في المستقبل !!
  • كانت جميلة جدا ونظيفة. تم تجديد غرفتنا وهي أنيقة للغاية. أنا بالفعل أفتقد المنظر الرائع. الناس ودودون ومحترفون للغاية. اراك السنة القادمة! شكرا لكم على كل شيء
  • موقع رائع مع شاطئ جميل. فريق عمل متعاون للغاية. طعام رائع. الفيلات رائعة.

بوكينج

جوجل

4- منتجع مايكونيان يوتوبيا آند شاتوه

منتجعات ميكونوس للعوائل مميزات المنتجع:

  • منظر أحلام مطلق من الغرفة ومنطقة الإفطار وأيضًا من المسبح. كان الموظفون ودودون للغاية ، فقط قليلاً غير منسق في الإفطار. تصميم الفندق أنيق للغاية وناجح. امتداد الشاطئ الجميل الخاص بما في ذلك النقل. نقل مجاني للمدينة. بار حمام السباحة موسيقى لطيفة للغاية ورائعة ، ولكنها مكلفة للغاية
  • موقع عصري للغاية وموحي ، طعام راقي بجودة ممتازة ، خدمة لا تشوبها شائبة. أسعار متوسطة عالية ومناسبة للمطعم.
  • موقع رائع ومناظر رائعة! الطعام الذي يناسب ذوقي لا تشوبه شائبة (كان هناك خلاف حول هذا الأمر مع بعض الشركات) الموظفين مهذبين للغاية.
  • غادرت بمشاعر مختلطة. الموظفون رائعون حقًا ، بعض من أروع الأشخاص الذين يعملون في فندق فاخر – ولكن مع ما يقال ، فإن النظافة والظروف جعلتني أعطي 3 نجوم فقط. مكثنا لمدة أسبوع ، أصيبت أختي الصغيرة البالغة من العمر سنة واحدة بطفح جلدي وبقع حمراء في جميع أنحاء وجهها ، ربما من البق. ربما ، بسبب كوفيد ، لم يفكروا كثيرًا في تطهير الأسرة التي كانت موجودة هناك منذ أكثر من عام. أيضًا ، بعد ظهر أحد الأيام طلبت سلطة السبانخ الصغيرة – وهو أمر رائع بالمناسبة – أكلت السلطة بأكملها ثم وجدت دودة على طبق بلدي. يجعلني أعتقد أن السلطة كانت منتقاة بالكامل وعضوية 100٪ ، كان الموظفون طيبون ومتعاونون للغاية ، لكنهم ما زالوا. تجعل الظروف المحيطة بالفندق من الصعب إدارته بـ 5 نجوم مزعومة. بشكل عام ، كانت التجربة جيدة ، وسأفتقد العطلة التي قضيتها هناك!

بوكينج

جوجل

5- منتجع رويال مايكونيان من منتجعات ميكونوس للعوائل

منتجعات ميكونوس للعوائل مميزات المنتجع:

  • مكان رائع! مع الأشخاص الرائعين الذين جعلوك تشعر بالروعة)) لقد كان يومًا واحدًا فقط ولكن فريق Royal Myconian جعله مميزًا للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر السيد Panos N! محترف رائع)) وكل فريق المطعم! العشاء والصحراء كانت لذيذة!
  • من البداية إلى النهاية ، تم وضع إقامتنا في Royal Myconian بكل بساطة ؛ مدهش! الموقع لا مثيل له وقد منحنا مزيج من الجو الرائع والموظفين السعداء والودودين حقًا إقامة لا تُنسى. شكر خاص لمارغريتا من مكتب الاستقبال! بفضل نصائحها ومساعدتها ، جعلت إقامتنا في الجزيرة أفضل.
  • لقد أتيحت لي الفرصة للبقاء لمدة أسبوع وأقول إن التجربة كانت استثنائية ، والوصول معقد (رحلة طويلة من المركز إلى المنتجع) ولكن الأمر يستحق ذلك ، خدمة رائعة ومطعم المنتجع جيد جدًا. أنصحك بالبقاء مع الرجال والاستمتاع بالمكان على أكمل وجه.

بوكينج

جوجل