فنادق قبرص

منتجعات ايانابا مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات ايانابا مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات ايانابا مع مسبح

1- منتجع Atlantica Mare Village  من افخم منتجعات ايانابا مع مسبح

افخم منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق جميل وموقع جيد بالفعل ، بشاطئه الخاص وحمامات السباحة المتعددة. يمكنك النزول إلى المسبح بعد الإفطار ولا تزال تجد الكثير من كراسي الاستلقاء. لقد صادفنا للأسف بعض الخدمات السيئة للغاية عدة مرات في المطاعم. بالتأكيد لا يصل إلى ما أعتبره 5 نجوم في الخدمة ، ولكن الخدمة في الحانات كانت جيدة باستمرار.
  • بشكل عام منتجع 5 نجوم لطيف بالفعل ، ذو موقع جيد على بعد 10 دقائق فقط بسيارة أجرة من مركز أيا نابا. فريق عمل جميل ومتعاون مع غرف فسيحة أيضًا. حمامات سباحة متعددة لاستيعاب العائلات أو الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاسترخاء في منطقة أكثر هدوءًا.
  • خدمة لطيفة للغاية ، منطقة مصانة جيدا للغاية. من أجل الحصول على مكان مظلل ، يجب أن تكون مبكرًا بشكل معقول ، حيث يشغل الكثير من الناس كراسي الاستلقاء بالمناشف في وقت مبكر جدًا ، ثم يتناولون الإفطار في هدوء وأحيانًا يستخدمون الكراسي بعد ساعات فقط. مزعج. شاطئ جميل ، موقع هادئ ، أجواء لطيفة

بوكينج

جوجل

2- منتجع Atlantica Aeneas

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • الغرف نظيفة وممتعة وكبيرة بما يكفي وحمام جميل. قدم الفندق الترفيه للأطفال والكبار على حد سواء. تراس السطح مع البار مريح للغاية! حمام سباحة رئيسى كبير ولطيف للغاية مع الكثير من حمامات السباحة الصغيرة الأخرى على الجانب حيث يوجد العديد من البار الخاص بهم!
  • يوجد أيضًا مسبح داخلي متصل بصالة الألعاب الرياضية. إضافة كبيرة لمطاعم الفندق العديدة ، حيث يمكنك تناول الطعام مرة واحدة أثناء زيارتك. مطعم Grill and Green رائع ويمكنك أن تأكل ما تريد من القائمة! الموظفين طيبون ومتعاونون. هل هناك موقف سيارات بالفندق يمكنك استخدامه مجانًا ، وهي ميزة رائعة إذا كنت تستأجر سيارة.
  • فندق جيد ، غرف كبيرة ومشرقة. مراحيض جديدة. تنظيف جيد كل يوم. بوفيه الإفطار الأفضل مع كل ما تتمناه ، ينطبق أيضًا على العشاء. أطباق باردة وساخنة وبوفيه سلطة وبوفيه حلويات وما إلى ذلك. إضافة إضافية لمنطقة المطاعم المنعزلة حيث لا يُسمح للأطفال بتناول الطعام في سلام وهدوء. احترام كبير لجميع الموظفين الذين يعملون هناك. لطيفة وابتسامة على وجوههم. ذهب أيضًا وجرب المطاعم الأخرى حيث تحتاج إلى حجز طاولة ، وكان هناك أيضًا أعلى. للأسف ناقص جميع مقاعد الاستلقاء للتشمس! في وقت مبكر من الساعة 5 صباحًا ، كانت العائلات تضع المناشف! بالقرب من الشاطئ ، أوصي بالجانب الأيسر. شاطئ أكثر هدوءًا وأفضل.

بوكينج

جوجل

3- منتجع غريسيان باي

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • شاطئ رائع مع كراسي شاطئ مجانية! فريق العمل ودود للغاية. موقع مثالي! نصيحة من الداخل: تقع كراسي الاستلقاء في “الغابة” الصغيرة بالفندق في مكان مثالي بين البحر والفندق (حمام السباحة) ، وهي هادئة جدًا هناك وهناك (نحن أيضًا على البحر مباشرة) خدمة مع الطلبات مباشرة إلى الكراسي . يتم إرفاق رمز QR بكل شاشة مرقمة لهذا الغرض. الأسعار باهظة الثمن بعض الشيء (الكوكتيلات حوالي 11 يورو ، بيتزا 14 يورو ، طبق فواكه كبير 8 يورو).
  • الغرف كبيرة جدًا والسرير كان ضخمًا وكل شيء كان نظيفًا والمراحيض في منطقة حمام السباحة كانت دائمًا نظيفة. فريق العمل لطيف للغاية
  • يحتوي الفندق على أفضل امتداد للشاطئ وهو على بعد أقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من المدينة. يوجد لديك كل شيء ، مطاعم وبارات متاجر للتسوق ويوجد أيضًا شارع للحفلات. البحر في قبرص جميل بشكل خيالي

بوكينج

جوجل

4- منتجع أوليمبيك لاجون

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  • بقينا في غرفة للبالغين فقط في قرية الصيادين بالطابق الأرضي والتي كانت جميلة وذات موقع مثالي للخروج على كراسي الاستلقاء للتشمس وفي المسبح. لا يستطيع الموظفون الموجودون حول المسبح هنا القيام بما يكفي من أجلك.
    مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات المتوفرة ممتازة. نود العودة مرة أخرى.
  • إذا كان بإمكاني إعطاء 10 نجوم سأفعل! رائع للغاية! نبقى هنا حاليًا لحضور حفل زفاف بناتي في السابع من يونيو. الطعام رائع ، الموظفين يذهبون إلى أبعد من كونهم ودودين ، لا يمكنهم فعل ما يكفي من أجلك. نظيف وأي شيء تحتاجه ، يتم التعامل مع أي استفسارات لديك على الفور. 100٪ بالتأكيد سيعود.

بوكينج

جوجل

5- منتجع وفندق دوم بيتش

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فنادق فاخرة ، حجز مقعد لطيف للغاية ، قمنا بتقييم الطعام في الفندق بـ 6 ، لذيذ جدًا وتحياتي للسيدة من المطبخ البولندي ، مكان موصى به بشكل عام
  • فندق جميل!  خدمة رائعة ، فهم يتعاملون مع العميل وكأنهم يرغبون في أن يتم تقديم الخدمة لهم بأنفسهم! نظيفة جدا ولطيفة!
  • إنه فندق رائع للغاية. هناك شيء للمقارنة. كنا في جميع القارات. الاجازة مع الاطفال. كل ما تحتاجه موجود في هذا الفندق. فريق العمل مؤدب للغاية وسيساعدك دائمًا. المطبخ (AI) لا يضاهى – الاختيار ضخم وكل شيء لذيذ. من 7 صباحًا إلى 10 مساءً يمكنك تناول الطعام في مطعمين للاختيار من بينها. هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أكثر من رائع.

بوكينج

جوجل

6- فندق غريسيان ساندز من منتجعات ايانابا مع مسبح

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق ممتاز في موقع هادئ ، على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. الغرف والمنزل كله بالفعل نظيفة ومرتبة للغاية. كان لدينا إطلالة جزئية على البحر ، و كانت الغرفة هادئة للغاية ، و بالكاد سمعت ضيوفًا آخرين. أسرة مريحة حيث تستيقظ منتعشًا حقًا. منطقة لطيفة للغاية ومُعتنى بها جيدًا ، و كراسي استلقاء كافية بجانب المسبح ، وجدنا دائمًا مكانًا في فترة ما بعد الظهر.
  • تتوفر حتى مناشف الشاطئ المجانية. يؤدي الدرج مباشرة من المجمع إلى الشاطئ الرملي ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين المسبح والبحر. هناك أيضًا دشات خارجية لشطف الرمال والمياه المالحة. كان الطعام رائعًا ، ولم يتبق شيء مما هو مرغوب فيه. دائما طازجة ومتنوعة.
  • فندق حديث لطيف للغاية مع أراضى جميلة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. شكراً جزيلاً للسيدة Kristalla ، التي مكنتنا من تغيير الغرف دون أي مشاكل حتى يكون لدينا إطلالة على البحر. كنا راضين تمامًا عن هذا الفندق وسنعود.

بوكينج

جوجل

7- بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف ، مبهج ، طعام متوسط.
    كل يوم نفس الحلويات في المقصف (على الرغم من أنها يمكن أن تكون إضافية بالنسبة للبعض :)) ، الطعام متكرر. قهوة مصنوعة من مسحوق.
    غرف جميلة ، حديقة مائية رائعة.
    خدمة لطيفة للغاية في الفندق – دائمًا ما تكون لطيفة ومفيدة ومبتسمة.
  • الغرفة مقسمة بواسطة فاصل ويوجد غرفتين وسرير كبير للكبار وسريرين للأطفال. المنازل معزولة ، والإضافة الكبيرة هي أنك لا تتقاطع مع الجيران كثيرًا. الغرفة لها مخرجان ، من خلال الباب وعلى شرفة صغيرة ، من خلال جدار زجاجي. الحديقة المائية ليست كبيرة ولكنها آمنة بما يكفي للأطفال. كنا محظوظين جدًا بالوصول ، وكان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص وكان الطقس رائعًا. الموظفين ودية للغاية
  • الفندق مصان جيدا ونظيف. التنظيف اليومي مع تغيير المنشفة اعتبارًا من اليوم الثاني من الإقامة. تم تجهيز الفندق للعملاء الروس (لحسن الحظ لم يكن هناك الكثير منهم في عام 2022  ، بحيث كان هناك ما يصل إلى 15 عائلة في معظم فترات الإقامة.
    مجموعة صغيرة مختارة من الحلويات المتكررة.
    يقع الفندق بالقرب من المدينة ومدينة الملاهي ومدينة الألعاب المائية بالفندق (كانت معظم مناطق الجذب تعمل). خدمة لطيفة.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Adams Beach Hotel & Spa من منتجعات ايانابا مع مسبح

منتجعات ايانابا مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع بشاطئه الخاص. قام بزيارة إلى الفندق للاجتماع. الخدمة عالية المستوى ولا يوجد الكثير من المتاعب. لديهم غرف جميلة ولديهم أيضًا جناح بالفندق للبالغين فقط إذا كنت تفضل هذا النوع من الإقامة.
  • فندق لطيف للغاية يقع بجوار شاطئ آيا نابا الشهير للغاية مع الكثير من الأنشطة. يحتوي الفندق على كل ما تحتاجه ، والشيء الوحيد الذي يجب إضافته ربما يكون غرفة أنشطة بها طاولة كرة قدم وبلياردو وما إلى ذلك. جميع الموظفين مهذبين للغاية ومتاحين.
  • إنه فندق رائع مع غرف رائعة. حمام سباحة رائع وكبير ، شاطئ رائع بحيث تريد البقاء هنا إلى الأبد. مطاعم لطيفة وبارات لطيفة. يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلة ممتعة دون مغادرة الفندق للحظة بسيطة

بوكينج

جوجل