فنادق قبرص

منتجعات ايانابا مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات ايانابا مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات ايانابا مع جاكوزي

1- منتجع Adams Beach Hotel & Spa من منتجعات ايانابا مع جاكوزي

منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع بشاطئه الخاص. قام بزيارة إلى الفندق للاجتماع. الخدمة عالية المستوى ولا يوجد الكثير من المتاعب. لديهم غرف جميلة ولديهم أيضًا جناح بالفندق للبالغين فقط إذا كنت تفضل هذا النوع من الإقامة.
  • فندق لطيف للغاية يقع بجوار شاطئ آيا نابا الشهير للغاية مع الكثير من الأنشطة. يحتوي الفندق على كل ما تحتاجه ، والشيء الوحيد الذي يجب إضافته ربما يكون غرفة أنشطة بها طاولة كرة قدم وبلياردو وما إلى ذلك. جميع الموظفين مهذبين للغاية ومتاحين.
  • إنه فندق رائع مع غرف رائعة. حمام سباحة رائع وكبير ، شاطئ رائع بحيث تريد البقاء هنا إلى الأبد. مطاعم لطيفة وبارات لطيفة. يمكنك الاستمتاع بقضاء عطلة ممتعة دون مغادرة الفندق للحظة بسيطة

بوكينج

جوجل

2- فندق غريسيان ساندز ايانابا

منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق ممتاز في موقع هادئ ، على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. الغرف والمنزل كله بالفعل نظيفة ومرتبة للغاية. كان لدينا إطلالة جزئية على البحر ، و كانت الغرفة هادئة للغاية ، و بالكاد سمعت ضيوفًا آخرين. أسرة مريحة حيث تستيقظ منتعشًا حقًا. منطقة لطيفة للغاية ومُعتنى بها جيدًا ، و كراسي استلقاء كافية بجانب المسبح ، وجدنا دائمًا مكانًا في فترة ما بعد الظهر.
  • تتوفر حتى مناشف الشاطئ المجانية. يؤدي الدرج مباشرة من المجمع إلى الشاطئ الرملي ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين المسبح والبحر. هناك أيضًا دشات خارجية لشطف الرمال والمياه المالحة. كان الطعام رائعًا ، ولم يتبق شيء مما هو مرغوب فيه. دائما طازجة ومتنوعة.
  • فندق حديث لطيف للغاية مع أراضى جميلة. الموظفين ودية ومفيدة للغاية. شكراً جزيلاً للسيدة Kristalla ، التي مكنتنا من تغيير الغرف دون أي مشاكل حتى يكون لدينا إطلالة على البحر. كنا راضين تمامًا عن هذا الفندق وسنعود.

بوكينج

جوجل

3- منتجع وفندق دوم بيتش

منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فنادق فاخرة ، حجز مقعد لطيف للغاية ، قمنا بتقييم الطعام في الفندق بـ 6 ، لذيذ جدًا وتحياتي للسيدة من المطبخ البولندي ، مكان موصى به بشكل عام
  • فندق جميل!  خدمة رائعة ، فهم يتعاملون مع العميل وكأنهم يرغبون في أن يتم تقديم الخدمة لهم بأنفسهم! نظيفة جدا ولطيفة!
  • إنه فندق رائع للغاية. هناك شيء للمقارنة. كنا في جميع القارات. الاجازة مع الاطفال. كل ما تحتاجه موجود في هذا الفندق. فريق العمل مؤدب للغاية وسيساعدك دائمًا. المطبخ (AI) لا يضاهى – الاختيار ضخم وكل شيء لذيذ. من 7 صباحًا إلى 10 مساءً يمكنك تناول الطعام في مطعمين للاختيار من بينها. هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم أكثر من رائع.

بوكينج

جوجل

4- بانثيا هوليداي فيليدج ريزورت

افضل منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فندق لطيف ، مبهج ، طعام متوسط.
    كل يوم نفس الحلويات في المقصف (على الرغم من أنها يمكن أن تكون إضافية بالنسبة للبعض :)) ، الطعام متكرر. قهوة مصنوعة من مسحوق.
    غرف جميلة ، حديقة مائية رائعة.
    خدمة لطيفة للغاية في الفندق – دائمًا ما تكون لطيفة ومفيدة ومبتسمة.
  • الغرفة مقسمة بواسطة فاصل ويوجد غرفتين وسرير كبير للكبار وسريرين للأطفال. المنازل معزولة ، والإضافة الكبيرة هي أنك لا تتقاطع مع الجيران كثيرًا. الغرفة لها مخرجان ، من خلال الباب وعلى شرفة صغيرة ، من خلال جدار زجاجي. الحديقة المائية ليست كبيرة ولكنها آمنة بما يكفي للأطفال. كنا محظوظين جدًا بالوصول ، وكان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص وكان الطقس رائعًا. الموظفين ودية للغاية
  • الفندق مصان جيدا ونظيف. التنظيف اليومي مع تغيير المنشفة اعتبارًا من اليوم الثاني من الإقامة. تم تجهيز الفندق للعملاء الروس (لحسن الحظ لم يكن هناك الكثير منهم في عام 2022  ، بحيث كان هناك ما يصل إلى 15 عائلة في معظم فترات الإقامة.
    مجموعة صغيرة مختارة من الحلويات المتكررة.
    يقع الفندق بالقرب من المدينة ومدينة الملاهي ومدينة الألعاب المائية بالفندق (كانت معظم مناطق الجذب تعمل). خدمة لطيفة.

بوكينج

جوجل

5- نيسي بيتش ريزورت

افضل منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • موقع الرائع. طعام ممتاز ، ليالي ذات طابع خاص ، شيء مختلف كل ليلة. فريق عمل ودود للغاية. تكلفة كراسي الشاطئ 2.50 لكل منهما. تستخدم المظلة ليتم تضمينها.
    من المستحسن أن تكون شاملة ، لأن المشروبات باهظة الثمن. سوف أعود إلى هنا في أي وقت.
  • فندق ذو موقع لطيف للغاية. شاطئ جميل ، أبيض تقريبا ، شاطئ رملي جميل بحر نظيف رائع يمكنك أن ترى من بعيد إلى الأسفل بالتأكيد هناك الكثير مما يحدث على هذا الشاطئ ، لكنه بالنسبة لي شاطئ جميل للغاية
  • الموقع رائع لقضاء العطلات على الشاطئ ، لا ضغوط للحصول على مقعد لأنه يمكن أن يكون مزدحمًا على الشاطئ في وقت الظهيرة.حمامات مجانية ومراحيض على الشاطئ.لقد استخدمت الإفطار من الفندق فقط وكان واسعًا للغاية ، وشيء للجميع. نوعية الطعام كانت جيدة جدا.

بوكينج

جوجل

6- منتجع أوليمبيك لاجون من افضل منتجعات ايانابا مع جاكوزي

افضل منتجعات ايانابا مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  • بقينا في غرفة للبالغين فقط في قرية الصيادين بالطابق الأرضي والتي كانت جميلة وذات موقع مثالي للخروج على كراسي الاستلقاء للتشمس وفي المسبح. لا يستطيع الموظفون الموجودون حول المسبح هنا القيام بما يكفي من أجلك.
    مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات المتوفرة ممتازة. نود العودة مرة أخرى.
  • إذا كان بإمكاني إعطاء 10 نجوم سأفعل! رائع للغاية! نبقى هنا حاليًا لحضور حفل زفاف بناتي في السابع من يونيو. الطعام رائع ، الموظفين يذهبون إلى أبعد من كونهم ودودين ، لا يمكنهم فعل ما يكفي من أجلك. نظيف وأي شيء تحتاجه ، يتم التعامل مع أي استفسارات لديك على الفور. 100٪ بالتأكيد سيعود.

بوكينج

جوجل