فنادق قبرص

فندق MARGADINA ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق MARGADINA ايانابا فندق أنيق  طعام متنوع لذيذ ، منطقة خضراء كبيرة ، صالة رياضية ، يوجد شيء ما للأطفال .. ملعب ، ملعب تنس ، غرفة أطفال ، مسبح للأطفال مع منزلق ، الغرف نظيفة ، مريح

فندق MARGADINA ايانابا

اطلالة فندق MARGADINA اياناباغرف فندق MARGADINAغرف فندق MARGADINA ايانابا

مميزات الفندق:

  • الفندق نظيف ، يبدو جديدًا ، حمام السباحة مثالي ، وفريق العمل مثالي أيضًا. الشاطئ في دقيقتين. يصبح الإفطار مملًا بعض الشيء بعد أسبوع ، ولكن فقط إذا كنت من عشاق الطعام. إنه جيد جدًا بالنسبة للسعر. لقد استمتعنا به ، ولا يسعنا الانتظار للعودة
  • ممتاز. المنطقة صغيرة ولكنها مريحة وخضراء. البركة نظيفة ، الجاكوزي يعمل. الغرف تتوافق مع الصور ، السرير مريح. يحترم الموظفون ضيوفهم ، وهو أمر مهم للغاية! أود أن أذكر بشكل خاص أن إيلينا تعمل في مكتب الاستقبال! الوجبات والعشاء ذات طابع خاص ، وهو أمر يستحق الثناء للغاية! لم يتم استخدام المنتجع الصحي. للأطفال هناك غرفة ألعاب وبركة صغيرة. يوجد أيضًا ملعب تنس وقاعة رياضية لمن يمارسون الرياضة.
  • فندق ذو قيمة استثنائية للمال. الغرف فاخرة ومريحة. شرفة مبهجة على الإفطار وهو جيد جدا. بوفيه عشاء اختياري 14 يورو مع الاختيار. حاول منع الخوادم من الإغراق المستمر ، فكر في الكوكب. يقع الفندق على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ عبر طريق في أعمال مهجورة بالإضافة إلى الجزء الخلفي من الفندق الذي يفسد المنظر قليلاً.
  • فندق جيد ، لقد أحببنا ذلك كثيرًا. تاتيانا الودية وممتعة في حفل الاستقبال. يقع البحر على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ، على بعد دقيقتين فقط على طول الطريق والشاطئ موجود بالفعل ، إذا كنت تريد الذهاب إلى الشاطئ ذي الرمال الناعمة ، فأنت بحاجة إلى المشي لمدة 5 دقائق على طول الساحل. يمكنك المشي إلى شاطئ نيسي الشهير على طول طريق ممهد ، على طول الكورنيش على طول البحر ، في حوالي 40 دقيقة .. المناظر جميلة ، ويمكنك أيضًا باستخدام عربة أطفال). يقع الميناء والمطاعم على بُعد 5 دقائق ، ويبعُد شارع البارات والحياة المسائية النشطة مسافة 10 دقائق على مهل .. ملائم!)
  • فندق رائع! موظفون لطفاء. غرف رائعة. نظافة مثالية في كل مكان. بياضات ومناشف جديدة كل يوم. يتم تنظيف الغرفة أيضًا كل يوم.

بوكينج

جوجل