فنادق قبرص

فندق نيستور ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق نيستور ايانابا يقع هذا الفندق في مكان مثالي بين منطقة المرفأ ووسط المدينة حيث توجد جميع البارات والمطاعم و يستغرق المشي حوالي 5-10 دقائق لكل منهما و فندق جيد للغاية وأوصى به للأزواج أو العائلات.

فندق نيستور ايانابا

غرف فندق نيستورفندق نيستور اياناباغرف فندق نيستور ايانابا

مميزات الفندق:

  • قضينا أسبوعًا هنا في عطلة عيد الفصح وبعد الفشل الذريع الذي دام عامين ، كنا مستعدين لقضاء عطلة في الشمس. لم نشعر بخيبة أمل. كالعادة الموظفين كانت جميلة. إشارة خاصة إلى كريستينا في منطقة المسبح التي تعتني بالجميع بشكل جيد. الإفطار كان ممتازا مع الكثير من خيارات الأطعمة الساخنة والباردة المتاحة. كانت الغرف لطيفة ونظيفة وكذلك المناطق العامة ومنطقة حمام السباحة. يقع هذا الفندق في مكان مثالي بين منطقة المرفأ ووسط المدينة حيث توجد جميع البارات والمطاعم. يستغرق المشي حوالي 5-10 دقائق لكل منهما. إنه فندق جيد للغاية وأوصى به للأزواج أو العائلات.
  • شكرًا لجميع العاملين في فندق نيستور ، الذين جعلوا إقامتنا شيئًا مميزًا ، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين مع أصدقائنا. أيضا عيد ميلاد زوجتي.
    لقد أقمنا عدة مرات الآن وفي كل مرة كانت إقامة يجب تذكرها ، لجميع الأسباب الصحيحة. سوف نعود بلا شك.
    شكرا مرة أخرى ستيف ولين بريتين ، أفضل دارين وتينا.
  • يقع الفندق في موقع جيد بالقرب من ميناء آيا نابا والشارع الرئيسي ، وحمام سباحة جميل ، وطعام جيد ، وخدمة جيدة في البار والمطعم ، ولكن الحجم الصغير هو أن مكيف الهواء في الغرفة لم يكن يعمل بشكل صحيح وكذلك كانت الغرفة متربة .
  • الفندق رائع ، استرخينا للمرة الثانية ، إنه ذو موقع ملائم في مكان هادئ ، على بعد 3 دقائق من البحر ، المأكولات المتنوعة اللذيذة هي خيار ممتاز للإفطار والعشاء ، مسبح أنيق مع حوض استحمام ساخن وجاكوزي ، منطقة استرخاء مريحة بجانب المسبح مع كراسي استلقاء للتشمس وبار جيد وموسيقى هادئة .. منطقة رياضية ممتازة ومعدات لياقة بدنية وساونا وغرفة بخار ومسبح خاص. من السلبيات غرف ومصاعد صغيرة نسبيًا. يتم تنظيف الغرفة كل يوم ، وضغط الماء في الدش ممتاز ، والمناشف والبياضات طازجة ونظيفة. الباستيل مريح. مكيف الهواء يعمل بشكل جيد.

بوكينج

جوجل