فنادق قبرص

فنادق ايانابا للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ايانابا للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة ايانابا في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ايانابا للعوائل

1- فندق Atlantica SunGarden Beach فنادق ايانابا للعوائل

فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق

  • فريق عمل نظيف وودود ومحترف قابلت باربرا التي تساعد عادة في غرفة الطعام وتعمل في بار المسبح في منطقة المطعم !! شخص لطيف ولطيف ومحترف وبالنسبة لنا كانت نقطة مرجعية لأن حفل الاستقبال لا يتحدث الإيطالية وكانت مفيدة! قائمة طعام عالمية ، كلها ممتازة !!! شخص آخر يجب أن أشكره هو جورج الذي يعمل في مكتب الاستقبال ، حتى لو لم يكن يتحدث الإيطالية فقد أثبت أنه شخص محترف ومفيد للغاية !!! على أي حال بفضل جميع العاملين في حديقة الشمس !
  • موقع مثالي بعيدًا عن صخب المدينة وبجوار شاطئ رملي عام. الغرف نظيفة ومريحة ، مع إطلالة جميلة على البحر. محيط معتنى به جيدًا والكثير من المساحات الخضراء الجميلة حوله. خدمة على مستوى عال في كل منطقة. سيدات التنظيف اللطيفات بشكل خاص ، كل يوم بابتسامة
  • أقمنا لمدة أسبوع واحد في هذا الفندق الرائع. كان منظر البحر من الغرفة رائعًا ، ومنطقة المسبح مصانة جيدًا ، ويتوفر عدد كافٍ من كراسي الاستلقاء والمظلات ، والبوفيه متنوع ولذيذ ، ويحتوي دائمًا على مقاعد في المنطقة الخارجية مع إطلالة على البحر ، ولطيف جدًا وقبل كل شيء الكثير من فريق عمل ، شاطئ رائع

بوكينج

جوجل

2- فندق Limanaki Beach من افخم فنادق ايانابا للعوائل

افخم فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق / غرفة لطيفة ، مع إطلالة رائعة على البحر والمسبح ، على الرغم من قربها من الشاطئ والميناء ((صغير) هادئ وممتع للغاية.
    موظفو الاستقبال الودودون في حفل الاستقبال ، كانت الخدمة مختلطة إلى حد ما وانخفضت نظافة الغرفة في الأيام القليلة الماضية. لكن الموقع مثالي.
  • مكان جميل ، الفندق يلبي كل التوقعات ، نظيف ، عبق. خدمة ممتازة في الفندق وأثناء الوجبات. الطعام جيد جدًا ومتنوع ، سيجد الجميع شيئًا لأنفسهم؟ فندق قريب جدًا من الشاطئ ، مياه نظيفة. العديد من المعالم السياحية حيث يمكنك الذهاب بالحافلة 102 و 101 درجة شكر خاص لمايكل فاسيليو الرائع من مكتب الاستقبال ، وهو شخص محترف ومتعاون ومتعاطف. شكرا لك ، بالتأكيد سنعود.
  • غرفة كبيرة لطيفة للغاية مع إطلالة على الميناء والمسبح ، طعام لذيذ جدًا في المطعم ، وجبات إفطار وعشاء مختلفة. أقواس خاصة لميكايلا من الاستقبال – مفيدة للغاية ولطيفة ومبتسمة دائمًا. نوصي بهذا الفندق

بوكينج

جوجل

3– فندق استيرياس بيتش

فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق:

  • لقد كانت إقامة وعطلة ممتازة ، كانت الغرف جميلة نظيفة للغاية ومصانة جيدًا. سهولة الوصول إلى الشاطئ وحمامات السباحة. الموظفون ودودون ونذكر بشكل خاص أندوا الذي كان محترفًا وودودًا ومفيدًا.
  • فريق الترفيه رائع حول المسبح مع التمارين الرياضية المائية وما إلى ذلك ، وعلى الرغم من أننا لم نشاهد الكثير من الترفيه المسائي. كان حفل زفاف أبناء شريكي جميلًا وكان الجميع منتبهًا جدًا وجعل يومهم مميزًا. شكرا لك Asterias Beach و أحسنت
  • كل شئ كان رائعا. الغرف كبيرة ونظيفة والطعام لذيذ وهناك أيضًا مجموعة كبيرة للنباتيين!
    جميع الموظفين ، بغض النظر عن المنطقة ، كانوا دائمًا ودودين وقاموا بعمل رائع.
  • لقد عدت لتوي من أسبوع في فندق Asterias Beach. بالتأكيد أحببت عطلتي. تم تجديد الغرفة حديثًا ، وكان الطعام لذيذًا ومتنوعًا للغاية ، وكانت الكوكتيلات رائعة والموظفين ، على الرغم من قربهم من نهاية الموسم ، كانوا مرحبين جدًا. تنويه خاص لأندونيس لفرحه كل صباح في المطعم وشكر كبير لعادل وكيفن في فريق الترفيه. عادل طاقتك وودك رائع وكيفن روحك الفكاهية وطبيعتك الباردة كانت فقط ما احتاجه!

بوكينج

جوجل

4- فندق فاروس من افخم فنادق ايانابا للعوائل

فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق:

  • خدمة رائعة من لحظة دخولنا الاستقبال. فريق العمل ودود وفعال. كان لدينا مشروبات غازية مجانية عند الوصول واستخدام المسبح لأننا كنا في وقت أبكر من وقت تسجيل الوصول ، وبمجرد أن أصبحت غرفتنا جاهزة ، كان الموظفون مفيدون أيضًا في توصيل الأمتعة مباشرة إلى غرفتنا. الغرفة تحتوى على تلفاز بشاشة مسطحة وخزينة وثلاجة وتكييف ودش مطرى وسرير كينج مرآة كامل الطول وشرفة مواجهة للمسبح. تصميم داخلي حديث.
  • لقد كانت إقامة رائعة في فندق Faros. كانت الغرف نظيفة ومجهزة جيدًا ، وكانت منطقة المسبح رائعة ، مع الكثير من المساحة والمياه النظيفة للغاية ، والأهم من ذلك كان الموظفون ودودون ومحترفون للغاية. سيعود بالتأكيد.
  • أقمت في فندق Faros لقضاء شهر العسل ، لقد كان رائعًا! لقد حجزنا فندقًا قريبًا من رحلاتنا الجوية ، لذا لم يترك أي منظر للبحر ولكن زوجي أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الفندق وتفضلوا بإيجاد منظر البحر! قدم لنا أيضًا قسيمة للمشروبات الغازية والنبيذ الفوار المجاني إلى غرفتنا: كانت الغرفة لطيفة ولكن أتمنى أن يكون هناك مقبض على الباب للضغط حيث كانت الثلاجة وآمنة لأنها تبدو وكأنها جزء من الجدار لم نكتشف وجود ثلاجة و آمن حتى يومنا الأخير! كان الموظفون مهذبين وودودين حقًا جعلت ديانا ونينا وصبيان في البار إقامتنا ممتعة! لا تنسى ذكر “قطة المنزل” روبرت!

بوكينج

جوجل

5- فندق Vassos Nissi Plage Hotel & Spa ايانابا

فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق:

  • كانت غرفتي التي تواجه البحر كبيرة وواسعة وبها شرفة جميلة تطل على شاطئ نيسي ، وكانت خدمة التنظيف دقيقة ، وكانت الأسرة مريحة للغاية. كان الحمام فقط صغيرًا بعض الشيء ، ومن الواضح أنه يفتقر إلى بيديت. لقد وجدت دائمًا موقفًا للسيارات في الفندق دون أي مشاكل. يقع الفندق في موقع ممتاز ، ويواجه أجمل شاطئ في أجيا نابا ، لكنه مزدحم للغاية. عمليًا مثل التواجد في مترو الأنفاق في ساعة الذروة ، لم أكن أعتقد أنني سأجد الكثير من الأشخاص في سبتمبر ، لقد أخبروني أنه في أكتوبر كان أقل ازدحامًا وأن البحر لا يزال جميلًا.
  • فندق لطيف بالفعل ونظيف. المكان المثالي لصورة الشاطئ المثالي. كان الإفطار جيدًا مع الكثير من الخيارات وكانت شكواي الوحيدة أن القهوة كانت مروعة. لكنني لاحظت أن الآخرين كانوا يحصلون على كأس آخر ، لذا ربما كنت أنا فقط. غرفتنا كانت لطيفة بالفعل ويتم تنظيفها يوميًا جيدًا جدًا. المجمع كان لطيفا وخدمته حانة. مشروبات لطيفة حتى لو كانت أعلى من متوسط ​​السعر.
  • فسيح مع حمامين. موقع مثالي أمام أجمل شاطئ في المنطقة. مكان مشهور جدا الكثير من الناس! للهدوء اختر مكانًا آخر ، فسرعان ما يمتلئ الشاطئ في الصباح. الغرف والحمامات صحيحة ، لكننا لم نحب الفراش (الوسائد المسطحة الصغيرة ، غير مريحة) وفي رأينا كانت الإقامة باهظة الثمن بعض الشيء بالنسبة لنسبة الجودة / السعر … لكنك تدفع مقابل الموقع. كان الغداء مزودًا جيدًا وغنيًا.

بوكينج

جوجل

6- فندق مون ريبوس

فنادق ايانابا للعوائل

مميزات الفندق:

  • فندق نظيف مع غرفة لطيفة. حمام السباحة جميل وكبير. الإفطار بسيط وصحيح. الموظفون مرحبون ومفيدون للغاية. فندق على المستوى البشري بعيد عن المجمعات الكبيرة المحيطة به
  • الفندق جميل! حصلنا على غرفة جميلة في الطابق الأول مع منظر جميل على حمام السباحة والبحر. فريق العمل ودود ومتعاون. أوصي بهذا المكان للجميع الذين يحتاجون إلى مكان مريح ودافئ للإقامة في أيا نابا  العديد من الشواطئ بالقرب من الفندق.
  • مكان جميل للغاية ومريح. أمنحهم 5 نجوم بسبب سياستهم الصديقة للحيوانات الأليفة. أتمنى أن تكون المزيد من الفنادق في قبرص من هذا القبيل. يمكنك اصطحاب كلبك معك في جميع أماكن الفندق وعلى بعد مترين من مياه المسبح.

بوكينج

جوجل