فنادق قبرص

فندق فاروس ايانابا ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق فاروس ايانابا يقع الفندق في موقع مثالي ، على بعد مرمى من المدينة مع العديد من المطاعم والمحلات التجارية و يمكن أيضًا الوصول إلى الشاطئ / البحر في غضون بضع دقائق و الإفطار والعشاء كانت دائما جيدة جدا ومتنوعة.

فندق فاروس ايانابا

غرف فندق فاروس ايانابااطلالة فندق فاروس اياناباغرف فندق فاروس

مميزات الفندق:

  • يا لها من تجربة مدهشة. أتمنى أن أحضر الكاميرا معي. الناس لطيفون حقًا في أيا نابا والموظفون في فندق Faros رائعون! كنا نبقى في فندقك مرارًا وتكرارًا؟ الإفطار كان رائعًا ، والفندق نظيف جدًا ، وهو صديق للأطفال ويقع بالقرب من الشاطئ والعديد من المتاجر والمطاعم. أيضاوووو الحصول على تدليك !!!
    شكرا لك!
  • خدمة رائعة من لحظة دخولنا الاستقبال. فريق العمل ودود وفعال. كان لدينا مشروبات غازية مجانية عند الوصول واستخدام المسبح لأننا كنا في وقت أبكر من وقت تسجيل الوصول ، وبمجرد أن أصبحت غرفتنا جاهزة ، كان الموظفون مفيدون أيضًا في توصيل الأمتعة مباشرة إلى غرفتنا. الغرفة تحتوى على تلفاز بشاشة مسطحة وخزينة وثلاجة وتكييف ودش مطرى وسرير كينج مرآة كامل الطول وشرفة مواجهة للمسبح. تصميم داخلي حديث.
  • لقد كانت إقامة رائعة في فندق Faros. كانت الغرف نظيفة ومجهزة جيدًا ، وكانت منطقة المسبح رائعة ، مع الكثير من المساحة والمياه النظيفة للغاية ، والأهم من ذلك كان الموظفون ودودون ومحترفون للغاية. سيعود بالتأكيد.
  • أقمت في فندق Faros لقضاء شهر العسل ، لقد كان رائعًا! لقد حجزنا فندقًا قريبًا من رحلاتنا الجوية ، لذا لم يترك أي منظر للبحر ولكن زوجي أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى الفندق وتفضلوا بإيجاد منظر البحر! قدم لنا أيضًا قسيمة للمشروبات الغازية والنبيذ الفوار المجاني إلى غرفتنا: كانت الغرفة لطيفة ولكن أتمنى أن يكون هناك مقبض على الباب للضغط حيث كانت الثلاجة وآمنة لأنها تبدو وكأنها جزء من الجدار لم نكتشف وجود ثلاجة و آمن حتى يومنا الأخير! 🙂 كان الموظفون مهذبين وودودين حقًا جعلت ديانا ونينا وصبيان في البار إقامتنا ممتعة! لا تنسى ذكر “قطة المنزل” روبرت!
  • مكان جميل ، حمام سباحة كبير لطيف. كانت الخدمة ممتازة ، مارغريتا في المطعم على وجه الخصوص وكان أندرياس في مكتب الاستقبال رائعًا. الخطأ الوحيد هو التدبير المنزلي الجميل لأنها تحدث الكثير من الضوضاء في الصباح وهم يصرخون على بعضهم البعض.

بوكينج

جوجل