فنادق قبرص

منتجع Akti Beach قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع Akti Beach قبرص الفندق والغرف نظيفة للغاية وفريق عمل البار رائعون للغاية دائمًا متعاونون للغاية ز فريق الترفيه رائع

منتجع Akti Beach قبرص

غرف منتجع Akti Beachمنتجع Akti Beach قبرصغرف منتجع Akti Beach قبرص

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، جميل ونظيف. فريق عمل ترحاب للغاية عندما وصلنا الساعة 2 صباحًا. تم نقل الحقائب إلى غرفتنا. لقد حجزنا غرفة مطلة على البحر وبالتأكيد لم نشعر بخيبة أمل. كانت شرفتنا فسيحة بالفعل مع طاولة وكراسي ، بل كان لدينا مساحة منفصلة على الشرفة مع كرسيين تشمس كاملين. الأنشطة التي كانت تتم خلال النهار والتي كانت شائعة جدًا. مجموعة واسعة من الأطعمة التي تلبي الاحتياجات المختلفة. بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى.
  • فندق رائع! بقينا في استوديو ، فسيحة للغاية وهادئة. لا شيء للشكوى منه. تم تنظيف غرفتنا أيضًا كل يوم..كان الطعام لذيذًا جدًا ومتنوعًا بدرجة كافية (كل يوم من أيام الأسبوع أمسية موضوع مختلفة). أيضًا دائمًا بشكل كافٍ سريعًا (ودافئًا). أيضا الكوكتيلات اللذيذة وخيارات أكثر من كافية في كل شيء!
  • يمكن الوصول إلى “بافوس” نفسها بسهولة بالحافلة ، لكنها على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات (تحت أشعة الشمس الساطعة ، صعودًا قليلاً). يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل مكوكية ، لكنها أغلى من الحافلة العادية وتعمل بشكل أقل. الشيء نفسه ينطبق على الحافلة المتجهة إلى كورال باي (شاطئ رملي قريب).
  • يمكنك السباحة بسلاسة شديدة في البحر من خلال ممر / سلالم. خليج لطيف للغاية جدا (وهادئ جدا).
  • فندق لطيف ، المبنى الرئيسي مع مطعم ، بار كوكتيل ، مسبحين خارجيين مع بار مسبح لكل منهما ، مسبح داخلي ، ساونا (مقابل رسوم) ، لياقة بدنية ، غداء خارجي (بوفيه). لوبى كبير مع العديد من الأرائك ومناطق الجلوس. فيما يتعلق بالطعام نفسه ، يتم الاعتناء به جيدًا ، الإفطار جيد وكل مساء موضوع مختلف يكرر نفسه أسبوعياً: مكسيكي ، فرنسي ، إيطالي ، شرقي ، قبرصي ، عالمي ، باربكيو ، كرر. بوفيه حلويات + فواكه. لا تتوقع روائع الطهي. فريق عمل لطيف ومفيد للغاية ، برنامج رسوم متحركة لطيف إذا كنت ترغب في ذلك. يحيط بالمبنى الرئيسي مباني بها استوديوهات / شقق ، معدة بشكل جيد ، مخطط اللون الأبيض ، نوع من القرية مع أزقة ضيقة ، العديد من الأشجار ، الزهور ، المروج.

بوكينج

جوجل