فنادق قبرص

منتجعات بافوس مع جاكوزي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بافوس مع جاكوزي الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة بافوس في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بافوس مع جاكوزي

1- منتجع Sofianna Resort & Spa من منتجعات بافوس مع جاكوزي

منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Leonardo Laura Beach & Splash Resort من منتجعات بافوس مع جاكوزي

افخم منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع :

  • المنتجع المذهل. موقع رائع به حمامات سباحة كبيرة وحديقة مائية وطاقم ترفيهي رائع. كان الطعام متنوعًا للغاية ، وكانت الحانات المجانية للطعام والمشروبات لطيفة للغاية. انطلق شبابي من الأنشطة ولم يفوتهم أبدًا أمسية من الرقص في المدرج. أنا شخصياً استخدمت المنتجع الصحي والعلاج العطري وتدليك الوجه الذي كان ممتازًا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية في حفل الاستقبال. لقد استمتعت حقًا بهذا الفندق وأوصى به لجميع الصيغ الشاملة
  • قضيت أسبوعًا مع أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات في هذا الفندق. مجرد إجازة رائعة. أحب الجميع حمامات السباحة والطعام وجو الاسترخاء والرقصات المسائية مع الأطفال والحديقة المائية. جميع الموظفين ودودون ومستعدون دائمًا للمساعدة. الفندق نظيف للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر خادمتنا غالينا. قابلتنا كل صباح بابتسامة ، وتحدثت مع الأطفال وكانت على استعداد للمساعدة في أي طلب. شكرًا جزيلاً.
  • الكثير من الأنشطة في أوقات مختلفة ، والترفيه طوال المساء ، والسينما ، والحديقة المائية ، وغرف الهروب ، والألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة المختلفة ، وبار المسبح.

بوكينج

جوجل

3- منتجع Aliathon Aegean 

افخم منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع :

  • منتجع جميل. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية. دائما طهارة نظيفة والغرف يتم تنظيفها يوميا. يستحق أخذ المناشف الخاصة بك حيث لا يبدو أن الفندق يحتوي على ما يكفي لجميع الضيوف عندما يكون ممتلئًا. البارات والمطاعم في الموقع جميلة. مجموعة ضخمة من حمامات السباحة للاختيار من بينها وهي لطيفة أيضًا. المرافق رائعة وتخدم معظم الناس ، دائمًا ما يتم الحفاظ على الأراضي بشكل جيد للغاية وجميلة. ليس محاطًا في Dru kn الأشخاص الذين يسمحون لأطفالهم بتشغيل أعمال الشغب إما وهو تغيير منعش من منتجع شامل كليًا. توجد أيضًا مجموعة جيدة من المتاجر والمطاعم القريبة التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو يمكنك القفز في سيارة أجرة مقابل 10 يورو إلى الميناء. بالتأكيد أوصي بهذا المنتجع وسوف يزور مرة أخرى في المستقبل.

بوكينج

جوجل

4- منتجع إليزيوم قبرص

افخم منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات الفندق:

  • لقد زرت العديد من الفنادق في قبرص وكان هذا الفندق الأفضل بكثير. كل شئ كان مذهلا! المبنى والموظفين والطعام والخدمة. الإفطار كان رائعا. من المستحيل تجربة كل شيء! كانت الغرفة جميلة ونظيفة ومريحة. اختيارات المطاعم ذات الجودة العالية والمأكولات اللذيذة. إذا قررت قضاء عطلتك في قبرص ، فهذا هو الخيار الذي يجب عليك القيام به لسكنك
  • الفندق مذهل ببساطة. الموظفين ودية ومفيدة بشكل استثنائي. لقد أحببت المنتجع الصحي ، ودروس البيلاتيس المجانية المتوفرة ، واليوغا ، إلخ. الصالة الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا.
    الطعام والخدمة رائعة. لم يكن الفندق مكتظًا في نوفمبر ، لذا فهو وقت مثالي للزوجين للحضور والاسترخاء حيث لا يزال الطقس لطيفًا للغاية.
    لا استطيع الانتظار للعودة العام المقبل.
  • حمام السباحة مع منطقة حمامات الشمس وفوق كل ذلك كان فريق العمل ممتازًا حقًا. الموظفين حقا تبرز.

بوكينج

جوجل

5- منتجع لويس إمبريال بيتش من افخم منتجعات بافوس مع جاكوزي

افخم منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • فريق عمل ممتاز ، فندق واسع ، 3 حمامات سباحة كبيرة ، كراسي استلقاء للتشمس أكثر من الضيوف (لذلك لا داعي للاستيقاظ عند الفجر ووضع المناشف) ، أسرة مريحة للغاية ، أفضل خدمة wifi في أي فندق على الإطلاق ، طعام وشراب لائق ، سيارة فسيحة الحديقة التي كانت سهلة لأننا استأجرنا سيارة لجزء من العطلة ، موقع جيد.
  • هذا الفندق ذو موقع جيد ، يتم تشغيله بكفاءة والطعام وفير وجيد. الميزة الأكثر أهمية هي أن الموظفين ودودون ومركزون على العملاء ومهذبون للغاية. أحسنتم جميعا.
  • فندق في موقع جميل على الشاطئ مباشرة. الخدمة إيجابية للغاية ومفيدة في كل خطوة. المطبخ 102. الطعام طازج ومتنوع ، كل شخص سيجد شيئًا لأنفسهم. قضيت أسبوعين رائعين هنا. النادلة ماريا لطيفة جدا !!! أنا مسرور وإيجابي للغاية بإقامتي في هذا الفندق. انت عظيم. أوصي فندق لويس إمبريال

بوكينج

جوجل

6- فندق ومنتجع King Evelthon Beach

منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • لقد أمضينا هنا 5 أيام جميلة. كل شئ كان جيدا جدا.
    الفندق بعيد قليلاً عن وسط المدينة ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام وسائل النقل العام ، فلن تكون مريحة للغاية.
    الفندق وخدمته كانت أكثر من جيدة. كان التجمع واضحًا ، والطعام لذيذ والغرفة جميلة ، المنظر من الشرفة أيضًا.
  • هذا الفندق نظيف للغاية وواسع. كانت الغرفة كان لدينا كبيرة وكذلك غرفة الاستحمام. كان عمال النظافة يأتون كل يوم لتفريغ الصناديق وترتيب الأسرة واستبدال المناشف.
    كان هناك العديد من الخيارات المختلفة للوجبات التي كانت على طراز البوفيه ، وكان الجانب السلبي الوحيد لذلك هو الوقت الذي حددت فيه اختيارك وجلست لتناول الطعام الذي تم تبريده.
    كان من السهل النوم لأنه كان هادئًا جدًا ، وربما يكون توفير وسائد إضافية مفيدًا.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Louis Phaethon Beach بافوس

منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • لقد أمضينا 11 ليلة في هذا الفندق الرائع الذي حجزناه بسبب تقييماته الممتازة. كان لدينا غرفة لطيفة بالفعل مطلة على حمامات السباحة والبحر. كان الطعام ممتازًا مع الكثير من الخيارات.
    جميع الموظفين ودودون للغاية ، ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.
    يعمل فريق الترفيه بجد ، وكان غنائهم ورقصهم من الدرجة الأولى. وسوف أعود بالتأكيد.
  • غرف مجددة ونظيفة. لقد قدموا لنا طبقًا ترحيبيًا من الفواكه في غرفتنا. كان الموظفون ودودين للغاية ويبتسمون لك دائمًا ويسألك عما إذا كان كل شيء جيدًا في إقامتك. يجعلونك تشعر وكأنك في المنزل! مراقبة المنقذ في المسبح في جميع أوقات اليوم. يمكنك ممارسة الرياضات المائية على البحر بجوار الفندق مباشرة. مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة للغاية وكذلك يقدمون المأكولات المحلية. أوصي بهذا الفندق للجميع!

بوكينج

جوجل

8- منتجع St George Beach Hotel & Spa Resort

منتجعات بافوس مع جاكوزي

مميزات المنتجع:

  • كل شيء نظيف للغاية ومصمم بشكل جذاب. هذا ينطبق على الغرف والداخلية والمنطقة الخارجية. كان منظر البحر من خلال أشجار النخيل أحد المعالم البارزة. يحتوي الفندق على خليج صغير حيث يمكنك السباحة والقفز فوق الأمواج. أود بشكل خاص أن أثني على فريق العمل الودود والود. علاقات الضيوف تقوم إيلينا بعمل ممتاز ، مثلها مثل زملائها في المطعم والحانات. يقع بار الشاطئ بشكل جيد على الماء مباشرة.
    بالتأكيد سنعود قريبًا!
  • طعام ممتاز. فريق العمل متعاون ولطيف وودود. كوكتيلات مذهلة. يتم تنظيف الغرفة يوميًا. الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس في كل مكان مريح للغاية. فندق مذهل في الداخل والخارج. غروب الشمس المذهل. بالتأكيد سنعود حيث قضينا عطلة رائعة. شكرا للجميع ولا سيما اينا.
  • فندق جميل مع فريق عمل رائع لا يستطيع القيام بما يكفي من أجلك.
    يتم إغلاق الفندق في نهاية شهر أكتوبر لمدة 6 أشهر ليتم تحديثه ويصبح فندقًا شاملاً للبالغين فقط. سيكون من المثير للاهتمام رؤية هذا بمجرد اكتماله. يقول الموظفون إنهم سيعودون وآمل حقًا أن يكون هؤلاء الأشخاص هم من يجعل هذا الفندق رائعًا كما هو.

بوكينج

جوجل