فنادق قبرص

منتجعات بافوس مع مسبح ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات بافوس مع مسبح الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة بمدينة بافوس في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات بافوس مع مسبح

1- منتجع أنابيل من افخم منتجعات بافوس مع مسبح

منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • يوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى

بوكينج

جوجل

2- منتجع إليزيوم قبرص

افضل منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات الفندق:

  • لقد زرت العديد من الفنادق في قبرص وكان هذا الفندق الأفضل بكثير. كل شئ كان مذهلا! المبنى والموظفين والطعام والخدمة. الإفطار كان رائعا. من المستحيل تجربة كل شيء! كانت الغرفة جميلة ونظيفة ومريحة. اختيارات المطاعم ذات الجودة العالية والمأكولات اللذيذة. إذا قررت قضاء عطلتك في قبرص ، فهذا هو الخيار الذي يجب عليك القيام به لسكنك
  • الفندق مذهل ببساطة. الموظفين ودية ومفيدة بشكل استثنائي. لقد أحببت المنتجع الصحي ، ودروس البيلاتيس المجانية المتوفرة ، واليوغا ، إلخ. الصالة الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا.
    الطعام والخدمة رائعة. لم يكن الفندق مكتظًا في نوفمبر ، لذا فهو وقت مثالي للزوجين للحضور والاسترخاء حيث لا يزال الطقس لطيفًا للغاية.
    لا استطيع الانتظار للعودة العام المقبل.
  • حمام السباحة مع منطقة حمامات الشمس وفوق كل ذلك كان فريق العمل ممتازًا حقًا. الموظفين حقا تبرز.

بوكينج

جوجل

3- منتجع لويس إمبريال بيتش من افخم منتجعات بافوس مع مسبح

افضل منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فريق عمل ممتاز ، فندق واسع ، 3 حمامات سباحة كبيرة ، كراسي استلقاء للتشمس أكثر من الضيوف (لذلك لا داعي للاستيقاظ عند الفجر ووضع المناشف) ، أسرة مريحة للغاية ، أفضل خدمة wifi في أي فندق على الإطلاق ، طعام وشراب لائق ، سيارة فسيحة الحديقة التي كانت سهلة لأننا استأجرنا سيارة لجزء من العطلة ، موقع جيد.
  • هذا الفندق ذو موقع جيد ، يتم تشغيله بكفاءة والطعام وفير وجيد. الميزة الأكثر أهمية هي أن الموظفين ودودون ومركزون على العملاء ومهذبون للغاية. أحسنتم جميعا.
  • فندق في موقع جميل على الشاطئ مباشرة. الخدمة إيجابية للغاية ومفيدة في كل خطوة. المطبخ 102. الطعام طازج ومتنوع ، كل شخص سيجد شيئًا لأنفسهم. قضيت أسبوعين رائعين هنا. النادلة ماريا لطيفة جدا !!! أنا مسرور وإيجابي للغاية بإقامتي في هذا الفندق. انت عظيم. أوصي فندق لويس إمبريال

بوكينج

جوجل

4- منتجع Louis Phaethon Beach بافوس

افضل منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • لقد أمضينا 11 ليلة في هذا الفندق الرائع الذي حجزناه بسبب تقييماته الممتازة. كان لدينا غرفة لطيفة بالفعل مطلة على حمامات السباحة والبحر. كان الطعام ممتازًا مع الكثير من الخيارات.
    جميع الموظفين ودودون للغاية ، ويبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك.
    يعمل فريق الترفيه بجد ، وكان غنائهم ورقصهم من الدرجة الأولى. وسوف أعود بالتأكيد.
  • غرف مجددة ونظيفة. لقد قدموا لنا طبقًا ترحيبيًا من الفواكه في غرفتنا. كان الموظفون ودودين للغاية ويبتسمون لك دائمًا ويسألك عما إذا كان كل شيء جيدًا في إقامتك. يجعلونك تشعر وكأنك في المنزل! مراقبة المنقذ في المسبح في جميع أوقات اليوم. يمكنك ممارسة الرياضات المائية على البحر بجوار الفندق مباشرة. مجموعة كبيرة من الأطعمة اللذيذة للغاية وكذلك يقدمون المأكولات المحلية. أوصي بهذا الفندق للجميع!

بوكينج

جوجل

5- منتجع كيفالوس بيتش توريست فيليدج

افضل منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فريق عمل ودود للغاية مع خدمة ممتازة وموقف رائع. منذ الدقيقة الأولى خرجوا من طريقهم للاعتناء بنا. الموقع مثالي بجوار الشاطئ البلدي ، لديك خيارات إذا كنت تفضل عدم البقاء في الموقع ، على الرغم من وجود جميع المرافق الرائعة ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان. على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة والآثار القديمة الرئيسية فى المنطقة ، إنه ذو موقع مثالى. الغرف كبيرة ومجهزة جيدًا بشرفة خاصة بها وتكييف. المناطق المحيطة نظيفة ورائعة ويتم صيانتها جيدًا. ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تطلبه. الطعام لائق ووفير ويتم تقديمه في منطقة طعام فسيحة ونظيفة ومريحة ، مع فريق عمل ودود وفعال. الكل في الكل تجربة رائعة.
  • كان لدينا عائلة هول هناك شخصان بالغان وطفلين في سرير واحد. مساحة كبيرة في الغرف. مصانة جيدا وتنظيفها يوميا. كان الموقع رائعًا بالنسبة لنا مع الكثير من المطاعم وما إلى ذلك ولكن هادئًا بدرجة كافية لذلك لا يوجد ضوضاء بعد الساعة 11 مساءً. كان للمنتجع الترفيه المتكرر الخاص به لجميع الأعمار. أود أن أوصي به للعائلات الأصغر لأن الشاطئ والمسبح والبحر كان رائعًا …

بوكينج

جوجل

6- منتجع Sofianna Resort & Spa

افضل منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

7- منتجع Akti Beach Hotel & Village Resort من افضل منتجعات بافوس مع مسبح

منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • فندق رائع ، جميل ونظيف. فريق عمل ترحاب للغاية عندما وصلنا الساعة 2 صباحًا. تم نقل الحقائب إلى غرفتنا. لقد حجزنا غرفة مطلة على البحر وبالتأكيد لم نشعر بخيبة أمل. كانت شرفتنا فسيحة بالفعل مع طاولة وكراسي ، بل كان لدينا مساحة منفصلة على الشرفة مع كرسيين تشمس كاملين. الأنشطة التي كانت تتم خلال النهار والتي كانت شائعة جدًا. مجموعة واسعة من الأطعمة التي تلبي الاحتياجات المختلفة. بالتأكيد ستبقى هناك مرة أخرى.
  • فندق رائع! بقينا في استوديو ، فسيحة للغاية وهادئة. لا شيء للشكوى منه. تم تنظيف غرفتنا أيضًا كل يوم..كان الطعام لذيذًا جدًا ومتنوعًا بدرجة كافية (كل يوم من أيام الأسبوع أمسية موضوع مختلفة). أيضًا دائمًا بشكل كافٍ سريعًا (ودافئًا). أيضا الكوكتيلات اللذيذة وخيارات أكثر من كافية في كل شيء!يمكنك السباحة بسلاسة شديدة في البحر من خلال ممر / سلالم. خليج لطيف للغاية جدا (وهادئ جدا).

بوكينج

جوجل

8- منتجع Minthis بافوس

منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع:

  • مذهل للغاية! فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. والأفضل من ذلك ، أن المكان ليس فقط في محيط خلاب ولكنه أيضًا صديق للأطفال والحيوانات الأليفة ، وهو أمر ليس من السهل العثور عليه. حتى أنهم يوفرون أوعية ماء وأوعية طعام وسرير لضيوفهم ذوي الأرجل الأربعة! نوصي بشدة باستخدام Minthis للعائلات وأصحاب الكلاب ، ولأي شخص يبحث عن بعض الهدوء والسكينة ، على الرغم من وجود الكثير من العائلات التي لا تسمعها في الواقع أي شخص آخر أو تشعر وكأنك فوق بعضها البعض. الأراضي ضخمة وهناك الكثير لتفعله ولكنه أيضًا مكان يمكنك من خلاله التواصل مع الذات والطبيعة والاسترخاء حقًا والانفصال عن كل شيء. أوه والطعام رائع أيضًا. فعلا لذيذة! بالتأكيد سنعود!
  • منتجع جبلي رائع ، لقد كانت تجربة رائعة. كانت المناظر من المنتجع خلابة ، وكانت الطبيعة المحيطة مذهلة حقًا. كانت أماكن الإقامة مريحة ومجهزة جيدًا ، مع جميع وسائل الراحة التي أحتاجها لإقامة مريحة وممتعة. كان الموظفون أيضًا ودودين ومتعاونين بشكل لا يصدق ، وكانوا يذهبون إلى أبعد الحدود للتأكد من أن إقامتي كانت ممتعة قدر الإمكان.

بوكينج

جوجل

9- منتجع ألميرا من افضل منتجعات بافوس مع مسبح

منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات المنتجع :

  • الإعداد جميل للغاية ، كانت الغرفة التي أقام فيها أصدقائي رائعة. إطلالة على البحر لشروق الشمس وغروبها. النظافة كانت رائعة. فريق عمل جميل وودود بالفعل ومهذب.
  • موقع رائع مباشرة على ممشى بافوس. الفندق يحتوى على مطعمين ممتازين يستحق الحجز مقدما. الغرف نظيفة وواسعة. مستوى نظافة الفندق وصيانته الروتينية على مستوى عالٍ ويبدو أن الفندق تم بناؤه بالأمس. يجب أن أضيف أن الموظفين مهذبين للغاية وأود أن أشكر بشكل خاص إيزابيلا من خدمة الضيوف للحصول على المشورة ، والاهتمام بأدق التفاصيل التي ستكون العطلة مثالية.
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ ، 4 أشخاص بالغين (زوج من الوالدين وابنتان) واستمتعنا بكل لحظة. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة على الممشى الخشبي وعلى مقربة من معظم مناطق الجذب ، قضينا بعض الوقت في حمامات السباحة بالفندق والعشاء الصباح مرضي ولذيذ ، طلبنا أطباق خالية من الغلوتين وكل صباح كنا مدللين من جديد. الموظفون طيبون ومتعاونون في كل ما نطلبه ، لقد استمتعنا حقًا بمرافق الفندق ، التي تدلل على مستوى عالٍ بشكل خاص.

بوكينج

جوجل

10- فندق أولمبيك لاغون ريزورت بافوس

منتجعات بافوس مع مسبح

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ومصان جيدا. فريق عمل ودود للغاية ، خدمة جيدة جدًا ، طعام جيد جدًا ، مشروبات جيدة جدًا! ملعب تنس جيد وصالة ألعاب رياضية
  • فندق رائع ، فريق عمل جميل وطعام جميل! المشكلة الوحيدة في هذا الفندق كانت كيف كانت الأرضية زلقة حول حمام السباحة للأطفال. استمر ابني البالغ من العمر عامين في السقوط حتى عند المشي بأحذية البلياردو ، والبلاط حول الأرض زلق للغاية. يوجد عدد قليل من الحصائر غير القابلة للانزلاق ولكني أشعر أنها يجب أن تكون حول حمام السباحة بالكامل. بصرف النظر عن ذلك إقامة جيدة
  • الفندق ضخمًا ومشغولًا إلى حد ما. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. كان نادي الأطفال مذهلاً مليئًا بالأنشطة. شكر خاص لناتاشا! كان هناك ديسكو للأطفال كل ليلة استمتع به أطفالي حقًا ثم عرض للجميع بعد ذلك. الغذاء العازلة كان لائقة ولديها الكثير من الخيارات. العشاء كان رائعا أيضا! فى المجمل تجربة رائعة

بوكينج

جوجل