فنادق قبرص

منتجع لويس إمبريال بيتش قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

منتجع لويس إمبريال بيتش قبرص أحد أفضل المنتجعات في بافوس لكل شيء ، حمامات السباحة مدهشة و موظفي الفندق متعاونون وودودون للغاية ، طعام رائع مع الكثير من الخيارات

منتجع لويس إمبريال بيتش قبرص

اطلالة منتجع لويس إمبريال بيتش قبرصمنتجع لويس إمبريال بيتش قبرصغرف منتجع Louis Imperial Beach بافوس

مميزات المنتجع:

  • المنتجع كله موقع جميل رائع ، أود أن أقول رائع. أحب نادلة ماري الرائعة والجميلة ذات الشعر الطويل فهي رائعة وجيدة ومضحكة للغاية ما يحدث. الطعام والنوادل في غرفة الطعام لطيفون للغاية وذكيون ، وهم يعرفون اللغات التي تحتاجها ، لذلك تحتاجها بعض النادلات الرومانيات لفترة قصيرة ، أوصي عمومًا بهذا الفندق.
  • فريق عمل ممتاز ، فندق واسع ، 3 حمامات سباحة كبيرة ، كراسي استلقاء للتشمس أكثر من الضيوف (لذلك لا داعي للاستيقاظ عند الفجر ووضع المناشف) ، أسرة مريحة للغاية ، أفضل خدمة wifi في أي فندق على الإطلاق ، طعام وشراب لائق ، سيارة فسيحة الحديقة التي كانت سهلة لأننا استأجرنا سيارة لجزء من العطلة ، موقع جيد.
  • هذا الفندق ذو موقع جيد ، يتم تشغيله بكفاءة والطعام وفير وجيد. الميزة الأكثر أهمية هي أن الموظفين ودودون ومركزون على العملاء ومهذبون للغاية. أحسنتم جميعا.
  • فندق في موقع جميل على الشاطئ مباشرة. الخدمة إيجابية للغاية ومفيدة في كل خطوة. المطبخ 102. الطعام طازج ومتنوع ، كل شخص سيجد شيئًا لأنفسهم. قضيت أسبوعين رائعين هنا. النادلة ماريا لطيفة جدا !!! أنا مسرور وإيجابي للغاية بإقامتي في هذا الفندق. انت عظيم. أوصي فندق لويس إمبريال
  • لقد فوجئت بسرور بمدى روعة الموظفين ، فلا شيء يسبب الكثير من المتاعب لهم.
    الطعام استثنائي ، شامل كليًا ، يمكنك تناول زجاجة بيرة ، إذا كنت ترغب في ذلك ، لكن المسودة جيدة أيضًا. نبيذ محلي فوار ، أشياء جيدة حقًا.
    النظافة ممتازة. أسرّة تشمس وسرير في غرفة مريحة.
    لا أستطيع أن أعيب هذا الفندق حقًا.
  • وصلنا في الرابع من يونيو لحضور حفل زفاف أبنائنا هناك ، وكان جميع الموظفين رائعين ولم يتمكنوا من فعل ما يكفي من أجلك ، وكان حفل الزفاف رائعًا وكان المدير مفيدًا للغاية ، ولم يكن هناك الكثير من المتاعب في اليوم الذي كان جميلًا. كما يجب أن تكون فخوراً بالموظفين لديك.

بوكينج

جوجل