فنادق قبرص

فندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردو بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردو بافوس مكان لطيف للغاية لقضاء العطلات مع الأطفال، فندق شامل مع فريق عمل لطيف للغاية.

فندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردو بافوس

غرف فندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردوفندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردو بافوسغرف فندق سينتيدو سيبريا باي ليوناردو بافوس

مميزات الفندق

  • كنت مع عائلتي وزوجتي وطفلين صغيرين ولدينا غرفة عائلية. كانت الغرفة مقسمة جيدًا بحيث يكون للأطفال مساحة خاصة بهم. تم مسح الغرفة وتنظيفها كل يوم. الوجبة الشاملة كانت جيدة جدًا. كان هناك مطبخ مختلف كل يوم وطعام وترفيه ما يقرب من 24 ساعة في اليوم. قبل كل شيء ، استمتع الأطفال في الأحداث ، حيث كانت معظم الأحداث صديقة للأطفال.
  • مكان جيد للإقامة ، غالبية الموظفين رائعون / ممتازون وسعداء بالمساعدة والطعام جيد. لسوء الحظ ، يتم تخفيف مشروبات بار المسبح أو يتم اتخاذ تدابير فردية لذلك عليك الذهاب إلى بار اللوبي للحصول على واحدة بشكل صحيح. الترفيه أيضًا جيد جدًا ليلًا ونهارًا ، لكن ديسكو الأطفال هو نفسه كل ليلة ، لكن الفتيات يقمن بعمل رائع مع الأطفال في نادي الأطفال خلال النهار.
  • فندق جميل ، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون ، فندق نظيف للغاية. لقد حالفنا الحظ للغاية لأن غرفتنا كانت في الطابق العلوي وفي الوسط تمامًا ، وكان منظرنا مذهلًا ، وكانت هذه أول عطلة لنا في الخارج مع طفلنا البالغ من العمر 5 سنوات والذي يعد من الصعب إرضاءه ، والعديد من خيارات الطعام في المطعم والوجبات الخفيفة شريط. لقد قضينا وقتًا رائعًا في هذا الفندق وسنوصي بشدة بهذا لأي شخص لديه طفل يتراوح عمره بين 5 و 6 سنوات ، فموظفو الترفيه رائعون ويبذلون قصارى جهدهم للتأكد من تضمين جميع الأطفال في الأنشطة
  • عطلة رائعة عادت للتو ، الكثير من الأطعمة والمشروبات للاختيار من بينها ، تم تضمين حديقة مائية وعلى بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، يجب ذكر موظفي الترفيه هم روني وفانيسا وآيفن ، لقد صنعوا العطلة لنا وخرجوا في طريقهم للتأكد من أننا كان وقت رائع
  • منظر فندق رائع نظيف ، فريق العمل ودود وسعداء للمساعدة. حمام سباحة جيد الحجم ، الطعام كان جيدًا بالنسبة لي ، كان الترفيه رائعًا. كان المنوم ضحكة رائعة ، لذا أوصي بمشاهدة ذلك إن أمكن. الكثير من كراسي الاستلقاء للاختيار من بينها ، فلا داعي للاستيقاظ مبكرًا للحصول على كرسي.

بوكينج

جوجل