فنادق قبرص

فندق Atlantica Golden Beach بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Atlantica Golden Beach بافوس فندق لطيف ونظيف مباشرة على الشاطئ ، شاطئ حصوي صغير في خليج محمي، فريق عمل مهذب للغاية

فندق Atlantica Golden Beach بافوس

غرف فندق Atlantica Golden Beach بافوسفندق Atlantica Golden BeachAtlantica Golden Beach

مميزات الفندق

  • الغرفة نظيفة والطعام كان لطيفًا! من الواضح أنه لا يمكنني تحديد مدى تكرار البوفيه بعد أكثر من يومين ، لكننا كنا سعداء للغاية. كان لدينا غرفة للسباحة ، كانت منعزلة بعض الشيء ولا يوجد وصول مباشر إلى بار أو أي شيء من هناك ، لكنها لا تزال لطيفة بدرجة كافية. كان التجمع بحجم لائق ، وكراسي التشمس (قديمة بعض الشيء) حول المسبح والمنطقة العشبية المؤدية إلى البحر. المشروبات كانت جيدة أيضًا ، بشكل عام سعيدة جدًا.
  • يا له من مكان رائع ورائع! كنت قلقة بعض الشيء بعد قراءة بعض المراجعات ، لكن هذه كانت أكثر عطلة مريحة على الإطلاق!

     

  • فندق حديث ومريح للغاية بشاطئه الصغير الخاص محمي من الأمواج بالحجارة. هنا يمكنك الغطس ومشاهدة الأسماك ، أو يمكنك الجلوس على سرير التشمس ومشاهدة غروب الشمس (لم تكن هناك معارك على كراسي الاستلقاء للتشمس في سبتمبر ، يمكنك القدوم في أي وقت والعثور على واحدة مجانية). يوجد أيضًا مسبح مع رسوم متحركة ومنتجع صحي مع مساج.
  • بوفيه الإفطار جيد – كل يوم يمكنك تناول شيء جديد وتجربة بعض الحلويات القبرصية. لم نأخذ كل شيء شاملًا ، لذلك تناولنا العشاء في حانة قريبة على الشاطئ – إنه أيضًا جيد وغير مكلف هناك.
    الموظفون متجاوبون للغاية ، وهناك موظفون يتحدثون الروسية – الجميع على استعداد للمساعدة ، والمضي قدمًا. لذلك ، كان في غرفتنا سريرين منفصلين ، تم دمجهما ، بناءً على طلبنا ، مع مرتبة إضافية – اتضح أنه رائع.
    الجمهور هادئ ، معظمهم من الأزواج ، وكثيرًا ما يكونون من كبار السن ، ولكن يوجد أيضًا شباب. قد لا يحبها عشاق الحفلات ، هذا المكان مخصص لأولئك الذين يحبون ملاذًا هادئًا. تقام الحفلات الموسيقية في المساء ، ويمكن الوصول إلى وسط مدينة Paphos في غضون 15 دقيقة.
    الغرف مريحة ونظيفة وتنظيفها كل يوم.
  • فندق رائع ، والموظفون يقظون للغاية. شكر خاص لسيساي ودانيال وثابا بصفتهم ثلاثة أعضاء من الموظفين الذين تميزوا حقًا لنا من خلال تقديم خدمة احترافية مذهلة من البداية إلى النهاية.

بوكينج

جوجل