فنادق قبرص

فندق وأجنحة أنيمي بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق وأجنحة أنيمي بافوس فندق رائع في موقع رائع بالقرب من المناطق الرئيسية ، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون والغرف مصانة على مستوى عالٍ مع فريق عمل رائع

فندق وأجنحة أنيمي بافوس

اطلالة فندق وأجنحة أنيمي بافوسغرف فندق وأجنحة أنيمي بافوسغرف فندق وأجنحة أنيمي

مميزات الفندق:

  • الغرفة فسيحة وجميلة لثلاثة منا وكان منظر الشرفة رائعًا. لقد حجزنا خيار المبيت والإفطار وكان الإفطار تقريبًا نفس الخيارات كل يوم ولكن جميع خيارات الطعام كانت لطيفة جدًا لذا لا يمكنك الشكوى.
  • فندق رائع ، غرف رائعة وخدمة رائعة. الإفطار متوسط. الموقع رائع ، قريب جدًا من البحر والميناء. لديهم حمام سباحة صغير للأطفال بدون ظل ولكنه لطيف للغاية. حمام السباحة في الهواء الطلق رائع. لديهم أيضا حمام سباحة داخلي وغرفة بخار. قيمة كبيرة مقابل المال.
  • يتم تنظيف الغرف وتنظيفها يوميًا. حمام السباحة ممتاز والطعام جيد جدا. موقع قصير 15 دقيقة سيرا على الأقدام إلى الميناء وعشر دقائق من خشب الزان. ينتهج الفندق سياسة عدم حجز الأسرة بالمناشف. من المؤسف أنهم لا يلتزمون به وإلا كنت سأقدم 5. بشكل عام إقامة رائعة وفريق عمل ودود واستقبال مفيد للغاية
  • فندق ممتاز!
    الخدمة ممتازة ، يسعدهم دائمًا المساعدة ، موقع مركزي بالقرب من منطقة المطعم ، والبارات ، على مسافة قصيرة من الممشى وعلى مقربة من المركز التجاري أيضًا!
    مستوى النظافة في الفندق استثنائي – كل شيء رائع!
    الإفطار جيد وغني نسبيًا.
    يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومسبح داخلي ومنطقة سبا مع ساونا جافة ورطبة.
    أفضل قيمة مقابل السعر!
  • الفندق ذو تصميم حديث ، حمام السباحة ملائم ولكن معظم الناس يستحمون بالشمس حوله. خارج منطقة البار في الظل. الغرف حديثة التصميم مرة أخرى وتلفاز بشاشة مسطحة كبيرة على الحائط ودش ودش وسرير مريح للغاية. تحتوي الغرف أيضًا على ثلاجة وخزنة. وقوف السيارات في الجزء الخلفي من الفندق وتحتاج إلى الحصول على رقم الهاتف أولا لاستقبال الهاتف من البوابة لفتح. ملاحظة: المكالمة مجانية لأنه لم يتم الرد عليها. الموقع الخلفي للفندق ليس جيدًا ، ولكن من الأمام أنت على بعد 10-15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من المرفأ والبارات لشراء الهدايا التذكارية والمطاعم والحياة الليلية.
    هناك أيضًا وجبات سريعة وأماكن لحجز الرحلات منها إذا انعطفت يمينًا ثم يسارًا خارج الفندق على الطريق الرئيسي.

بوكينج

جوجل