فنادق قبرص

فندق امافي Amavi بافوس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق امافي Amavi بافوس المكان رائع ونظيف للغاية ، لا سيما الغرف يهتمون بكل التفاصيل الصغيرة لجعل إقامة ضيوفهم ممتعة ويتميز الفندق بمنظر رائع على البحر وشواطئ جميلة قريبة.

فندق امافي Amavi بافوس

فندق امافي بافوسغرف فندق امافي Amavi بافوسغرف فندق امافي بافوس

مميزات الفندق:

  • لا يوجد شيء للشكوى منه. كل شيء مذهل. الشيء الذي نولي اهتمامًا له حقًا هو نظافة الفندق خاصة في الغرف! فريق العمل اللطيف ، كل شخص لطيف للغاية ، مما جعل إقامتنا أكثر روعة. الموقع هو أحد الأشياء التي تجعل الفندق أفضل لأن كل شيء قريب. الشواطئ والمطاعم والحانات والميناء الذي يستحق الزيارة بالتأكيد. المكان المثالي سيوصي به 100٪ للأزواج
  • قررت أنا وصديقتي البقاء هنا للمرة الأولى ولم نشعر بخيبة أمل! أحد أفضل الفنادق التي زُرناها. سوبر نظيف ، خاصة في الغرف. يتمتع الفندق بإطلالة رائعة على البحر ، وقد أحببنا قضاء أمسياتنا على الشرفة لمشاهدة غروب الشمس! الموظفون طيبون ومتعاونون للغاية ويهتمون بكل التفاصيل الصغيرة لجعل إقامة الجميع ممتعة
  • تجاوزت الإقامة هنا توقعاتي ، كل فريق العمل متعاون للغاية وودود ولطيف. كان الطعام مذهلاً ببساطة ، كان التنوع في الإفطار والبوفيهات المسائية لا يصدق! كانت غرفتي فسيحة للغاية ، الكثير من التخزين ، مناظر حديثة وجميلة!
  • الفندق نفسه رائع ، لذلك تم بشكل جميل مع أشجار النخيل في كل مكان. عند دخولك ، تتفاجأ تمامًا بالمنظر. غرف حديثة ممتازة مع مناظر أخاذة. الخدمة ممتازة ، تشعر بالدلال الشديد.
  • إنهم يهتمون بكل التفاصيل لجعل إقامتك مميزة ولا تُنسى. الموظفون في كل مكان متعاونون وودودون ودافئون. المطاعم من الدرجة الأولى والطعام اللذيذ. أوصي بشدة بحزمة نصف الإقامة. كوكتيلات مذهلة مع موسيقى حية جميلة في المساء. بشكل عام أفضل تجربة مررنا بها على الإطلاق. لا استطيع الانتظار للعودة
  • المكان رائع ونظيف للغاية ، لا سيما الغرف. إنهم يهتمون بكل التفاصيل الصغيرة لجعل إقامة ضيوفهم ممتعة. منظر رائع على البحر وشواطئ جميلة قريبة.
  • في المساء ، تقام عروض حية في البار يجب ألا تفوتها! فندق هادئ للغاية للأزواج فقط. الطريقة المثلى للاسترخاء مع شريك حياتك. قبل كل شيء خدمة رائعة من الموظفين. لحد العام القادم!

بوكينج

جوجل