فنادق قبرص

فندق Alva Hotel بروتاراس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Alva Hotel بروتاراس فندق هادئ ومنطقة حمام سباحة مطلة على البحر بالقرب من الشاطئ والمطاعم و فريق عمل لطيف للغاية ، غرف لطيفة و تنظيف جيد

فندق Alva Hotel بروتاراس

غرف فندق Alva Hotel بروتاراسفندق Alva Hotel بروتاراسفندق Alva Hotel

مميزات الفندق

  • يقع الفندق في موقع مثالي ، على بعد خمس دقائق من أحد أفضل الشواطئ في أوروبا. كانت الغرفة بحجم جيد. كنت سأقدم مراجعة من فئة الخمس نجوم إذا لم يكن الموظفون في البار بجوار حمام السباحة فظًا جدًا.
  • محل إقامة حديث ونظيف. أقمت في الجناح ، كان تصميم الغرفة غريبًا بعض الشيء ، يرجى أن تضع في اعتبارك عند الحجز ، الحمام كله زجاجي لذا فهو ليس رائعًا للخصوصية. موقع مركزي للشريط الرئيسي وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من خليج شجرة التين.
  • أقمنا هنا في يوليو 2022 كنا عائلة مكونة من شخصين بالغين وطفلين صغيرين. كانت غرفة الشقة مثالية وكان عمال النظافة يقومون بعمل ممتاز يوميًا. مرافق حمام السباحة والبار حيث كان جيدًا جدًا ، كان الطعام سريعًا جدًا ولذيذًا جدًا. بشكل عام إنه فندق ممتاز وموقعه وفريق عمل رائع. سنذهب لزيارة المنتجع مرة أخرى في صيف عام 2024 وهذا هو الفندق الذي سنقيم فيه مضمونًا.
  • غرف جناح ممتاز ومجهزة جيدًا. لقد حجزنا الشقة مباشرة في الموقع ولم يفوتنا أي شيء. على بعد مسافة سير من الشاطئ والمقهى والموقع الرائع. مواقف مجانية للسيارات هو متاح أيضا. خدمة جميلة جدا!
  • كان الجناح ممتازًا مع دش فاخر ومطبخ صغير وشرفة. كان لدينا عاملة تنظيف عادية وودية للغاية أيضًا.
    ذو موقع مثالى بالقرب من خليج شجرة التين والشريط على بروتارا ولكن لا يوجد ضوضاء على الإطلاق للغرف. مساحة وقوف السيارات أيضا. شكرًا لك مرة أخرى.
  • الغرف في أبسط مستوى. حمام السباحة وبار حمام السباحة مملة بعض الشيء. الموقع هو أفضل شيء عن الفندق حيث أنه على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من كلا الشواطئ.
  • يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ Fig Tree. الشاطئ رائع. البنية التحتية جيدة: المحلات التجارية والمطاعم. الغرفة فسيحة ، يوجد كل ما تحتاجه: موقد كهربائي وثلاجة وفرن ميكروويف.

بوكينج

جوجل