فنادق قبرص

فندق Sunrise Beach بروتاراس( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Sunrise Beach بروتاراس فندق رائع بالفعل الغرف جميلة ومصانة جيدا. والموظفين ودية للغاية ولطيفة و الشاطئ لطيف للغاية ، الموقع رائع.

فندق Sunrise Beach بروتاراس

اطلالة فندق Sunrise Beach بروتاراسفندق Sunrise Beach بروتاراسغرف فندق Sunrise Beach بروتاراس

مميزات الفندق:

  • أقمنا أنا وزوجتي في فندق Sunrise Beach لمدة 10 أيام في سبتمبر ، قضينا عطلة رائعة. الفندق رائع ، غرف كبيرة مريحة ، منطقة حمام سباحة رائعة وكراسي الاستلقاء للتشمس كانت فكرة رائعة ، كان الموظفون ودودين للغاية والطعام كان لطيفًا للغاية ، كما أن الفندق في موقع مثالي محاط بجميع البارات والمطاعم. سنعود بالتأكيد.
  • كان الفندق الأعلى تقييمًا في المنطقة ويمكنني أن أؤكد ذلك! فندق شاطئي مباشر بمياه نقية صافية. فريق عمل ودود للغاية وخدمة فاقت توقعاتي حقًا! ربما أصبح الأمر قديمًا بعض الشيء ، لكنك بالكاد تلاحظ ذلك. أود أن أوصي بغرفة مطلة على البحر! أنا أوصي به بشدة ، لا يمكنك أن تخطئ هنا
  •  يقع الفندق على شاطئ رملي رائع الجمال. ومع ذلك ، هذا عام وعليك استئجار كراسي / مظلات هناك إذا كنت تريد الاستلقاء بجانب البحر ولا تريد السير على بعد أمتار قليلة من المسبح للوصول إلى هناك. يوجد مباشرة فوق الفندق شارع مزدحم إلى حد ما مع التسوق والعديد من الحانات والمطاعم ومناطق الجذب الأخرى. يحتوي الفندق على منطقة حمام سباحة جميلة وهناك طعام جيد سواء كان إقامة كاملة أو نصف إقامة ، ولكن ليس شامل كليًا.
    كما أنه مناسب للعائلات ، ويوجد نشاط يومي للصغار وعروض مسائية للكبار. يمكن حجز الرحلات الاستكشافية وأنشطة الرياضات المائية في الموقع. الموظفون ودودون ومتعاونون دائمًا ويتحدثون الإنجليزية. يأتي الزوار بشكل رئيسي من إنجلترا وألمانيا وسويسرا.
  • فندق لطيف للغاية فى وسط بروتاراس مفصول عن البحر فقط بمسار الشاطئ شاطئ رملى منحدر بلطف. الغرف المطلة على الأرض صاخبة جدًا من 10 مساءً إلى 1.30 صباحًا بسبب الموسيقى ، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع. الطعام جيد ولكن ليس متنوعًا جدًا منذ تغيير الشيف.
  • فى المجمل فندق ممتاز ذو مستوى عالى للغاية. المجاور هو فندق بيرل الشريك ، والذي يمكن استخدامه أيضًا. هناك العديد من المطاعم ذات الطابع الخاص التي يمكن زيارتها أيضًا من قبل الأشخاص من الخارج. مع إقامة كاملة أو نصف إقامة ، يتم تضمين العشاء في المطاعم ذات الطابع الخاص. في مطعم الأسماك ، يتم إضافة 20 يورو لكل شخص ؛ وفي حالة استهلاك المزيد ، يجب دفع هذا المبلغ.

بوكينج

جوجل