فنادق قبرص

فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراس( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراس فندق رائع و فريق العمل ودود للغاية والخدمة 5 نجوم و الترفيه جيد و الموقع خارج الطريق ولكن هناك محطة أتوبيس خارج الفندق إلى البروتاراس.

فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراس

فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراسغرف فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراساطلالة فندق Atlantica Sea Breeze بروتاراس

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية ونظيف وجديد في كل مكان. جيد جدًا في البوفيه لتناول الإفطار والغداء والعشاء. ويا له من طاقم رائع.  ️ سأذهب إلى هناك مرة أخرى
  • فندق رائع. كانت الغرفة متاحة على الفور عند الوصول.
    ترحيب حار لطيف ، كل الموظفين من التدبير المنزلي حتى طاقم البار يبذلون قصارى جهدهم لجعل إقامتك مثالية.
    المصاعد سريعة. الغرف والمطاعم نظيفة. الطعام متنوع وجيد. الكوكتيلات السماوية!
    الفندق بريطاني (وسويدي) ، لكن ذلك لم يزعجنا على الإطلاق. نحن في الواقع نحب الفكاهة والجماع البريطاني.
    الترفيه رائع في المسبح والبارات. لا يوجد طابور في البارات أو في المطاعم وهناك عدد كافٍ من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات لجميع الضيوف.
  • مكان عظيم! الطعام متنوع ولذيذ جدا. فريق العمل (خاصة النوادل) مخلص وودود للغاية. الغرف جميلة ونظيفة. موقع هادئ ومثالي للاسترخاء. نود أن نعود!
  • طعام جيد مع تنوع كبير. بالنسبة للفطور ، يتم تقديم النبيذ الفوار والعصير كإضافة (مجانية ، الميموزا) ، والتي كانت غريبة بعض الشيء ولكنها ممتعة. يجب عليك بالتأكيد تجربة مطعم Ala Carte. غرف جديدة ونظيفة كل يوم ونشاط دائم في الفندق ، سواء في المسبح أو على الأرض أو في الردهة. ربما تكون قد تلقيت مزيدًا من المعلومات حول الأنشطة خارج الفندق ، مع ذلك ، خلال نوع وجهة اليوم. الوجبات الخفيفة بين الوجبات كانت جيدة جدا! راضٍ بشكل لا يصدق! أحب أن أعود مرة أخرى
  • لقد قضينا أسبوعًا رائعًا حيث كانت الشمس تشرق كل يوم ، على الرغم من تحذيرنا من أن المسبح لم يتم تسخينه وكان مثل حمام جليدي ، والذي اعتدنا عليه بشكل مفاجئ. ومع ذلك ، كان البحر أكثر دفئًا. نحن نحب فنادق Tui Blue للبالغين ولكن هذا الفندق ليس مناسبًا لنا. تم حجزنا مرة أخرى في Nastro Azzurro في إيطاليا الصيف المقبل ، وهو المفضل لدينا.

بوكينج

جوجل