فنادق قبرص

فندق جريكان بارك بروتاراس ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق جريكان بارك بروتاراس فندق نظيف للغاية ، فريق العمل ودود وسري ، والطعام ممتاز، فندق مذهل مع خدمة رائعة ، إفطار رائع ، غرف فسيحة

فندق جريكان بارك بروتاراس

فندق جريكان باركاطلالة فندق جريكان بارك بروتاراسغرف فندق جريكان بارك بروتاراس

مميزات الفندق:

  • يقع فندق Grecian Park في موقع جميل. الشاطئ على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. يوفر الفندق خدمة عربات التي تجرها الدواب في الساعة لتأخذك إلى الشاطئ والعودة. مرافق داخلية ممتازة من صالة الألعاب الرياضية وصالون الشعر إلى المنتجع الصحي. مسبح خارجي جميل للكبار ومسبح أصغر للأطفال مع توفير مناشف الشاطئ مجانًا يوميًا. غرف نظيفة جدًا مع خدمات فندقية رائعة.
  • مكان رائع. غرفة ممتازة ، حتى مع إطلالة داخلية (غروب الشمس الجميل) ، مع سرير مريح وتكييف وشرفة لطيفة.
  • الخدمة استثنائية والموظفين طيبون ومتعاونون بشكل لا يصدق. الطعام رائع ، وقد تعاملوا مع عدم تحمل الغلوتين جيدًا
  • حمام السباحة هو حمام السباحة المتوسط ​​في الفندق ، ولكن لمجرد التجول والعمل على تان الخاص بك ، فهو مثالي. بار حمام السباحة مذهل والأسعار عادلة. الآيس كريم رائع و 3 يورو لثلاث ملاعق كبيرة. الرائعة
  • مكان رائع لقضاء عطلة. لقد تزوج أصدقاؤنا بينما كنا هنا ، مذهل. فريق عمل حمام السباحة رائع. فريق عمل الإفطار مذهل. كل شيء ودود للغاية. مياه نظيفة جدا مجانية في الغرفة يوميا. شوكولاتة على وسادتك كل مساء. الرائحة في الردهة كانت رائعة ، كل يوم علقت عليها.
  • أحد أكثر الفنادق احترامًا في الجزيرة. أزوره سنويًا وهو دائمًا مثالي في كل جانب تقريبًا. الغرف مريحة والمطاعم عالية الجودة والموظفون لطفاء وودودون ووجبة الإفطار عالمية المستوى. هناك العديد من الأشياء الصغيرة التي تجعل الفندق يشعر بالفخامة ، مثل عازف البيانو في الاستقبال الذي يخلق جوًا من الاسترخاء.
  • لقد كانت إقامة رائعة في Grecian Park. بصرف النظر عن الغرف المريحة التي تتضمن أي شيء قد تحتاجه أثناء الإجازة ، فإن الخدمة الاستثنائية واهتمام جميع الموظفين جعلتنا نشعر وكأننا في المنزل – بدءًا من تقديم النصائح والتوصيات المحلية ، إلى التأكد من أننا نستمتع بوجبات الإفطار اللذيذة والوجبات الأخرى في راحة منطقة الفندق. متحمس بالفعل بشأن زيارتنا القادمة لهذه الأحجار الكريمة المطلقة!

بوكينج

جوجل