فنادق قبرص

فنادق بروتاراس 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق بروتاراس 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة بروتاراس بقبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق بروتاراس 5 نجوم

1- فندق At Herbal Boutique hotel & Spa

فنادق بروتاراس 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع وحديث! لقد أحببت كل شيء على الإطلاق: غرفة جميلة وأنيقة ، ووجبات إفطار لذيذة ، وأجواء منزلية مريحة. شكر خاص للموظفين – ودودون للغاية واستجابوا بسرعة لطلباتنا. يستريح مع الأطفال ، مريح والأطفال لا يريدون المغادرة! 🙂 شكرًا جزيلاً لأصدقائنا الذين أوصوا بهذا الفندق ، والآن نوصي به أيضًا !!
  • ترك الفندق أفضل الانطباعات. الفندق داخلي جديد وأنيق وجميل. الموقع رائع ، الشاطئ على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من الفندق. سبا رائع في الفندق. إفطار متنوع للغاية. والأهم من ذلك ، أنه فريق عمل ودود ومتجاوب للغاية.
  • فندق جديد ونظيف مع إطلالة جميلة على البحر. مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار الغنية ورائحة لا تصدق في المنتجع الصحي ، بالإضافة إلى المتخصصين الجيدين الذين يجعلونك ترغب في العودة!
    أعجب بغرف أنيقة مع تصميم لا تشوبه شائبة. يستجيب الموظفون المرحبون والودودون لأي طلب ، مما يخلق جوًا عائليًا في الفندق.
    سوف نأتي مجددا مرارا وتكرارا!!!!

بوكينج

جوجل

2- فندق Sunrise Jade – Adults Only من افضل فنادق بروتاراس 5 نجوم

افخم فنادق بروتاراس 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. كان كل فريق العمل جميل ومتعاون للغاية. زجاج لامع عند وصوله علاج جميل. لقد أقمنا هنا منذ 3 سنوات وعندما وصلنا هذه المرة شكرونا على عودتنا وقالوا إنهم تركوا هدية شكر في غرفتنا. كان هناك زجاجة جميلة من النبيذ الأحمر وسلة فواكه. الغرف عبارة عن سرير ضخم ونقي وثلاجة صغيرة تكميلية. يتم إعطاؤك الماء كل يوم ويتم توصيل قطعتين من الشوكولاتة الصغيرة الجميلة إلى غرفتك كل مساء ويتم سؤالك عما إذا كنت بحاجة إلى أي أدوات نظافة إضافية. الطعام لطيف حقًا وهناك خيار لتناول الطعام حوله ، لذا لا تحتاج إلى تناول الطعام في الفندق كل ليلة. بالتأكيد سنعود إلى هذا الفندق مرة أخرى.
  • الفندق مثالي في كل مكان. كانت الغرف رائعة ودائما نظيفة للغاية. كان الطعام لذيذ ومتنوع. الموظفين أكثر من ودية واستيعاب! خاصة أن كراسي الشاطئ الثابتة رائعة حقًا. الكل في الكل الفندق مثالي لقضاء عطلة مريحة. بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة ، أنت في “Nissibeach” الشهير ، إذا كنت تريد المزيد من الصخب والصخب. ؛) نود أن نعود مرة أخرى!
  • كان أفضل فندق أقمت فيه حتى الآن. كل شيء كان رائعًا حقًا! جميع الموظفين كانت ودية ومفيدة للغاية. الطعام ممتاز والليالي الخاصة أيضًا متنوعة بالفعل. سأكون في غاية يوصي Sunrise Jade لأي شخص يبحث عن عطلة هادئة وفاخرة. الغرف المطلة على البحر أمر لا بد منه بالطبع.

بوكينج

جوجل

3- فندق Sunrise Beach Hotel

افخم فنادق بروتاراس 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • أقمنا أنا وزوجتي في فندق Sunrise Beach لمدة 10 أيام في سبتمبر ، قضينا عطلة رائعة. الفندق رائع ، غرف كبيرة مريحة ، منطقة حمام سباحة رائعة وكراسي الاستلقاء للتشمس كانت فكرة رائعة ، كان الموظفون ودودين للغاية والطعام كان لطيفًا للغاية ، كما أن الفندق في موقع مثالي محاط بجميع البارات والمطاعم. سنعود بالتأكيد.
  • كان الفندق الأعلى تقييمًا في المنطقة ويمكنني أن أؤكد ذلك! فندق شاطئي مباشر بمياه نقية صافية. فريق عمل ودود للغاية وخدمة فاقت توقعاتي حقًا! ربما أصبح الأمر قديمًا بعض الشيء ، لكنك بالكاد تلاحظ ذلك. أود أن أوصي بغرفة مطلة على البحر! أنا أوصي به بشدة ، لا يمكنك أن تخطئ هنا
  •  يقع الفندق على شاطئ رملي رائع الجمال. ومع ذلك ، هذا عام وعليك استئجار كراسي / مظلات هناك إذا كنت تريد الاستلقاء بجانب البحر ولا تريد السير على بعد أمتار قليلة من المسبح للوصول إلى هناك. يوجد مباشرة فوق الفندق شارع مزدحم إلى حد ما مع التسوق والعديد من الحانات والمطاعم ومناطق الجذب الأخرى. يحتوي الفندق على منطقة حمام سباحة جميلة وهناك طعام جيد سواء كان إقامة كاملة أو نصف إقامة ، ولكن ليس شامل كليًا.
    كما أنه مناسب للعائلات ، ويوجد نشاط يومي للصغار وعروض مسائية للكبار. يمكن حجز الرحلات الاستكشافية وأنشطة الرياضات المائية في الموقع. الموظفون ودودون ومتعاونون دائمًا ويتحدثون الإنجليزية. يأتي الزوار بشكل رئيسي من إنجلترا وألمانيا وسويسرا.

بوكينج

جوجل

4- فندق Sunrise Pearl Hotel & Spa من افضل فنادق بروتاراس 5 نجوم

افضل فنادق بروتاراس 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • نوصي بشدة بالحصول على الشقة مع شرفة بانورامية تطل على المحيط! منظر خلاب! منتجع ممتاز وفريق عمل رائع. شكر خاص لمدير علاقات الضيوف ، كريستوس ومدير الخدمة ، أنجيلوس ، الذي اهتم دائمًا بنا بشكل ممتاز!
  • فندق لطيف للغاية ، لقد استمتعنا حقًا بإجازتنا الأولى بعد عامين من كورونا. ميني بار في الغرفة + قهوة ؛ يتم إعادة تعبئة زجاجتين من الماء يوميًا. سيتم تخصيص كراسي التشمس لك من قبل الموظفين في اليوم الأول (اعتمادًا على ما إذا كنت تفضل أن تكون بجوار المسبح أو بالقرب من الشاطئ) وبالتالي يتم حجزها لك لبقية إقامتك. لا تنتمي كراسي الشاطئ الموجودة مباشرة على الشاطئ الرملي للفندق ويتم دفعها بشكل منفصل. حجزنا فقط مع الإفطار؛ حيث يوجد ما يكفي من المطاعم (والتسوق) في المنطقة. الكل في الكل ، فندق في موقع مثالي ، فريق عمل لطيف يقدم المشروبات حتى على كراسي الاستلقاء. ونحن نوصي بشدة هذا الفندق!
  • ممتاز حقًا استمتعت بإقامتي في الفندق ، فريق العمل ودود ومتعاون. جميع المطاعم التي تناولناها في الفندق تقدم أطعمة لذيذة المذاق. يوجد الكثير من الأماكن لتناول الطعام في الفندق. الموقع رائع والسباحة في البحر وبرك ممتازة. بعد قضاء ليلة في بروتوراس ، يمكنك التقاعد في غرفة نومك المريحة حقًا في صمت مطلق من ضجيج الحفلة في بروتوراس التي تستمر طوال الليل.

بوكينج

جوجل

5- فندق كونستانتينوس ذا غريت بيتش

فنادق بروتاراس 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل ، مناظر طبيعية جميلة وموقع مذهل. لست متأكدا لماذا الكثير من التعليقات السلبية؟ غرفتنا كانت جميلة وكنا محظوظين للغاية مع إقامتنا. الطعام جميل والموظفين جميلون. الاعتقاد الوحيد الذي سأغيره هو القواعد حول المسبح ، فرجال الإنقاذ لا يفعلون شيئًا سوى الجلوس مع سماعات الرأس الخاصة بهم ، والدردشة مع بعضهم البعض. الأطفال الذين يستخدمون الدرابزين كشرائح ، لن يتم التعامل معهم إلا من قبل رجال الإنقاذ بمجرد فوات الأوان ، أي أن الأطفال قد شعروا بالملل أو أصيب شخص ما. الكثير من الاحترام للرجل الذي يقوم بالأنشطة ، وهو شخص سعيد وجميل حول الفندق. بشكل عام ، إقامة رائعة.
  • الفندق ذو موقع جيد بجوار الشاطئ. الطعام متكرر ولكنه مقبول. السيدات في حفل الاستقبال لسن لطيفات ، باستثناء المدير الذي يعرف كيف يستقبل الضيف. السادة النوادل بخير. لا يزال بإمكانك التمسك بالعجة التي لم يتم تحضيرها من قبل متخصص. الحمام ليس بمستوى فندق 5 نجوم ، لذلك فهو يطرح النجمة. فندق واسع بشكل عام ويستحق العودة حيث لا أرى أي بدائل أفضل في هذا المجال.

بوكينج

جوجل