فنادق قبرص

فندق شاطئ ميديتيرانيان قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق شاطئ ميديتيرانيان قبرص فندق لطيف مع منطقة حمام سباحة رائعة ويقع مباشرة على الشاطئ، متسع من الداخل والخارج للجلوس والاسترخاء.

فندق شاطئ ميديتيرانيان قبرص

اطلالة فندق شاطئ ميديتيرانيان قبرصغرف فندق شاطئ ميديتيرانيان قبرصغرف فندق شاطئ

مميزات الفندق:

  • الواجهة البحرية الجميلة مع جميع الخدمات مثل المنتجع الصحي والبارات والمطاعم ومتجرين صغيرين ومسبح كبير. الشاطئ صغير بعض الشيء برماله داكنة لكن مياهه صافية. الرياضات المائية على بعد خطوتين.
  • غرف فسيحة ونظيفة للغاية. كانت الخدمة ممتازة بما في ذلك إفطار لذيذ ومتنوع. يوفر الفندق مساحات كبيرة في الهواء الطلق بما في ذلك مسابح وحانات وشرفات وشاطئ. كان الموظفون ودودون ومتعاونون للغاية وقد قابلنا إيلينا من علاقات الضيوف الذين أكدوا أننا حصلنا على أفضل خدمة لجناحنا.
    الموظفين كانت ودية ومفيدة.
    كانت الغرفة نظيفة وعمل كل شيء ، سرير مريح لعشاق. كان الجانب السلبي هو الدش ذو التصميم القديم في الحمام مع ستارة تهاجمك وتلتصق بك باستمرار.
    كان الإفطار جيدًا ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يأكلون لحم الخنزير لأسباب طبية ، كانت الخيارات محدودة ، وفي بعض الأحيان كان سمك السلمون اختيارًا وكان ذلك رائعًا وإلا كان شرائح ديك رومي رفيعة فقط.
    كانت مواقف السيارات جيدة ولا توجد مشكلة في انضمام الزوار إليك.
    بالتأكيد فندق عطلة رائع حيث ستحصل على إقامة ممتعة.
  • الفندق لطيف ومرتب ونظيف ومجموعة خيارات الإفطار جيدة. كان الموظفون ودودين ، المنظر ممتاز (كان لدينا إطلالة على البحر) وتخطيط حمام السباحة كان جيدًا. لم نستخدم البركة كثيرًا لأن البحر والشاطئ بجوار الفندق كانا يرضيان أكثر.
  • يقع الفندق في موقع رائع ويحتوي على موقف سيارات في الموقع سهل للغاية. غرفنا كانت جيدة والأهم من ذلك نظيفة. كان السرير مريحا ومستلزمات النظافة كانت كلها لطيفة جدا. الإفطار كان رائعا ، الكثير من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. كان موظفو التدبير المنزلي ودودين ومهذبين للغاية عندما اصطدمنا بهم. حمام السباحة كان لطيفا ونظيفا وشريط الشاطئ كان لطيفا إضافيا. يمكن أن يكون مشغولًا جدًا ، لذا إذا كنت ترغب في الحصول على سرير شمسي بالقرب من المسبح ، فإنني أقترح الاستيقاظ مبكرًا. تناولنا العشاء في إحدى الليالي ، ليلة كارفري التي كانت جيدة وليست طعامًا قبرصيًا تقليديًا ولكن مجموعة متنوعة من الخيارات. إشارة خاصة إلى ليديا التي كانت تتناول وجبتي الإفطار والعشاء. كانت ودودة ومهذبة للغاية وكان لدينا نكتة لطيفة معها.

بوكينج

جوجل