فنادق قبرص

فنادق ليماسول 5 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن فنادق ليماسول 5 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في مدينة ليماسول التي نرشحها لزوار موقعنا

فنادق ليماسول 5 نجوم

1- فندق فور سيزونز من افضل فنادق ليماسول 5 نجوم

فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع بالفعل يتجاوز كل توقعاتنا. تم إعادة تصميم الفندق بشكل أنيق وجميل ، مع مرافق عالمية المستوى ومطاعم وأفكار مدروسة وملهمة حقًا مثل معرض الفنون في الموقع. يحتوي الفندق على نادي أطفال رائع مع أنشطة يومية ويمكن الوصول إليه طوال اليوم وحتى في المساء. ولكن الشيء الوحيد الذي يقف حقًا هو الأشخاص والخدمة. هناك رعاية حقيقية واهتمام في جميع الأوقات. الموظفون دائمًا مهذبون ويقظون ومراعيون. كان أطفالنا دائمًا موضع رعاية جيدة من خلال العديد من الإيماءات. إنه يومنا الأخير في فندق فور سيزونز قبرص. لقد قضينا وقتًا رائعًا وسنعود بالتأكيد.
  • فندق 5 نجوم حقيقي. من اللحظة التي تدخل فيها ، يمكنك معرفة المستوى العالي لخدمة العملاء التي يعرضها كل فرد من الموظفين.
    الغرف نظيفة للغاية ومريحة ومدروسة جيدًا من خلال الاهتمام الممتاز بالتفاصيل ، من مستلزمات الحمام إلى تصميمات الأدراج. كان طاقم التنظيف ممتازًا وكانوا يقومون بإيصال الفاكهة الطازجة يوميًا.
    أقمنا في شهر العسل وعيد ميلادي وبذلوا جهودًا صغيرة رائعة لجعل إقامتنا مميزة للغاية بما في ذلك كعكة لذيذة مجانية!
    كل الطعام الذي تذوقناه كان استثنائيًا والمطعم الشرقي تجربة لا تُنسى حقًا. منطقة الكوكتيل في الهواء الطلق جميلة والموظفون متواجدون دائمًا للعثور على مقاعد لمجموعتك. الصالة الرياضية جيدة جدًا مع أوزان منفصلة ومنطقة لياقة بدنية ومجموعة كبيرة من الآلات والمعدات.
    كان لدينا تدليك في المنتجع الصحي الذي كان جميلًا.

بوكينج

جوجل

2- منتجع سانت رافائيل

افضل فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق جميل وهادئ الاكل والخدمة جيد جدا المسابح جميلة يقام فيه حفلات الاعراس والمناسبات انصح به
  • منتجع سانت رافائيل هو فندق نقي. كل ما تريده هنا. من السهل العثور عليها والوصول إليها. موظفون لطفاء. اختيار الإفطار هو الدرج العلوي. سبتمبر هو وقت رائع للزيارة إذا لم يكن لديك أطفال في سن المدرسة. تظهر بعض الصور المنظر الرائع من شرفة غرفتي الفسيحة.
  • إنه أحد أفضل المنتجعات عالية الجودة التي زرتها في جميع أنحاء العالم من جزيرة ياس إلى البحر الكاريبي! على وجه التحديد فريق العمل رائع ولطيف ويهتم بالضيوف حقًا !!
    المنتجع نفسه يشبه فندق خمس نجوم مع إضافات مثل الشرفات الكبيرة وأسرّة بطابقين للأطفال. حمامات السباحة والأنشطة رائعة ، ديسكو للأطفال ، حفلات شاطئية على الرمال ، عروض حية … القائمة لا حصر لها.

بوكينج

جوجل

3- فندق Amara – Sea Your Only View

افخم فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق رائع مريح مع اطلاله وشاطيء خرافي المياه نظيفه شفافة ولكن الرمال سوداء
    النادي الرياضي متكامل يحتوي على جميع الاجهزة الرياضية الحديثة من اكثر الاجهزه تطوراً
    كما يحتوي على مجموعة مطاعم مميزه وراقية قمت بتجربة المطعم الياباني كان ممتاز ويفوق التوقعات ولكن الكمية بسيطة للصحن الواحد واجواء المطعم هاديه راقيه
    ديكورات ممتازه
    خدمة ممتازه
    الموقع ممتاز
  • فندق من أكثر الفنادق المدهشة التي أقمت فيها. كان كل شيء يتعلق به مثاليًا. مكثنا أنا وشريكي في العمارة لمدة 10 ليالٍ ولم يكن هناك عيب في الأفق. كل غرفة لديها منظر رائع (عرض البحر والمسبح). الطعام .. غير واقعي. فريق العمل .. مؤدب للغاية وجميل فقط
  • الاستقبال في منتهى الروعة .. الاجواء العامة والنظافة العالية اول شيء ملاحظ بالاوتيل .. حبيت كل شيء وحبيت وجود عدة اشخاص ناطقين بالعربية بالاوتيل ممكن يلبون كل احتياجاتكم
  • فندق حصري للغاية. كل الديكورات مذهلة. مشاهدة البحر مذهلة. المجمع جميل. الإفطار لذيذ للغاية. موصى به للغاية

بوكينج

جوجل

4- فندق شاطئ أماتوس من فنادق ليماسول 5 نجوم

افخم فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فنادق مذهلة ، غرفة هادئة ، وسادة جيدة ومرتبة. كان الطعام رائعًا وكان فريق العمل لطيفًا للغاية. كان الصالة الرياضية تحتوي على كل آلة (ورف قرفصاء) يمكنك تخيلها. كانت جميع المجمعات درجة حرارة رائعة ونظيفة. الفندق نفسه مذهل وجميل أيضًا.
  • الغرف والخدمة والموظفين والبنية التحتية – كل ذلك على أعلى مستوى.
  • أحببت هذا الفندق ، فهو أحد أقدم الفنادق الفاخرة في ليماسول ولا يزال مستوى مرتفعًا للغاية. يمكنك تناول الطعام والشراب في منظر جميل على حمام السباحة والبحر ، وعازف البيانو يعزف الموسيقى وكل ما يجعلك تشعر بالإعجاب.

بوكينج

جوجل

5- فندق ذا رويال أبولونيا

فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • فندق لطيف للغاية. تطل على البحر بمنظر جميل. الغرف عادلة ، ربما تحتاج إلى الانتعاش قليلاً خارج بقية المبنى. يوفر الفندق سبا وحمامات سباحة جميلة ومطعمين وبوفيه واحد وآخر ياباني. الإفطار كان وافرا وعرض جيد.
  • الفندق نفسه مصمم على طراز تصميم حديث هادئ ومثير للإعجاب ومبهج للغاية.
    الخدمة في الفندق كانت رائعة بكل بساطة.. منذ اللحظة الأولى التي وصلنا فيها إلى الفندق لتسجيل الوصول حتى لحظة مغادرتنا ، حرص موظفو الفندق على مدار الساعة على ألا يفوتك أي شيء وأنك لن تضطر أبدًا إلى الكفاح من أجل سكب كوب من الماء على العشاء. أو خدمة القهوة في الإفطار مع خدمة الابتسامة مع رغبة حقيقية لخدمتك في هذا الصدد
  • خدمة رائعة وطعام جيد بشكل لا يصدق حقًا! فندق صغير وغرف صغيرة نوعا ما لكنها مصانة جيدا جدا. لقد رأيت العديد من الفنادق ونادراً ما واجهت مثل هؤلاء الموظفين اليقظين والعمل الدؤوب. المواد الغذائية والمشروبات هي حقا ذات جودة عالية ، دون استثناء. الفندق بالتأكيد يستحق المال وبدون أدنى شك فإن 5 نجوم أكثر مما تستحق!

بوكينج

جوجل

6- شقق أولمبيك ريزيدنس ديلوكس

فنادق ليماسول 5 نجوم

مميزات الفندق:

  • منظر جميل  جسر خاص رائع إلى الشاطئ
    الخروق رائع حتى في وسط المدينة
    غرف أوتوماتيكية بالكامل
    مرافق جيدة
    حمام سباحة على السطح السفلي جميل
    التنس أيضا كان رائعا
    صالة رياضية رائعة
    وجبات الافطار كانت جدا خياليه وشهيه”
  • شقق رائعة: غرف رائعة ، مناظر خلابة ، مجهزة بالكامل ، كل شيء جديد. خدمة كبيرة والبنية التحتية. السعر مرتفع لكن معقول للجودة. موقع جيد جدا: ليس مركز صاخبة ، ولكن على مسافة قريبة.
  • مستوى جيد من الشقق. مناظر رائعة للبحر ، والأثاث والأجهزة الحديثة ، والتنظيف اليومي ، المنزل الذكي. مواقف مجانية للسيارات والشاطئ ، وحمام سباحة في الفناء. أفضل من أي فندق. الآن نتوقف هنا فقط.

بوكينج

جوجل