فنادق قبرص

فندق ومنتجع كورال بيتش قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق ومنتجع كورال بيتش قبرص موقع رائع يطل على البحر مع حدائق جميلة و الموظفون مهذبون حقا و الغرف نظيفة ومريحة ويوفر اختيارات كثيرة للإفطار.

فندق ومنتجع كورال بيتش قبرص

موقع فندق ومنتجع كورال بيتش قبرصفندق ومنتجع كورال بيتش قبرصفندق ومنتجع كورال بيتش

مميزات الفندق:

  • فندق رائع. نظيفة ومؤثثة بلطف. الكثير من أسرة التشمس والعديد من المناطق المختلفة للجلوس والابتعاد عن الناس إذا رغبت في ذلك.
  • فريق عمل رائع في كل مكان وطعام جيد. جرب كوكتيل باونتي اللذيذ ولا يمكنك الحصول عليه فقط! لقد كان مرتين وسأعود مرة أخرى.
  • فندق جميل ، غرف فسيحة ، نظيفة ، كان الطعام لذيذًا ومتنوعًا. خدمة النادل لا حاجة للوقوف في طوابير في الحانات. بفضل Nicholea الذي قدم لنا الكوكتيلات وحافظ على نظارتنا في المقدمة ، خدمة رائعة ومهذبة لطيفة. الكثير من المناطق لتناول الطعام والاسترخاء. اثنين من الشواطئ ، تجمع كبير الكثير من الأسرة ومناشف الشاطئ النظيفة المجانية كل يوم. مكان جميل للاسترخاء
  • الموقع مذهل هذا 5 نجوم. كان لدي غرفة على الشاطئ على الرغم من أن الغرف تحتاج إلى تحديث ، والأثاث القديم ورائحة التكييف عند تشغيلها ولكن في النهاية تتحسن ، كان الجزء الوحيد من الغرفة هو المساحة الخارجية التي كانت رائعة.
  • حظيت أنا وعائلتي بأفضل تجربة ممكنة في هذا المنتجع الرائع! الشواطئ الجميلة والمسابح والحياة البرية الرائعة. هنا في الفندق ، لقد استمتعنا وتغذيتنا جيدًا وعوملت بشكل استثنائي من قبل الموظفين. على وجه التحديد ، جورجيا (نادلة في المطعم) ، نيكولاي (نادل في البار في الردهة) برفقة شقيقه إيوان ، وقد قدم لنا الفندق أنشطة مثل السباحة مع السلاحف والتزلج على الماء التي حضرناها جميعًا. بالإضافة إلى الترفيه الحي كل ليلة. تم الاستمتاع بإقامتنا بشكل جيد في هذا المنتجع.
  • فندق رائع. طاقم العمل في القمة. نظيفة جدا. تجمع كبير. الشاطئ ليس رائعًا ولكن الذهاب إلى الشاطئ بعد أن يكون مثاليًا. من ناحية أخرى الرسوم المتحركة حقا للمراجعة. قلة الموظفين لفعل شيء جيد. مدير الرسوم المتحركة مغرور للغاية وقلة السرية تجاه رسامي الرسوم المتحركة والعملاء الآخرين. لا ينبغي اعتبار الفندق ناديًا لأن الترفيه المسائي يكاد يكون معدومًا

بوكينج

جوجل