فنادق قبرص

منتجعات قبرص للعوائل ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات قبرص للعوائل الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات قبرص للعوائل

1- منتجع شاطئ كولومبيا من افخم منتجعات قبرص للعوائل

افخم منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • منتجع مثالي لقضاء العطلات مع العائلة. تصنيف 5 نجوم في جميع الجوانب: جودة الطعام ، والخدمة النظيفة ، والراحة والديكور للغرف ، وخيارات تناول الطعام ، وحمامات السباحة الرائعة ، والشاطئ الجميل ، ونادي الأطفال الأكثر اكتمالاً الذي رأيته في حياتي ، لذا فهي لطيفة لأبنائي. كل زبون يشعر بأنه مميز هناك. لا يمكن أن يوصي أكثر!
  • منذ أن وصلنا إلى الفندق كانت الخدمة رائعة. جميع الموظفين ائتمان للفندق.
    حجزنا B & B ولكن تناولنا الطعام في معظم الأيام في الفندق نظرًا لكون الجودة جيدة جدًا.
    كانت الغرفة بقينا في مثالية ، الكثير من الغرف وشرفة مزدوجة
    تطل على البحر. كانت مدبرة المنزل جميلة ومتيقظة للغاية وأبقت غرفتنا مرتبة جدًا ، شكرًا لك.
    إنه إلى حد بعيد أفضل فندق أقمنا فيه في قبرص ونأمل أن نبقى مرة أخرى في المستقبل. هذا المكان يبدو وكأنه المنزل.
  • الشاطئي ومسبحين رائعين ووجبات إفطار جيدة وفريق عمل لطيف. يعد الوصول إلى البحر أيضًا مكافأة إضافية.

بوكينج

جوجل

2- منتجع وسبا أزيا

منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • إذا كنت تفكر في حجز هذا الفندق ، فافعل ذلك! لا أستطيع أن أعيب شيئًا واحدًا يتعلق بهذا الفندق. 10/10. فريق العمل مؤدب بشكل لا يصدق ويقظ. إنهم دائمًا ودودون ومرحبون من الصباح إلى الليل ، إنهم يعملون بجد للغاية. الفندق نظيف للغاية ويقوم الموظفون دائمًا بالتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى مناشف إضافية أو أي شيء لغرفتك. الطعام أيضًا لا يصدق ، كل يوم يتغير الطعام بحيث يكون لديك مجموعة متنوعة طوال إقامتك. أفضل فندق أقمت فيه على الإطلاق.
  • مكان جميل جدا. خدمة العملاء كانت ممتازة. كان الطعام غنيًا ، وكان التنوع رائعًا. كل يوم جلب البوفيه مفاجآت جديدة. الإفطار كان ممتازا. كان فريق العمل ودود للغاية ومرن. كان التواجد مع عائلة تضم أكثر من 30 شخصًا لتلبية جميع طلباتنا وجعل الجميع يشعرون بالسعادة أمرًا يفوق الخيال. مجد كبير للموظفين. منتجع رائع. الغرف المطلة على البحر كانت ممتازة. قد يكون الترفيه مع الموسيقى أقل صخبًا ولكن بصرف النظر عن ذلك ، أوصي بشدة بالمنتجع!
  • منتجع نظيف ومجهز جيدًا. مناطق حمام السباحة كانت لطيفة ، اختيار الإفطار كان جيدًا وموظفو الإفطار كانوا لطيفين للغاية.

بوكينج

جوجل

3- منتجع أوليمبيك لاغون أيا نابا

افخم منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميل. فريق العمل ودود ومتعاون والطعام خارج هذا العالم. المطعم الآسيوي كان المفضل لدينا. المطعم الرئيسي الثاني. حمامات السباحة رائعة. كان هناك 7 منا وواحد كان طفلاً يحب كل دقيقة. لم تكن الغرفة الأولى تتمتع بإطلالة جيدة ولكننا قمنا بالترقية إلى إطلالة على حمام السباحة دون أي مشاكل. كان الترفيه جيدًا ، وكان نادي الأطفال رائعًا
  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  •  فريق العمل مذهل ولم يكن هناك الكثير من المتاعب. تم تنظيف الغرف يوميًا واستبدال المناشف يوميًا أيضًا ، كما كانت هناك خدمة ترتيب الأسرّة وشوكولاتة صفيحة على وسادتي. كانت منافذ الطعام مذهلة والكثير من الخيارات للاختيار من بينها. لقد تذكرك الموظفون في المنافذ لأنهم جميعًا يعملون في العديد من المطاعم داخل الفندق.

بوكينج

جوجل

4- منتجع بانثيا هوليداي فيليدج ووتر بارك ريزورت

منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • لدينا موقع رائع بجوار حمام السباحة الذي كان مقنعًا جدًا مع الأطفال. إنهم يفتقرون إلى الموظفين ، ولم يكن التنظيف هو الأفضل وكان الطعام سيئًا ولا طعم له في بعض الأيام. لذلك ذهبنا لتناول الطعام بالخارج في بعض المطاعم الرائعة. حمامات السباحة رائعة للأطفال والمتنزه المائي هو الأفضل للعائلات. الموقع 4 دقائق سيرا على الأقدام من الشارع الرئيسي المزدحم وكان لدينا أفضل وقت. لا تتوقع الكثير من الخدمة ولكن لديها الكثير من الإمكانات إذا لم تكن مدللًا وتتوقع مستوى عالٍ من الخدمة والطعام.
  • مكان رائع ، كان لدينا غرف جميلة تقع بجوار المسبح ، وحمام سباحة نظيف ، وحديقة مائية لطيفة ، وطعام شامل للجميع بما فيه الكفاية لم يكن السعر مجنونًا ولكن يمكنك دائمًا اختيار شيء بشكل عام مقابل هذا السعر ، لا يوجد ما يشكو منه
  • حمام سباحة جميل مع إمكانية الوصول إلى الحديقة المائية ولكن الغرف ستحصل عليها مع بعض المخلوقات الجميلة. إذا كنت تحب النملة فهذه الغرف لك. يمكنك الحصول عليها حتى في السرير لتجربة أفضل …… أبدًا … كانت الغرف سيئة للغاية ويحتاجون إلى بعض التحديث.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Sofianna Resort & Spa من افضل منتجعات قبرص للعوائل

افخم منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Lordos Beach Hotel & Spa

افخم منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميلًا مع منطقة الشاطئ الصغيرة الخاصة به مع الرياضات المائية. لم يكن المسبح مزدحمًا جدًا ودرجة حرارة مثالية طوال فترة وجودي. كان طعام الفندق دائمًا جيدًا جدًا واستخدمت خدمة الغرف مرة واحدة وكان طعامًا جيدًا جدًا في ذلك الوقت. يحتوي الفندق على سبا في الموقع يوفر مجموعة من خيارات التدليك. فريق عمل ودود للغاية في جميع أنحاء الفندق طوال فترة وجودي. عدد قليل من المتاجر والمطاعم المحلية مباشرة مقابل الفندق وعشرة بولينج على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. بالتأكيد سأبقى مرة أخرى.
  • فندق الشاطئ المثالي بعيد عن الطريق ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المطاعم ومحلات البقالة الصغيرة في مكان قريب. حتى الاسترخاء ، 3 حمامات سباحة جميلة ، إفطار رائع. مزيج مثالي من العملاء من العائلات ، والأزواج الشباب ، والعشائر الفارغة. لا توجد موسيقى صاخبة بجوار حمام السباحة. الوصول المباشر إلى الشاطئ. الغرف العائلية فائقة ، بها سريرين بطابقين عبر سرير الوالدين. لقد أحبها أطفالنا! مكيف هواء فعال للغاية وأشياء صغيرة تُظهر اهتمام هؤلاء الرجال فقط: رف تجفيف على الشرفة لملابس السباحة المبللة. ملعب تنس مجاني. اطلب غرفة على الجانب الأيسر (مناظر مفتوحة على مصراعيها). سيعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

7- منتجع Leonardo Laura Beach & Splash Resort

افضل منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • المنتجع المذهل. موقع رائع به حمامات سباحة كبيرة وحديقة مائية وطاقم ترفيهي رائع. كان الطعام متنوعًا للغاية ، وكانت الحانات المجانية للطعام والمشروبات لطيفة للغاية. انطلق شبابي من الأنشطة ولم يفوتهم أبدًا أمسية من الرقص في المدرج. أنا شخصياً استخدمت المنتجع الصحي والعلاج العطري وتدليك الوجه الذي كان ممتازًا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية في حفل الاستقبال. لقد استمتعت حقًا بهذا الفندق وأوصى به لجميع الصيغ الشاملة
  • قضيت أسبوعًا مع أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات في هذا الفندق. مجرد إجازة رائعة. أحب الجميع حمامات السباحة والطعام وجو الاسترخاء والرقصات المسائية مع الأطفال والحديقة المائية. جميع الموظفين ودودون ومستعدون دائمًا للمساعدة. الفندق نظيف للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر خادمتنا غالينا. قابلتنا كل صباح بابتسامة ، وتحدثت مع الأطفال وكانت على استعداد للمساعدة في أي طلب. شكرًا جزيلاً.
  • الكثير من الأنشطة في أوقات مختلفة ، والترفيه طوال المساء ، والسينما ، والحديقة المائية ، وغرف الهروب ، والألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة المختلفة ، وبار المسبح.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Aliathon Aegean 

منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • منتجع جميل. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية. دائما طهارة نظيفة والغرف يتم تنظيفها يوميا. يستحق أخذ المناشف الخاصة بك حيث لا يبدو أن الفندق يحتوي على ما يكفي لجميع الضيوف عندما يكون ممتلئًا. البارات والمطاعم في الموقع جميلة. مجموعة ضخمة من حمامات السباحة للاختيار من بينها وهي لطيفة أيضًا. المرافق رائعة وتخدم معظم الناس ، دائمًا ما يتم الحفاظ على الأراضي بشكل جيد للغاية وجميلة. ليس محاطًا في Dru kn الأشخاص الذين يسمحون لأطفالهم بتشغيل أعمال الشغب إما وهو تغيير منعش من منتجع شامل كليًا. توجد أيضًا مجموعة جيدة من المتاجر والمطاعم القريبة التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو يمكنك القفز في سيارة أجرة مقابل 10 يورو إلى الميناء. بالتأكيد أوصي بهذا المنتجع وسوف يزور مرة أخرى في المستقبل.

بوكينج

جوجل

9-منتجع أنابيل 

منتجعات قبرص للعوائل

مميزات المنتجع :

  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • يوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى

بوكينج

جوجل