فنادق قبرص

منتجعات قبرص مع مساج ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات قبرص مع مساج الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات قبرص مع مساج

1- منتجع Aphrodite Hills Golf & Spa Resort Residences  من منتجعات قبرص مع مساج

منتجعات قبرص مع مساج

مميزات المنتجع :

  • رائع! شكرًا لجميع المشاركين في هذه الدورة الرائعة من يوم لآخر. جعل عملك الجاد والرعاية والترحيب يومنا أفضل. كانت الدورة في حالة رائعة وكانت تجربة رائعة. ستبقى ذكرى القيادة على المنحدر إلى نقطة الإنطلاق السابعة معي لفترة طويلة جدًا. صرخة كبيرة إلى Big Dave على نقطة الإنطلاق الأولى الذي قدم لنا بعض النصائح السليمة وساعدنا على الاسترخاء. أوصي تمامًا بلعب هذه الدورة على أي مستوى من مستويات لاعب الجولف ، فلن تشعر بخيبة أمل.

بوكينج

جوجل

2- منتجع ألميرا من افضل منتجعات قبرص مع مساج

منتجعات قبرص مع مساج

مميزات المنتجع :

  • الإعداد جميل للغاية ، كانت الغرفة التي أقام فيها أصدقائي رائعة. إطلالة على البحر لشروق الشمس وغروبها. النظافة كانت رائعة. فريق عمل جميل وودود بالفعل ومهذب.
  • موقع رائع مباشرة على ممشى بافوس. الفندق يحتوى على مطعمين ممتازين يستحق الحجز مقدما. الغرف نظيفة وواسعة. مستوى نظافة الفندق وصيانته الروتينية على مستوى عالٍ ويبدو أن الفندق تم بناؤه بالأمس. يجب أن أضيف أن الموظفين مهذبين للغاية وأود أن أشكر بشكل خاص إيزابيلا من خدمة الضيوف للحصول على المشورة ، والاهتمام بأدق التفاصيل التي ستكون العطلة مثالية.
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ ، 4 أشخاص بالغين (زوج من الوالدين وابنتان) واستمتعنا بكل لحظة. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة على الممشى الخشبي وعلى مقربة من معظم مناطق الجذب ، قضينا بعض الوقت في حمامات السباحة بالفندق والعشاء الصباح مرضي ولذيذ ، طلبنا أطباق خالية من الغلوتين وكل صباح كنا مدللين من جديد. الموظفون طيبون ومتعاونون في كل ما نطلبه ، لقد استمتعنا حقًا بمرافق الفندق ، التي تدلل على مستوى عالٍ بشكل خاص.

بوكينج

جوجل

3- منتجع أوليمبيك لاغون أيا نابا

منتجعات قبرص مع مساج

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميل. فريق العمل ودود ومتعاون والطعام خارج هذا العالم. المطعم الآسيوي كان المفضل لدينا. المطعم الرئيسي الثاني. حمامات السباحة رائعة. كان هناك 7 منا وواحد كان طفلاً يحب كل دقيقة. لم تكن الغرفة الأولى تتمتع بإطلالة جيدة ولكننا قمنا بالترقية إلى إطلالة على حمام السباحة دون أي مشاكل. كان الترفيه جيدًا ، وكان نادي الأطفال رائعًا
  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  •  فريق العمل مذهل ولم يكن هناك الكثير من المتاعب. تم تنظيف الغرف يوميًا واستبدال المناشف يوميًا أيضًا ، كما كانت هناك خدمة ترتيب الأسرّة وشوكولاتة صفيحة على وسادتي. كانت منافذ الطعام مذهلة والكثير من الخيارات للاختيار من بينها. لقد تذكرك الموظفون في المنافذ لأنهم جميعًا يعملون في العديد من المطاعم داخل الفندق.

بوكينج

جوجل

4- منتجع غراند

منتجعات قبرص مع مساج

مميزات المنتجع :

  • الغرف مؤثثة بشكل ودي ولكنها صاخبة للغاية. كان جميع موظفي الخدمة ودودين دائمًا وحاولوا جاهدين ضمان رفاهية الضيوف. لسوء الحظ ، الموقع غير جذاب للغاية بسبب الأزمة الاقتصادية والعديد من المتاجر المغلقة حول الفندق. ومع ذلك ، فإن الشاطئ يحصل على علامات كاملة. مرتبة بشكل جيد للغاية ونظيفة ومصانة جيدًا.
  • فندق فاخر رائع.
    غرف كبيرة ، سرير ضخم. كل وسائل الراحة المتوقعة من فندق 5 نجوم.
    كان المسبح ممتعًا. الماء بدرجة حرارة مناسبة وليس باردًا. شاطئ جميل.
  • المنتجع الكبير مكانًا رائعًا للإقامة وكان فريق العمل رائعًا. أكمل الفندق مفاجأة زوجتي في يوم زفافنا وشعرت زوجتي بالارتباك. يقع الفندق على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة ليماسول بالتاكسي ولكن احذر من الاختناقات المرورية الهائلة في ساعات المساء ، ومن الأفضل الذهاب في الصباح والعودة قبل الساعة 6 مساءً. فى المجمل عطلة جميلة.

بوكينج

جوجل