فنادق قبرص

افضل منتجعات قبرص ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن افضل منتجعات قبرص الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

افضل منتجعات قبرص

1- منتجع أوليمبيك لاغون أيا نابا افضل منتجعات قبرص

افضل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميل. فريق العمل ودود ومتعاون والطعام خارج هذا العالم. المطعم الآسيوي كان المفضل لدينا. المطعم الرئيسي الثاني. حمامات السباحة رائعة. كان هناك 7 منا وواحد كان طفلاً يحب كل دقيقة. لم تكن الغرفة الأولى تتمتع بإطلالة جيدة ولكننا قمنا بالترقية إلى إطلالة على حمام السباحة دون أي مشاكل. كان الترفيه جيدًا ، وكان نادي الأطفال رائعًا
  • قضيت أروع عطلة هنا مع شريكي. كان الموظفون ، منذ لحظة وصولنا ، مذهلين للغاية. إنهم جميعًا يعملون بجد ولديهم دائمًا ابتسامات على وجوههم ويأخذون الوقت للتحدث معك. الطعام متنوع وذو جودة ممتازة في جميع المطاعم. إنهم يخصصون كراسي الاستلقاء للتشمس حتى لا تتعرض لضغوط الصباح الباكر في محاولة للعثور على مكان ما. يتم توفير مناشف الشاطئ طازجة يوميًا. مكان رائع ونأمل العودة قريبًا
  •  فريق العمل مذهل ولم يكن هناك الكثير من المتاعب. تم تنظيف الغرف يوميًا واستبدال المناشف يوميًا أيضًا ، كما كانت هناك خدمة ترتيب الأسرّة وشوكولاتة صفيحة على وسادتي. كانت منافذ الطعام مذهلة والكثير من الخيارات للاختيار من بينها. لقد تذكرك الموظفون في المنافذ لأنهم جميعًا يعملون في العديد من المطاعم داخل الفندق.

بوكينج

جوجل

2- منتجع Leonardo Laura Beach & Splash Resort

افضل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • المنتجع المذهل. موقع رائع به حمامات سباحة كبيرة وحديقة مائية وطاقم ترفيهي رائع. كان الطعام متنوعًا للغاية ، وكانت الحانات المجانية للطعام والمشروبات لطيفة للغاية. انطلق شبابي من الأنشطة ولم يفوتهم أبدًا أمسية من الرقص في المدرج. أنا شخصياً استخدمت المنتجع الصحي والعلاج العطري وتدليك الوجه الذي كان ممتازًا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية في حفل الاستقبال. لقد استمتعت حقًا بهذا الفندق وأوصى به لجميع الصيغ الشاملة
  • قضيت أسبوعًا مع أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات في هذا الفندق. مجرد إجازة رائعة. أحب الجميع حمامات السباحة والطعام وجو الاسترخاء والرقصات المسائية مع الأطفال والحديقة المائية. جميع الموظفين ودودون ومستعدون دائمًا للمساعدة. الفندق نظيف للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر خادمتنا غالينا. قابلتنا كل صباح بابتسامة ، وتحدثت مع الأطفال وكانت على استعداد للمساعدة في أي طلب. شكرًا جزيلاً.
  • الكثير من الأنشطة في أوقات مختلفة ، والترفيه طوال المساء ، والسينما ، والحديقة المائية ، وغرف الهروب ، والألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة المختلفة ، وبار المسبح.

بوكينج

جوجل

3- منتجع أنابيل افضل منتجعات قبرص

افضل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • لقد قضيت للتو عطلة عائلية رائعة لمدة نصف فصل في أنابيل. ذهبت عندما كنت صغيرًا وكنت أتطلع إلى اصطحاب عائلتي.
    كان لدينا غرفة استوديو عائلية كانت جيدة الحجم ، وكان لديها شرفة لطيفة وطهارة نظيفة.
    أكلت في جميع المطاعم واستمتعت تمامًا بها جميعًا.
    الكثير من حمامات السباحة للاختيار من بينها وأحب الأطفال الجاكوزي في الأيام الباردة.
  • فندق رائع. مناظر جميلة ونظيفة للغاية على البحر. فريق العمل خدمة الإفطار جيدة جدا وجيدة. حمام السباحة والمغارة جيدان بالفعل. الغرف حمامات نظيفة ورائعة للغاية.
  • يوجد الكثير من المطاعم القريبة ومحلات السوبر ماركت والمقاهي كلها على مسافة قريبة.
  • فندق ممتاز ، خدمة رائعة ، غرف ، طعام ، زبائن ، حمامات سباحة ، حدائق. ليس هناك الكثير من الخطأ. وجع الطفيف الوحيد هو أن عازل للصوت لباب الفناء المنزلق في الغرفة كان من الممكن أن يكون أفضل. سمحت بالضوضاء من بعيد مثل المنتزه. بخلاف ذلك كان فندقًا جميلًا في موقع رائع بالقرب من جميع الحانات / المطاعم. سوف يزور بالتأكيد مرة أخرى

بوكينج

جوجل

4- منتجع وسبا أزيا

افضل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • إذا كنت تفكر في حجز هذا الفندق ، فافعل ذلك! لا أستطيع أن أعيب شيئًا واحدًا يتعلق بهذا الفندق. 10/10. فريق العمل مؤدب بشكل لا يصدق ويقظ. إنهم دائمًا ودودون ومرحبون من الصباح إلى الليل ، إنهم يعملون بجد للغاية. الفندق نظيف للغاية ويقوم الموظفون دائمًا بالتحقق مما إذا كنت بحاجة إلى مناشف إضافية أو أي شيء لغرفتك. الطعام أيضًا لا يصدق ، كل يوم يتغير الطعام بحيث يكون لديك مجموعة متنوعة طوال إقامتك. أفضل فندق أقمت فيه على الإطلاق.
  • مكان جميل جدا. خدمة العملاء كانت ممتازة. كان الطعام غنيًا ، وكان التنوع رائعًا. كل يوم جلب البوفيه مفاجآت جديدة. الإفطار كان ممتازا. كان فريق العمل ودود للغاية ومرن. كان التواجد مع عائلة تضم أكثر من 30 شخصًا لتلبية جميع طلباتنا وجعل الجميع يشعرون بالسعادة أمرًا يفوق الخيال. مجد كبير للموظفين. منتجع رائع. الغرف المطلة على البحر كانت ممتازة. قد يكون الترفيه مع الموسيقى أقل صخبًا ولكن بصرف النظر عن ذلك ، أوصي بشدة بالمنتجع!
  • منتجع نظيف ومجهز جيدًا. مناطق حمام السباحة كانت لطيفة ، اختيار الإفطار كان جيدًا وموظفو الإفطار كانوا لطيفين للغاية.

بوكينج

جوجل

5- منتجع كيفالوس بيتش توريست فيليدج

افخم منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • فريق عمل ودود للغاية مع خدمة ممتازة وموقف رائع. منذ الدقيقة الأولى خرجوا من طريقهم للاعتناء بنا. الموقع مثالي بجوار الشاطئ البلدي ، لديك خيارات إذا كنت تفضل عدم البقاء في الموقع ، على الرغم من وجود جميع المرافق الرائعة ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان. على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة والآثار القديمة الرئيسية فى المنطقة ، إنه ذو موقع مثالى. الغرف كبيرة ومجهزة جيدًا بشرفة خاصة بها وتكييف. المناطق المحيطة نظيفة ورائعة ويتم صيانتها جيدًا. ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تطلبه. الطعام لائق ووفير ويتم تقديمه في منطقة طعام فسيحة ونظيفة ومريحة ، مع فريق عمل ودود وفعال. الكل في الكل تجربة رائعة.
  • كان لدينا عائلة هول هناك شخصان بالغان وطفلين في سرير واحد. مساحة كبيرة في الغرف. مصانة جيدا وتنظيفها يوميا. كان الموقع رائعًا بالنسبة لنا مع الكثير من المطاعم وما إلى ذلك ولكن هادئًا بدرجة كافية لذلك لا يوجد ضوضاء بعد الساعة 11 مساءً. كان للمنتجع الترفيه المتكرر الخاص به لجميع الأعمار. أود أن أوصي به للعائلات الأصغر لأن الشاطئ والمسبح والبحر كان رائعًا …

بوكينج

جوجل

6- منتجع شاطئ كولومبيا من افخم منتجعات قبرص

افخم منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • منتجع مثالي لقضاء العطلات مع العائلة. تصنيف 5 نجوم في جميع الجوانب: جودة الطعام ، والخدمة النظيفة ، والراحة والديكور للغرف ، وخيارات تناول الطعام ، وحمامات السباحة الرائعة ، والشاطئ الجميل ، ونادي الأطفال الأكثر اكتمالاً الذي رأيته في حياتي ، لذا فهي لطيفة لأبنائي. كل زبون يشعر بأنه مميز هناك. لا يمكن أن يوصي أكثر!
  • منذ أن وصلنا إلى الفندق كانت الخدمة رائعة. جميع الموظفين ائتمان للفندق.
    حجزنا B & B ولكن تناولنا الطعام في معظم الأيام في الفندق نظرًا لكون الجودة جيدة جدًا.
    كانت الغرفة بقينا في مثالية ، الكثير من الغرف وشرفة مزدوجة
    تطل على البحر. كانت مدبرة المنزل جميلة ومتيقظة للغاية وأبقت غرفتنا مرتبة جدًا ، شكرًا لك.
    إنه إلى حد بعيد أفضل فندق أقمنا فيه في قبرص ونأمل أن نبقى مرة أخرى في المستقبل. هذا المكان يبدو وكأنه المنزل.
  • الشاطئي ومسبحين رائعين ووجبات إفطار جيدة وفريق عمل لطيف. يعد الوصول إلى البحر أيضًا مكافأة إضافية.

بوكينج

جوجل

7- منتجع غراند

اجمل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • الغرف مؤثثة بشكل ودي ولكنها صاخبة للغاية. كان جميع موظفي الخدمة ودودين دائمًا وحاولوا جاهدين ضمان رفاهية الضيوف. لسوء الحظ ، الموقع غير جذاب للغاية بسبب الأزمة الاقتصادية والعديد من المتاجر المغلقة حول الفندق. ومع ذلك ، فإن الشاطئ يحصل على علامات كاملة. مرتبة بشكل جيد للغاية ونظيفة ومصانة جيدًا.
  • فندق فاخر رائع.
    غرف كبيرة ، سرير ضخم. كل وسائل الراحة المتوقعة من فندق 5 نجوم.
    كان المسبح ممتعًا. الماء بدرجة حرارة مناسبة وليس باردًا. شاطئ جميل.
  • المنتجع الكبير مكانًا رائعًا للإقامة وكان فريق العمل رائعًا. أكمل الفندق مفاجأة زوجتي في يوم زفافنا وشعرت زوجتي بالارتباك. يقع الفندق على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة ليماسول بالتاكسي ولكن احذر من الاختناقات المرورية الهائلة في ساعات المساء ، ومن الأفضل الذهاب في الصباح والعودة قبل الساعة 6 مساءً. فى المجمل عطلة جميلة.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Sofianna Resort & Spa

اجمل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

9- منتجع ألميرا من افضل منتجعات قبرص

افضل منتجعات قبرص 5 نجوم

مميزات المنتجع :

  • الإعداد جميل للغاية ، كانت الغرفة التي أقام فيها أصدقائي رائعة. إطلالة على البحر لشروق الشمس وغروبها. النظافة كانت رائعة. فريق عمل جميل وودود بالفعل ومهذب.
  • موقع رائع مباشرة على ممشى بافوس. الفندق يحتوى على مطعمين ممتازين يستحق الحجز مقدما. الغرف نظيفة وواسعة. مستوى نظافة الفندق وصيانته الروتينية على مستوى عالٍ ويبدو أن الفندق تم بناؤه بالأمس. يجب أن أضيف أن الموظفين مهذبين للغاية وأود أن أشكر بشكل خاص إيزابيلا من خدمة الضيوف للحصول على المشورة ، والاهتمام بأدق التفاصيل التي ستكون العطلة مثالية.
  • مكثنا في الفندق لمدة 5 ليالٍ ، 4 أشخاص بالغين (زوج من الوالدين وابنتان) واستمتعنا بكل لحظة. يقع الفندق على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة على الممشى الخشبي وعلى مقربة من معظم مناطق الجذب ، قضينا بعض الوقت في حمامات السباحة بالفندق والعشاء الصباح مرضي ولذيذ ، طلبنا أطباق خالية من الغلوتين وكل صباح كنا مدللين من جديد. الموظفون طيبون ومتعاونون في كل ما نطلبه ، لقد استمتعنا حقًا بمرافق الفندق ، التي تدلل على مستوى عالٍ بشكل خاص.

بوكينج

جوجل

10- منتجع نيسي بيتش ريزورت

افضل منتجعات قبرص

مميزات المنتجع :

  • الغرف جيدة ولكنها ليست رائعة. تم تجديد الفندق بشكل أنيق وبه واحدة من أجمل حدائق النخيل في المنطقة ، مما يؤدي إلى الشاطئ الذي يتم الاعتناء به جيدًا. الطاقم ودودون جدا. يقدم الإفطار كل ما تشتهيه نفسك. منظر البحر من الغرفة رائع.
  • أسبوعين رائعين في Nissi Beach Resort. فندق رائع مع فريق عمل لطيف للغاية وغرف نظيفة للغاية وأرقى الأطعمة ويقع في خليج جميل. عيب صغير هو الشاطئ العام ، لذلك لا يمكنك تجنب لعبة “نحن – حجز – كرسيين – قبل الإفطار”. إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد بار على الشاطئ مفتوح في المساء. سيكون المنظر رائعًا وربما يكون الاندفاع كبيرًا.
  • فندق لطيف للغاية وجيد. الغرف لطيفة للغاية كما في الصور وهي نظيفة للغاية أيضًا. فريق العمل مهذب وودود للغاية. الشاطئ على بعد أمتار قليلة فقط ويمكنك الحصول على المشروبات في كل مكان. البوفيهات غنية جدًا ، لسوء الحظ لا يوجد أحيانًا ملصق لما لديك أمامك ، وهو ما لم أجده سيئًا للغاية. كراسي الاستلقاء على الشاطئ تكلفتها إضافية ، لكنها “محجوزة” طوال اليوم وهذا يرجع أيضًا إلى حقيقة أن الشاطئ ليس شاطئًا خاصًا. الكل في الكل ، يمكنني فقط أن أوصي بهذا الفندق

بوكينج

جوجل