فنادق قبرص

منتجعات قبرص 4 نجوم ( المميزات + المرافق + الخدمات )

اذا كنت تبحث عن منتجعات قبرص 4 نجوم الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة في قبرص التي نرشحها لزوار موقعنا

منتجعات قبرص 4 نجوم

1- منتجع نيسي بيتش ريزورت

منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • الغرف جيدة ولكنها ليست رائعة. تم تجديد الفندق بشكل أنيق وبه واحدة من أجمل حدائق النخيل في المنطقة ، مما يؤدي إلى الشاطئ الذي يتم الاعتناء به جيدًا. الطاقم ودودون جدا. يقدم الإفطار كل ما تشتهيه نفسك. منظر البحر من الغرفة رائع.
  • أسبوعين رائعين في Nissi Beach Resort. فندق رائع مع فريق عمل لطيف للغاية وغرف نظيفة للغاية وأرقى الأطعمة ويقع في خليج جميل. عيب صغير هو الشاطئ العام ، لذلك لا يمكنك تجنب لعبة “نحن – حجز – كرسيين – قبل الإفطار”. إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد بار على الشاطئ مفتوح في المساء. سيكون المنظر رائعًا وربما يكون الاندفاع كبيرًا.
  • فندق لطيف للغاية وجيد. الغرف لطيفة للغاية كما في الصور وهي نظيفة للغاية أيضًا. فريق العمل مهذب وودود للغاية. الشاطئ على بعد أمتار قليلة فقط ويمكنك الحصول على المشروبات في كل مكان. البوفيهات غنية جدًا ، لسوء الحظ لا يوجد أحيانًا ملصق لما لديك أمامك ، وهو ما لم أجده سيئًا للغاية. كراسي الاستلقاء على الشاطئ تكلفتها إضافية ، لكنها “محجوزة” طوال اليوم وهذا يرجع أيضًا إلى حقيقة أن الشاطئ ليس شاطئًا خاصًا. الكل في الكل ، يمكنني فقط أن أوصي بهذا الفندق

بوكينج

جوجل

2- منتجع Sofianna Resort & Spa من افضل منتجعات قبرص 4 نجوم

اجمل منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • فندق مثاليًا لقضاء عطلة الأزواج !! إنه فندق لطيف للغاية وحديث مع موقع رائع ، كل فريق العمل ودود للغاية والترفيه رائع. كان الطعام مذهلاً ، أنا نباتي وكانت الخيارات لا حصر لها. هذا المكان مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو المتطلبات الغذائية الخاصة حيث أن كل عنصر غذائي يحتوي على ملصق يشير إلى الحساسية. أحببت كيف كان لكل ليلة موضوع طعام مختلف حتى لا تشعر بالملل أبدًا! بالتأكيد سأحجز مع Sofianna Resort & Spa في رحلتي القادمة إلى بافوس.
  • الفندق نظيفًا وفريق العمل ودود للغاية. كان ديكور منطقة الفندق بأكملها جميلًا وحديثًا. كان الطعام رائعًا ومتنوعًا. كانت غرفتنا (الشقة) فسيحة وهادئة ومريحة.
    الموقع مثالي ، رويهو وعلى بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من الميناء.

بوكينج

جوجل

3- منتجع كيفالوس بيتش توريست فيليدج

منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • فريق عمل ودود للغاية مع خدمة ممتازة وموقف رائع. منذ الدقيقة الأولى خرجوا من طريقهم للاعتناء بنا. الموقع مثالي بجوار الشاطئ البلدي ، لديك خيارات إذا كنت تفضل عدم البقاء في الموقع ، على الرغم من وجود جميع المرافق الرائعة ، فلا داعي للذهاب إلى أي مكان. على بعد مسافة سير يسيرة من المدينة والآثار القديمة الرئيسية فى المنطقة ، إنه ذو موقع مثالى. الغرف كبيرة ومجهزة جيدًا بشرفة خاصة بها وتكييف. المناطق المحيطة نظيفة ورائعة ويتم صيانتها جيدًا. ليس هناك الكثير الذي يمكن أن تطلبه. الطعام لائق ووفير ويتم تقديمه في منطقة طعام فسيحة ونظيفة ومريحة ، مع فريق عمل ودود وفعال. الكل في الكل تجربة رائعة.
  • كان لدينا عائلة هول هناك شخصان بالغان وطفلين في سرير واحد. مساحة كبيرة في الغرف. مصانة جيدا وتنظيفها يوميا. كان الموقع رائعًا بالنسبة لنا مع الكثير من المطاعم وما إلى ذلك ولكن هادئًا بدرجة كافية لذلك لا يوجد ضوضاء بعد الساعة 11 مساءً. كان للمنتجع الترفيه المتكرر الخاص به لجميع الأعمار. أود أن أوصي به للعائلات الأصغر لأن الشاطئ والمسبح والبحر كان رائعًا …

بوكينج

جوجل

4- منتجع Aphrodite Hills Golf & Spa Resort Residences

افضل منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • رائع! شكرًا لجميع المشاركين في هذه الدورة الرائعة من يوم لآخر. جعل عملك الجاد والرعاية والترحيب يومنا أفضل. كانت الدورة في حالة رائعة وكانت تجربة رائعة. ستبقى ذكرى القيادة على المنحدر إلى نقطة الإنطلاق السابعة معي لفترة طويلة جدًا. صرخة كبيرة إلى Big Dave على نقطة الإنطلاق الأولى الذي قدم لنا بعض النصائح السليمة وساعدنا على الاسترخاء. أوصي تمامًا بلعب هذه الدورة على أي مستوى من مستويات لاعب الجولف ، فلن تشعر بخيبة أمل.

بوكينج

جوجل

5- منتجع Leonardo Laura Beach & Splash Resort من افضل منتجعات 4 نجوم

افضل منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • المنتجع المذهل. موقع رائع به حمامات سباحة كبيرة وحديقة مائية وطاقم ترفيهي رائع. كان الطعام متنوعًا للغاية ، وكانت الحانات المجانية للطعام والمشروبات لطيفة للغاية. انطلق شبابي من الأنشطة ولم يفوتهم أبدًا أمسية من الرقص في المدرج. أنا شخصياً استخدمت المنتجع الصحي والعلاج العطري وتدليك الوجه الذي كان ممتازًا. كان الموظفون متعاونين وودودين للغاية في حفل الاستقبال. لقد استمتعت حقًا بهذا الفندق وأوصى به لجميع الصيغ الشاملة
  • قضيت أسبوعًا مع أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات في هذا الفندق. مجرد إجازة رائعة. أحب الجميع حمامات السباحة والطعام وجو الاسترخاء والرقصات المسائية مع الأطفال والحديقة المائية. جميع الموظفين ودودون ومستعدون دائمًا للمساعدة. الفندق نظيف للغاية. أود بشكل خاص أن أشكر خادمتنا غالينا. قابلتنا كل صباح بابتسامة ، وتحدثت مع الأطفال وكانت على استعداد للمساعدة في أي طلب. شكرًا جزيلاً.
  • الكثير من الأنشطة في أوقات مختلفة ، والترفيه طوال المساء ، والسينما ، والحديقة المائية ، وغرف الهروب ، والألعاب الرياضية ، وحمامات السباحة المختلفة ، وبار المسبح.

بوكينج

جوجل

6- منتجع Lordos Beach Hotel & Spa

افخم منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • الفندق جميلًا مع منطقة الشاطئ الصغيرة الخاصة به مع الرياضات المائية. لم يكن المسبح مزدحمًا جدًا ودرجة حرارة مثالية طوال فترة وجودي. كان طعام الفندق دائمًا جيدًا جدًا واستخدمت خدمة الغرف مرة واحدة وكان طعامًا جيدًا جدًا في ذلك الوقت. يحتوي الفندق على سبا في الموقع يوفر مجموعة من خيارات التدليك. فريق عمل ودود للغاية في جميع أنحاء الفندق طوال فترة وجودي. عدد قليل من المتاجر والمطاعم المحلية مباشرة مقابل الفندق وعشرة بولينج على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. بالتأكيد سأبقى مرة أخرى.
  • فندق الشاطئ المثالي بعيد عن الطريق ، ولكن لا يزال هناك الكثير من المطاعم ومحلات البقالة الصغيرة في مكان قريب. حتى الاسترخاء ، 3 حمامات سباحة جميلة ، إفطار رائع. مزيج مثالي من العملاء من العائلات ، والأزواج الشباب ، والعشائر الفارغة. لا توجد موسيقى صاخبة بجوار حمام السباحة. الوصول المباشر إلى الشاطئ. الغرف العائلية فائقة ، بها سريرين بطابقين عبر سرير الوالدين. لقد أحبها أطفالنا! مكيف هواء فعال للغاية وأشياء صغيرة تُظهر اهتمام هؤلاء الرجال فقط: رف تجفيف على الشرفة لملابس السباحة المبللة. ملعب تنس مجاني. اطلب غرفة على الجانب الأيسر (مناظر مفتوحة على مصراعيها). سيعود بالتأكيد!

بوكينج

جوجل

7- منتجع بانثيا هوليداي فيليدج ووتر بارك ريزورت من منتجعات قبرص 4 نجوم

منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • لدينا موقع رائع بجوار حمام السباحة الذي كان مقنعًا جدًا مع الأطفال. إنهم يفتقرون إلى الموظفين ، ولم يكن التنظيف هو الأفضل وكان الطعام سيئًا ولا طعم له في بعض الأيام. لذلك ذهبنا لتناول الطعام بالخارج في بعض المطاعم الرائعة. حمامات السباحة رائعة للأطفال والمتنزه المائي هو الأفضل للعائلات. الموقع 4 دقائق سيرا على الأقدام من الشارع الرئيسي المزدحم وكان لدينا أفضل وقت. لا تتوقع الكثير من الخدمة ولكن لديها الكثير من الإمكانات إذا لم تكن مدللًا وتتوقع مستوى عالٍ من الخدمة والطعام.
  • مكان رائع ، كان لدينا غرف جميلة تقع بجوار المسبح ، وحمام سباحة نظيف ، وحديقة مائية لطيفة ، وطعام شامل للجميع بما فيه الكفاية لم يكن السعر مجنونًا ولكن يمكنك دائمًا اختيار شيء بشكل عام مقابل هذا السعر ، لا يوجد ما يشكو منه
  • حمام سباحة جميل مع إمكانية الوصول إلى الحديقة المائية ولكن الغرف ستحصل عليها مع بعض المخلوقات الجميلة. إذا كنت تحب النملة فهذه الغرف لك. يمكنك الحصول عليها حتى في السرير لتجربة أفضل …… أبدًا … كانت الغرف سيئة للغاية ويحتاجون إلى بعض التحديث.

بوكينج

جوجل

8- منتجع Aliathon Aegean

منتجعات قبرص 4 نجوم

مميزات المنتجع :

  • منتجع جميل. فريق عمل ودود ومتعاون للغاية. دائما طهارة نظيفة والغرف يتم تنظيفها يوميا. يستحق أخذ المناشف الخاصة بك حيث لا يبدو أن الفندق يحتوي على ما يكفي لجميع الضيوف عندما يكون ممتلئًا. البارات والمطاعم في الموقع جميلة. مجموعة ضخمة من حمامات السباحة للاختيار من بينها وهي لطيفة أيضًا. المرافق رائعة وتخدم معظم الناس ، دائمًا ما يتم الحفاظ على الأراضي بشكل جيد للغاية وجميلة. ليس محاطًا في Dru kn الأشخاص الذين يسمحون لأطفالهم بتشغيل أعمال الشغب إما وهو تغيير منعش من منتجع شامل كليًا. توجد أيضًا مجموعة جيدة من المتاجر والمطاعم القريبة التي تقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام أو يمكنك القفز في سيارة أجرة مقابل 10 يورو إلى الميناء. بالتأكيد أوصي بهذا المنتجع وسوف يزور مرة أخرى في المستقبل.

بوكينج

جوجل