فنادق جورجيا

فندق كولوسيوم مارينا باتومي ( المميزات + المرافق + الخدمات )

فندق كولوسيوم مارينا باتومي فندق لطيف للغاية ونظيف مع غرف مرتبة وكبيرة ويتميز بموقع مثالى على بعد مسافة سير من المطاعم والحياة الليلية ومنظر مذهل من غرفة الفندق.

فندق كولوسيوم مارينا باتومي

غرف فندق كولوسيوم مارينافندق كولوسيوم مارينا باتومي

مميزات الفندق:

  • الموقع جميل ع البوليفارد مباشره يفضل الحجز بالدور الخامس الى ٩ لتكون الاطلاله جميله
    السرير نظيف ويوجد خزنه وشطاف تكرمون
    فرش الارضيات والممرات قديم
    يوجد بلكونه مطله ع المسبح والبوليفارد والبحر
  • افضل فندق عجبني بباتومي الجنااااااح حقهم روووووعه فيه اطلاله وبلكونه مجنوووونه موقع مباشرة على الشاطى ودورات المياه نظيفة ومتسعه وفيه تصريف ارضي و شطاف وعندهم بيتزا مارغريتا وشوربه دجاج حلوه والافطار غير متنوع لكن يفي بالغرض ويوجد دورتين مياه بالجناح مع شرفه كبيررة وصاله كبيرة
  • فندق جميل في منطقة مريحة للغاية على الشاطئ مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي. إذا سافرت إلى باتومي مرة أخرى ، فسأختار بالتأكيد هذا الفندق. قائمة الإفطار كانت متنوعة قليلاً. فريق عمل فندق جيد. كانت الغرف نظيفة وكانت الغرفة بأكملها تواجه البحر الأسود. يمكن سماع صوت البحر والموسيقى الحية من الشاطئ ليلاً. تم تنظيف كل عربة جوالة في الغرفة. كانت اللغة الإنجليزية موظفين فقراء
  • غرفة للتدليل مع شرفة .. مسبح داخلي وخارجي .. حمام تركي وصالة رياضية ، وهناك خيار علاجات التدليك مقابل رسوم. أمام البحر .. أولئك الذين يحبون الكازينوهات أو الأزواج الذين لديهم أطفال أقل صلة بهم .. لكن الزوجين وحدهما يعتبران كلاسيكيين ..
  • يقع الفندق على الخط الأول من البحر.الفندق عمره 6 سنوات ولكن من الواضح أن الفندق معتاد على أكمل وجه. أحيانًا يكون من الضروري إجراء إصلاحات تجميلية. الخدمة ليست جيدة جدًا ولكن التنظيف الغرف جيدة. سيئة ، ولكن اعتني بسلسلة فنادق الرب فقط مرة أخرى مقتنعًا بهذا.
  • فندق لطيف للغاية ونظيف مع غرف مرتبة وكبيرة. أيضا موقع مثالى على بعد مسافة سير من المطاعم والحياة الليلية. منظر مذهل من غرفة الفندق.
  • هذي ثاني زياره لي للمكان واصبح افضل النظافه جداً ممتازه الموظفين سريعين وخدمتهم ممتازه يوجد شطاف جميع غرف الفندق لها اطلاله مباشره على البحر قريب من البوليفارد والبقالات والصيدليه وكل شي تحتاجه تحتك…
  • يقع الفندق ذو الديكور الراقي بجانب البحر. يحتوي فندق Colosseum Marina على مسابح داخلية وخارجية ومرافق مثل حوض استحمام ساخن وساونا ومركز للياقة البدنية. مسبح الفندق الداخلي مُدفأ.

بوكينج

جوجل